تكلفة عملية تكميم المعدة في الزقازيق

تكلفة عملية تكميم المعدة في الزقازيق

ازداد في الآونة الأخيرة إجراء عمليات تكميم المعدة في مصر والتي تعتبر إحدى الوجهات الرئيسية فيما يتعلق بالطب التجميلي، وفي هذا المقال نتعرف سوياً على تكلفة عملية تكميم المعدة في الزقازيق، والتي تعتبر أحد المدن المصرية المعروفة.

 

نبذة عن عملية تكميم المعدة في الزقازيق:

تعد مدينة الزقازيق العاصمة بالنسبة لمحافظة الشرقية في مصر، والتي تعتبر من الأماكن المرشحة بقوة لإجراء هذا النوع من العمليات. يتم إجراء عمليات التكميم في الغالب باستخدام تقنيات المنظار التي لا تتطلب شقوقاً جراحية عميقة أو إجراءات معقدة.

يوجد في مدينة الزقازيق أيضاً العديد من المراكز والمستشفيات المخصصة لإجراء العملية بشكل جراحي مع ضمان مستوى مرتفع للنتائج، أما المضاعفات المرتبطة بالجراحة فهي بسيطة للغاية.عملية تكميم المعدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إجراء تكميم المعدة في الزقازيق:

  1. يلعب عامل قرب مدينة الزقازيق من العاصمة المصرية القاهرة، دوراً في تحسين الخدمات الطبية المقدمة هناك، حيث يسهل الحصول على المعدات والأدوات الطبية المطلوبة بشكل مستمر.
  2. تمتلئ مدينة الزقازيق بالمراكز الطبية والمستشفيات المجهزة لإجراء عمليات إنقاص الوزن، مما سيسهل مهمة البحث عن مكان متخصص لإجراء عملية تكميم المعدة هناك.
  3. يوجد في مدينة الزقازيق العديد من الكفاءات الطبية والأطباء المتخصصين في هذا النوع من العمليات، مما يضمن لك الحصول على النتائج التي تطمح إليها.
  4. تنخفض أسعار التنقل والإقامة في مدينة الزقازيق ومحافظة الشرقية بشكل عام مقارنةً بالكثير من محافظات مصر، مما يعمل على تخفيض تكلفة رحلتك العلاجية في مصر بشكل كبير.

مميزات إجراء تكميم المعدة في الزقازيق

 

عيوب التكميم في الزقازيق:

قد يؤثر ضعف الرقابة الصحية في بعض مناطق الزقازيق على جودة الخدمات التي تقدمها بعض المراكز الطبية وعلى النتائج التي يحصل عليها المرضى، لذا فإنه من اللازم التأكد من كفاءة المركز الطبي قبل زيارته.

عيوب التكميم في الزقازيق

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أماكن إجراء عملية تكميم المعدة في الزقازيق:

  1. الدكتور عبدالرحمن سرحان.
  2. الدكتور عبدالرحمن كمال صالح.
  3. الدكتور محمد نجاتي.

أماكن إجراء عملية تكميم المعدة في الزقازيق

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عوامل تتحكم في تكلفة عملية تكميم المعدة في الزقازيق:

  1. تتحكم خبرة الطبيب وقدرته على إجراء هذا النوع من العمليات بأقل قدر من المضاعفات في التكلفة الكلية لعملية التكميم، حيث تزداد التكلفة بزيادة الخبرة والكفاءة العملية.
  2. تعتمد التكلفة الكلية للعملية على مدى تجهيز المركز الطبي ونوع الأجهزة الطبية والمعدات المستخدمة في إجراء العمليات، حيث ترتفع التكلفة في حالة استخدام الوسائل والمعدات الحديثة.
  3. سعر التحاليل الطبية والفحوصات الأخرى اللازمة قبل إجراء العملية، حيث تختلف هذه الفحوصات ولو بشكل بسيط من شخص لآخر وفقاً لحالته الصحية، والنتائج التي يطمح إلى تحقيقها.
  4. يعقب عمليات إنقاص الوزن في الغالب جلسات متابعة دورية للحفاظ على معدل خسارة الوزن والتأكد من جودة النتائج، والتي تضيف تكلفتها إلى تكاليف عملية تكميم المعدة وتؤثر عليها بشكل ملحوظ.

عوامل تتحكم في تكلفة عملية تكميم المعدة في الزقازيق

 

متوسط اسعار عملية تكميم المعدة في الزقازيق:

1- تتراوح تكلفة عملية التكميم في الزقازيق مابين 30 – 60 ألف جنيه مصري تقريباً، ترتفع التكلفة قليلاً لتصل إلى 70 ألف جنيه مصري في حالة استخدام تقنيات المناظير أو أي من التقنيات والطرق الحديثة الأخرى للعملية.

2- تشمل هذه التكلفة في الغالب تكلفة التحاليل الطبية والفحوصات الطبية المطلوبة في فترة التحضير لإجراء العملية، وذلك مثل فحوصات الدم ووظائف الكبد وفحوصات سيولة الدم، بالإضافة إلى تكلفة التخدير.

3- تعتبر هذه التكلفة مناسبة إلى حد كبير بالنسبة للعديد من الأشخاص، كما أنها مناسبة مقارنةً بالعديد من المدن المصرية الأخرى التي تصل التكلفة فيها إلى 90 ألف جنيه مصري، أو ربما تزيد عن ذلك بالنسبة لبعض الحالات.

متوسط اسعار عملية تكميم المعدة في الزقازيق

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أبرز الأماكن السياحية في الزقازيق:

  1. متحف الشرقية للآثار.
  2. متحف عرابي.
  3. حديقة الحيوان بالزقازيق.
  4. متحف الجامعة.
  5. السيرك الإيطالي.
Amazing "Egypt" (Best Tourism video of 2015)

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

عملية تكميم المعدة بالمنظار في مصر

عملية شد البطن

عملية بالون المعدة في مصر

متى تصبح عملية شفط الدهون ضرورة؟

عملية شفط الدهون في مصر