عيادة سعاد عماد الدين

عيادة سعاد عماد الدين

لا توجد تقييمات
التقييم
40000- مبنى كارولين الطابق الثالث- 1 شارع محمد السادس, مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
عيادة سعاد عماد الدين
عيادة سعاد عماد الدين
لا توجد تقييمات

المعلومات

عيادة د. سعاد عماد الدين من العيادات التي ذاع صيتها في مجال التجميل في مدينة مراكش بالمغرب؛ لما تقدمه من خدمات منافسة ومتميزة في مجال تجميل الوجه والبشرة وكذلك الأعضاء التناسلية. تحرص العيادة على حصول المريض على أفضل النتائج سواء على المستوى الجراحي أو التجميلي. تهتم العيادة باستخدام أحدث أجهزة الليزر لعلاج دوالي الساقين وحبوب الشباب وأيضاً إزالة الشعر بجانب العديد من الخدمات الأخرى التي تهتم بالعناية بالبشرة والشعر. يعمل في العيادة فريق طبي رائع على رأسهم مؤسسة العيادة دكتورة سعاد عماد الدين صاحبة الخبرة الطويلة والمهارة المميزة. تتميز العيادة بإجراء العديد من العروض والتخفيضات على مدار العام من أجل رضا العملاء ومراعاة الحالة الاقتصادية لهم.

التخصصات

تخصصت العيادة في الطب التجميلي الجراحي وغير الجراحي؛ لذا تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المميزة والتي يسعى لها الجميع من الرجال والنساء.تجديد وتنشيط البشرة، والحقن بحمض الهيالورونيك، وإزالة الشعر بالليزر، وإزالة علامات حب الشباب، بالإضافة إلى حقن البلازما للبشرة والشعر، ورأب الجفن التجميلي لعلاج تهدله ولمزيد من الرؤية الجيدة، وتبييض المناطق الحساسة، وعلاج التشنج المهبلي بالبوتوكس، وإعادة التأهيل التناسلي بعد الولادة، وكذلك تجري العيادة ترميم الثدي خاصةً بعد استئصاله، وشفط الدهون، والتقشير الكيميائي والكريستالي، وحقن الميزوثيرابي للبشرة والشعر والتخسيس، وتجميل الأذن الخفاشية، وتجميل اعوجاج الحاجز الأنفي لتحسين وظائفه، وغيرهم من خدمات مميزة.

الفريق الطبي

يعمل في العيادة دكتورة سعاد عماد الدين أخصائية الجراحة التجميلية والحاصلة على العديد من المؤهلات العلمية بالإضافة إلى خبرتها العملية. تخرجت الطبيبة من كليات الطب بباريس إيست وديجون ومراكش، وحصلت على دبلوم من الكلية الفرنسية المرموقة للجراحة التجميلية في باريس، ودرست دورة كاملة في فرنسا قبل التركيز على مجال الجراحة والطب التجميلي، وأيضاً درست دورة كاملة في المستشفى الجامعي بفرنسا ثم في عيادات خاصة، وقد شاركت في العديد من المؤتمرات الطبية ونشرت مقالات علمية في جرائد عالمية. انضم للعيادة أيضاً د. يونس بن فضيل الحاصل على دبلومة DUMEG في تجميل الأعضاء التناسلية، ودبلومة جراحة تجميل الثدي في باريس، وهو عضو مؤسس لجمعية SOMERG المغربية لتجميل الأعضاء التناسلية، وهو خبير في ليزر الأعضاء التناسلية وتبييضها والعديد من العمليات التجميلية للمنطقة التناسلية.

الموقع

تقع العيادة في مدينة مراكش بالمغرب ويسهل الوصول إليه وتتوفر حولها كافة الخدمات التي يحتاج إليها المرضى.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة سعاد عماد الدين بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!