عيادة كريم سفياني

عيادة كريم سفياني

لا توجد تقييمات
التقييم
Rue Ibn Zaidoun, Tanger, Morocco, طنجة, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
عيادة كريم سفياني
عيادة كريم سفياني
لا توجد تقييمات

المعلومات

عيادة دكتور كريم سفياني من العيادات المميزة والمتطورة والمتخصصة في طب وتجميل الأسنان والموجودة في مدينة طنجة بالمغرب. تتخصص في كافة خدمات طب الأسنان للكبار والصغار خاصةً تقويم الأسنان. شملت خدماتها المجالات العلاجية والتجميلية بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال. تحتوي العيادة على أفضل الأجهزة الحديثة والمتطورة إضافةً إلى استخدام أحدث التقنيات التي تقلل من الوقت والجهد وتخفف من الألم. تحرص العيادة على اتباع كافة معايير الجودة إضافةً إلى مكافحة العدوى من أجل راحة الزائرين والحرص على رضاهم. حصلت العيادة على تقييمات جيدة على محرك البحث نتيجة الخدمات المميزة التي تقدمها العيادة والنتائج المذهلة.

التخصصات

تخصص مركز د. كريم سفياني في زراعة وتجميل الأسنان بالإضافة إلى طب الأسنان الأطفال. اشتهر المركز في مجال تقويم الأسنان للكبار والصغار واهتمت بتقنيات التقويم الشهيرة والمميزة مثل تقويم الأسنان الشفاف؛ من أجل تحسين وظيفة النطق والكلام عند الأشخاص حتى تحسين تفريش أسنانهم. تقدم العيادة أشهر خدمات الأسنان مثل تنظيف الفم، وخلع ضرس العقل، وحشو الأسنان، وعلاج الخراج، وعلاج جذور الأسنان والتسوس وترميم الأسنان التالفة، بالإضافة إلى علاج التهاب اللثة، وعلاج جيوب الأسنان والحساسية وتبييض الأسنان، وتركيب قشور الأسنان، وحشوة الراتنج، وتيجان الأسنان، وكذلك إزالة تصبغات اللثة، وتركيب ابتسامة هوليود، واستئصال اللثة، وتجميل اللثة، وتركيب تقويم الأسنان الشفاف والمعدني والوقائي والخزفي، وزراعة الغرسات، وجسور الأسنان، وبدلة غرسات الأسنان، وخلع الأسنان اللبنية للأطفال، وتقويم الأسنان للأطفال، والعلاج الوقائي للأسنان بالفلوريد.

الفريق الطبي

أسس المركز دكتور كريم سفياني استشاري تقويم الأسنان وقد حصل على شهادات متفرقة في مجاله من ضمنها درجة الدكتوراة في طب الأسنان من كلية طب الأسنان بالرباط، بالإضافة إلى حصوله على دبلوم جامعي في تقويم الأسنان للأطفال من باريس، وكذلك عضوية الاتحاد العالمي لأطباء تقويم الأسنان، وعضوية جمعية طب الأسنان الأمريكية. انضم أيضاً إلى المركز دكتور هاردي جابر أخصائي جراحة وتجميل الأسنان وصاحب الخبرة الطويلة والمتميزة في مجاله. يستخدم الأطباء أفضل الأجهزة والتقنيات في علاج مشكلات الأسنان.

الموقع

يقع مركز دكتور كريم في شارع ابن زيدون في الريس في مدينة طنجة في المغرب، وهو مكان حيوي ويسهل الوصول إليه ويتميز بوجود كافة الخدمات في تلك المنطقة التي يحتاج إليها الزائر للعيادة.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة كريم سفياني بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!