عيادة الفراشة

التقييم 0 / 5 (0)

تأسست عيادة الفراشة على يد ثلاثة من كبار استشاري جراحات السمنة والتخسيس في مصر الأمر الذي منح العيادة ثقة الكثير من المرضى الذين يعانون من السمنة وأصبحت عيادة الفراشة تمثل الملاذ الآمن لكثير ممن يريدون الخضوع لجراحات السمنة للوصول إلى المظهر المناسب واستعادة الثقة بالنفس.

طور جراحو السمنة في عيادة الفراشة الأنواع المختلفة من جراحات السمنة والتخسيس بصورة تجنب المريض التعرض للآثار الجانبية المعروفة عن جراحات السمنة وحتى يجد المريض النتائج المرجوة من الجراحة في أسرع وقت.

يطلق على هذه الجراحة المطورة من جراحات السمنة التي تجرى بعيادة الفراشة اسم عملية الفراشة، وهي أحدث أنواع جراحات السمنة في وقتنا الحالي التي تجرى دون الحاجة إلى استئصال جزء من المعدة، أو تحويل المسار.

تجرى هذه الجراحات على يد ثلاثة من كبار استشاري جراحات السمنة وهم الدكتور أحمد وصفي والدكتور محمد سامي والدكتور عبد الله زغلول الذين يمتلكون خبرة كبيرة تتخطى الخمسة عشر عاماً في مجال جراحات السمنة.

يضم المركز أيضا مجموعة من أفضل الأطباء والأخصائيين والجراحين المساعدين وأطباء التغذية والعلاج الطبيعي وطبيب الباطنية والنفسية إلى جانب أحدث التقنيات المتبعة عالمياً لإجراء مثل هذه العمليات الجراحية.

تشمل جراحات السمنة بعيادة الفراشة الأنواع المختلفة من جراحات السمنة إلى جانب جراحة الفراشة التي تحدثنا عنها سابقا مثل عمليات تحويل المسار وتكميم المعدة وبالون المعدة.

ساهمت عيادة الفراشة في تحويل حياة الكثيرين ممن كانوا يعانون من السمنة والزيادة المفرطة في الوزن إلى حياة أفضل وأكثر صحة  واستعادوا الثقة بالنفس وممارسة الأنشطة اليومية بصورة أفضل.

تتميز عيادة الفراشة بالمتابعة المستمرة بعد إجراء الجراحة مع تقديم الدعم النفسي والطبي.

 

الخدمات الطبية والعلاجية التي توفرها عيادة الفراشة:

  1. جراحة تحويل المسار.
  2. جراحة تكميم المعدة.
  3. بالون المعدة.
  4. جراحة الفراشة.
  5. خدمات العلاج الطبيعي.
  6. عيادة التغذية التي تقدم برامج تغذية خاصة بعد الإنتهاء من إجراء جراحات السمنة.
  7. عيادة النفسية.
  8. العيادة الباطنية.
  9. التغذية العلاجية.

 

مواعيد العمل بالعيادة:

يوميا ماعدا الجمعة من الساعة السادسة مساءً حتى الحادية عشر مساءً.

 

اقرأ أيضا:

عملية قص المعدة

جراحات السمنة بالمنظار

تدبيس المعدة بدون جراحة

فوائد ومميزات عملية الساسي لإنقاص الوزن

العنوان

الشرقية - الزقازيق - برج دار الطب - أعلى الطاهر للبصريات - الدور الحادي عشر.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل