د. رامي حلمي

د. رامي حلمي

لا توجد تقييمات
التقييم
8 شارع الطيران الرئيسي بمدينة نصر من ناحية ميدان هشام بركات (رابعة العدوية – سابقا) بجوار كوك دور وأمام بنك مصر, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
د. رامي حلمي
د. رامي حلمي
لا توجد تقييمات

المعلومات

حققت جراحات السمنة في مصر حلم الكثير من المرضى الذين طالما تطلعوا إلى الوصول إلى جسم مثالي وقوام ممشوق وساعد على ذلك وجود نخبة من الأطباء المتميزين في هذة الجراحات ومنهم دكتور رامي حلمي استشاري جراحات السمنة والمناظير،حصل الدكتور رامي على بكالوريوس الطب جامعة عين شمس. ثم حصل على الماجيستير والدكتوراة في الجراحة العامة وجراحة المناظير والسمنة، شارك وأجرى أكتر من 10000 جراحة سمنة ناجحة منذ عام 2010 كما أجرى أكثر من 4000 جراحة ثدي ناجحة ما بين ترميم واستئصال تجميلي لأورام الثدي.

الدكتور رامي حلمي هو عضو هيئة التدريس بكلية الطب جامعة عين شمس وعضو الجمعية المصرية لجراحة السمنة، كذلك عضو في كلاً من الفيدرالية الدولية والجمعية الأوروبية لجراحات السمنة، أقام الدكتور رامي العديد من ورشات العمل لتدريب الأطباء على جراحة السمنة والمناظير، يمنحك الدكتور رامي الفرصة لتحقيق حلمك في التخلص من الوزن الزائد والحصول على قوام مثالي ويقدم البرامج الغذائية المناسبة لكل مريض بعد إجراء جراحات السمنة مع المتابعة الجيدة لكل حالة لضمان الوصول إلى أفضل النتائج في وقت قصير.

التخصصات

يتميز الدكتور رامي حلمي بتقديم كافة الخدمات التي تخص السمنة والتخسيس، حيث يقوم بإجراء ما يعرف بجراحات اليوم الواحد مثل عملية الساسي (ثنائي التقسيم) وعمليات التكميم للمعدة والتكميم الدقيق، كذلك جراحات تحويل مسار المعدة بالمنظار وإعادة تصحيح المعدة لتصحيح الأخطاء التي تحدث بعد جراحات الوزن الأخرى. من التقنيات الحديثة أيضاً في مجال التخسيس هي الكبسولة الذكية وهي من الخدمات التي يقدمها مركز الدكتور رامي.

يقدم كذلك الدكتور رامي عمليات شفط الدهون بالليزر والفيزر وشد ترهلات الجسم بتقنية الجي بلازما وهي من التقنيات الحديثة المستخدمة، أيضاً جراحات تجميل الثدي مثل رفع وتكبير الثدي واستئصال الأورام بالمناظير وعمليات إصلاح جدار البطن التي تحدث نتيجة لوجود الفتق الإربي بالبطن.

عيادتنا

يهتم الدكتور رامي حلمي بالعمل داخل عيادته وفق معايير وأسس طبية حديثة يعاونه في ذلك نخبة متميزة من أفضل أطباء جراحات السمنة والمناظير يعملون بجد وإخلاص للوصول إلى أفضل النتائج وكسب رضا المرضى وثقتهم، يعتمد كذلك الدكتور رامي في عمله على استخدام أحدث الأجهزة والوسائل الطبية الحديثة مع الالتزام بإجراءات التعقيم والسلامة للحفاظ على صحة المرضى.

الموقع

يسعى الدكتور رامي على وجود عيادته في مكان متميز في محافظة القاهرة حيث تقع العيادة في مدينة نصر وهي من المناطق الحيوية ذات الكثافة السكانية العالية وتتميز بوجود كافة الخدمات بها، يمكنك التوجه إلى بشارع الطيران الرئيسي بميدان هشام بركات، تحديداً بجوار كوك دور أمام بنك مصر.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. رامي حلمي بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!