د. رنا العطي

د. رنا العطي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع مكة - سيلينا كيك - مجمع الدكتور محمد الخطيب - الطابق الثالث ., الزرقاء, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
د. رنا العطي
د. رنا العطي
لا توجد تقييمات

المعلومات

اشتهرت الدكتورة رنا العطي بتقديمها كافة الإجراءات التجميلية غير الجراحية لتجميل البشرة الجسم وعلاج الأمراض الجلدية، مما جعلها الخيار الأمثل لراغبي الجمال والرشاقة.

أسست د. رنا العطي عيادتها الخاصة في الزرقاء بالأردن، والتي اشتهرت بدورها من شهرة صاحبتها حيث تقدم كافة الإجراءات في مكان واحد.

التخصصات

تتضمن تخصصات عيادة الدكتورة رنا العطي العدي منها الحقن التجميلي، والتجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية.

تحرص العيادة على تقديم كل ماهو جديد في عالم التجميل الطبي غير الجراحي ومن أهم الخدمات التي تقدمها العيادة ، الحقن التجميلي ومنها البوتكس لعلاج فرط التعرق، وحقن الميزوثيرابي للشعر، وحقن البلازما للوجه والشعر.

كما يتوافر بالعيادة حقن الفيلر لعلاج الهالات السوداء وتوريد الشفايف، كما يستخدم الفيلر لتعريض الفك كبديل للجراحة، وعلاج الذقن المزدوج، تتيح العيادة حقن الميزوثيرابي للهالات تحت العين، بالإضافة إلى جلسات ديرمابن وديرما رولر.

تهتم د. رنا العطي بالبشرة وجمال الوجه ، حيث توفر من خلال عيادتها الخاصة تقنية الليزر الكربوني، وجلسات نضارة البشرة، وبروفيشنال، وأيضًا تقشير كيميائي للوجه والظهر، وتفتيح الأماكن الحساسة والركب والابط.

تتميز العيادة باستخدام تقنيات الليزر لعلاج العديد من المشاكل منها إزالة الشعر بالليزر، وإزالة الوشم بالليزر دون ألم، وعلاج النمش بالليزر، بالإضافة إلى إزالة الكلف والتصبغات الجلدية بالليزر، وتضييق مسام الجلد بالليزر.

عيادتنا

تتميز عيادة د. رنا العطي بتوفر تقنيات الطب التجميلي الحديثة العالمية، ويتمتع زائريها بفريق طبي متعاون ومدرب على أحدث الأجهزة الطبية والليزر، حيث ترفع العيادة شعار " كل ما يلزم جمالك في مكان واحد".

تتميز العيادة بتقديم الإستشارة مجانية للاجراءات التجميلية ، بالإضافة إلى توفيرعروض خاصة لأسعار الليزر، وحقن الفيلر في المناسبات والأعياد، مع إتاحة إمكانية الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود

تضمن د. رنا العطي لمرضاها التعقيم المستمر لكافة الأجهزة والمعدات المستخدمة وفقًا للبرتوكلات العالمية، كما حصلت العيادة على الكثير من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ومحرك البحث جوجل، مما يعكس مدى رضا عملائها عن الخدمات الطبية المقدمة.

الموقع

تقع عيادة د. رنا العطي بشارع مكة، سيلينا كيك، مجمع الدكتور محمد الخطيب، الطابق الثالث، مدينة الزرقاء، الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. رنا العطي بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!