د. عمر رشاد

د. عمر رشاد

لا توجد تقييمات
التقييم
20 شارع البطل أحمد عبدالعزيز، المهندسين، ، ., الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمر رشاد
د. عمر رشاد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُلقب الدكتور عمر رشاد بجراح النجوم فهو استشاري جراحة التجميل الأكثر شهرة في مصر والوطن العربي وقد اكتسب هذه الشهرة الكبيرة نتيجة لمهارته الواضحة في إجراء كافة أنواع جراحات التجميل وخبرته الكبيرة في هذا المجال حتى أصبح الاختيار الأول للكثير من الشخصيات العامة والمشاهير. يواكب د. عمر رشاد أحدث التقنيات العالمية المتبعة في إجراء جراحات التجميل وذلك من خلال حرصه على حضور المؤتمرات العلمية العالمية المتخصصة في جراحات التجميل والتي تقدم كل ماهو جديد في عالم التجميل وهو ضيف دائم بمختلف القنوات الفضائية لتقديم أهم النصائح والإجابة على أكثر الاستفسارات شيوعاً والمتعلقة بجراحات التجميل والعناية بالبشرة. يحرص د. عمر رشاد على توفير أحدث الأجهزة الطبية المتخصصة في جراحات التجميل وشفط الدهون وأجهزة الليزر والعناية بالبشرة كما يوفر أفضل منتجات العناية بالبشرة والتخلص من علامات التقدم بالسن المصرح بها عالمياً والمعتمدة. من أهم الخبرات الشهادات التي حصل عليها د. عمر رشاد كونه استشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام، عضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل، عضو الأكاديمية الأمريكية لجراحي التجميل، وزميل كلية الجراحين الملكية بانجلترا.

التخصصات

الخدمات التي يقدمها د. عمر رشاد تتضمن خدمات التجميل الجراحي وتشمل جراحات شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، جراحات تجميل الأنف، عملية تجميل الوجه، جراحات تجميل الثدي، تصغير الثدي، شد ترهلات الثدي، تكبير الثدي بحشوات السيليكون، نحت الجسم، شفط الدهون، تكبير المؤخرة بحشوات السيليكون، جراحات تجميل الجفون، عملية شد الوجه، عملية شد الرقبة، شفط دهون الظهر، وشد البطن بعد الولادة. بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر، تحديد الفكين، حقن البوتوكس، جلسات تجديد البشرة، جلسات الميزوثيرابي، جلسات نضارة البشرة، علاج تساقط الشعر، فراكشنال ليزر، الليزر الكربوني، ليزر إزالة الشعر، وحقن الدهون الذاتية.

عيادتنا 

تضم عيادة الدكتور عمر رشاد استشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام مجموعةً متميزةً من أفضل جراحي التجميل وأطباء الجلدية والتجميل والليزر ومقدمي الرعاية الصحية ذوي الخبرة والكفاءة لضمان تقديم خدمة طبية عالية الجودة تضاهي مثيلاتها في الدول الأوروبية.

الموقع

تقع عيادة الدكتور عمر رشاد في 20 شارع البطل أحمد عبد العزيز- المهندسين - محافظة الجيزة - جمهورية مصر العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج