حقن البلازما في الأردن

ازداد الإقبال على الإجراءات التجميلية غير الجراحية كثيرًا في السنوات الأخيرة، ذلك لأن الكثيرين لا يفضلون إجراء الجراحات، وأيضًا لأنها البديل الأقل تكلفة من العمليات الجراحية.

وتنوعت الإجراءات غير الجراحية ما بين استخدام الليزر والحقن وغيرها، واليوم سوف يكون مقالنا عن نوع من الحقن أثبت نتائج طبية رائعة دون أعراض جانبية أو مضاعفات محتملة الحدوث، وهو حقن البلازما في الأردن.

فما هي المعلومات التي يجب أن تعرفها قبل إجراء حقن البلازما في الأردن؟ وما هي أسعار حقن البلازما في الأردن؟ وأين توجد أفضل الأماكن لحقن البلازما هناك؟ وما هي مميزات حقن البلازما في الأردن؟ كل تلك التساؤلات سوف تجد إجابتها فيما يلي.

 

حقن البلازما في الاردن

 

نبذة عن الأردن وعن حقن البلازما هناك

أصبحت الأردن من الدول المنافسة في مجال طب التجميل، وساهم في ذلك الاهتمام الكبير بإنشاء المراكز الطبية والمستشفيات المتخصصة، وأيضًا الاهتمام بدراسة الأطباء وتدريبهم العملي سواء داخل الأردن أو خارجها.

ولما انتشرت الإجراءات التجميلية غير الجراحية وزاد الإقبال عليها، أصبح من اليسير إيجاد مركز تجميل متخصص في هذه الإجراءات فقط مثل حقن البوتكس والفيلر والبلازما.

والبلازما هي مادة طبيعية من مكونات دم الإنسان، وقد بدأ التعرف على فوائدها في علاج أمراض المفاصل في نهايات القرن الماضي، ثم بدأ استخدامها في الأغراض التجميلية عن طريق أخذ كمية بسيطة من دماء الشخص ذاته، وفصل مكونات الدم للحصول على البلازما، ومن ثم إعادة حقنها لنفس الشخص.

وحقن البلازما يمكن أن يكون للشعر ويمكن أن يكون للوجه، وفي الحالتين تتم نفس الخطوات المتبعة لاستخلاص وحقن البلازما، ولكن الاختلاف الوحيد يكون في مكان الحقن.

ويلجأ الأشخاص إلى حقن البلازما للشعر في الأردن لعدة أسباب أهمها الحصول على شعر كثيف ووقف تساقطه، وتنعيمه وإضفاء مظهر صحي عليه.

أما بالنسبة لحقن البلازما للوجه في الأردن، فهي البديل الطبيعي للبوتكس والفيلر لمقاومة علامات التقدم بالسن والتجاعيد.

 

حقن البلازما في الاردن

 

مميزات حقن البلازما في الأردن

هناك العديد من مميزات حقن البلازما في الاردن، أهمها الحصول على نتائج رائعة، صحيح أن النتائج لا تظهر قبل ستة أشهر، ولكن الأطباء في الأردن يضمنون هذه النتائج، كذلك يمكن عمل زيارة بعد هذه الفترة للاطمئنان على النتائج وأن كل شيء على ما يرام.

أضف إلى تلك المزية الأسعار التنافسية التي تقدمها الكثير من مراكز التجميل المتخصصة في الإجراءات غير الجراحية.

 

اسعار حقن البلازما في الاردن

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أسعار حقن البلازما في الأردن

تُعد أسعار حقن البلازما بوجه عام متوسطة وتناسب أصحاب الميزانية الاقتصادية، ويُقدر سعر حقن البلازما للشعر في الأردن حوالي 1,100 دولار للجلسة الواحدة، ويحدد الطبيب المعالج عدد الجلسات التي يحتاجها كل شخص على حسب حالة شعره، كثافته أو تقصفه ومدى استجابته للعلاج.

ويجب أن نضع في الاعتبار أن هذا السعر تقريبي يمكن أن يرتفع أو ينخفض حسب المكان الذي يُجرى فيه الحقن، كذلك لا يشمل هذا السعر تكاليف السفر والإقامة ونحوها.

 

أين يمكن إجراء حقن البلازما في الأردن


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى في الأردن:

قص المعدة في الاردن

فينير الأسنان في الأردن

عملية تغيير لون العين في الأردن

علاج البهاق في الاردن

زراعة الرموش في الأردن

عمليات التجميل في عمان