د. محمد أحمدو

د. محمد أحمدو

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق الملك عبدالله الفرعي، مذينب، , المدينة المنورة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد أحمدو
د. محمد أحمدو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور محمد عبدالرحمن أحمدو من أفضل الأطباء المتخصصين في طب وجراحة وتجميل الأسنان في المدينة المنورة، حصل الطبيب على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان، وحصل على زمالة الكلية الملكية البريطانية في إنجلترا في طب وتجميل الأسنان، وبدء العمل بعيادته الخاصة منذ عام (2012) بمجمع عيادات د. عبدالرحمن العقالي الطبي، وانتقل مؤخراً للعمل من عيادة دكتور محمد من مستوصف العقالي الطبي إلى مجمع د. نزار غلام فرع الدائري المجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة لإجراء أحدث التقنيات باستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة، يتميز الدكتور محمد أحمدو بخبرته في العديد من مراكز طب الأسنان بعد أن تخصص في تجميل الأسنان من الكلية الملكية البريطانية، يختص دكتور محمد بإجراء العديد من الخدمات التجميلية والعمليات الجراحية وتقويم الأسنان، ويهتم بمواكبة أحدث الطرق العلاجية والأجهزة الطبية لتقديم أفضل خدمة للعملاء بأعلى دقة خلال فترة وجيزة، حصل دكتور محمد على تقييم (5/5) من أغلب عملائه بسبب التواصل المباشر مع العملاء لاختيار التقنية الأمثل لكل حالة حتى يصل للنتيجة المطلوبة ثم المتابعة المستمرة والإجابة عن استفساراتهم.

التخصصات

يقدم الدكتور محمد أحمدو كل ما يخص تشخيص وعلاج وتجميل الأسنان وتشمل الخدمات المقدمة من الطبيب تركيبات وجسور الزيركون، وابتسامة هوليوود، وتبييض الأسنان، والحشوات التجميلية، وتنظيف وتلميع الأسنان، وتقويم الأسنان الشفاف، وتركيب القشور الخزفية، وتركيب الفينير واللومينير، وتصميم الابتسامة الفورية (سناب أون)، وتركيبات الأسنان الخزفية، والحشوات الخزفية المصممة بالكمبيوتر، وإزالة تصبغات اللثة، وتوريد اللثة.

عيادتنا

تحرص إدارة عيادات نزار إبراهيم غلام على تعيين أطقم طبية وتمريض مساعدة على قدر عالي من الكفاءة والمهارة ويأتي الدكتور محمد أحمدو على قائمة هؤلاء الأطباء، يحرص الدكتور محمد على توفير أحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة وأجود الخامات، كما يهتم بإتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيق أعلى معايير الجودة والتعقيم والسلامة مما يضمن جودة الخدمات العلاجية والتجميلية المقدمة من العيادة.

الموقع

يعمل الدكتور محمد أحمدو في عيادته الخاصة وعيادات نزار غلام فرع الدائري الثاني،والتي تقع على طريق الملك عبدالله الفرعي، مذينب، المملكة العربية السعودية المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج