د. منال الحموري

د. منال الحموري

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة ديرما جلو، الدوار السابع، خلف السيفوي، شارع المودة، مجمع القيسي، رقم (3)، الطابق الأول, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. منال الحموري
د. منال الحموري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة منال الحموري هي أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر في الأردن، وتتميز بتقديم العديد من الخدمات التجميلية المتميزة غير الجراحية، حيث تستخدم أحدث الأجهزة والأدوات في تقديمها وتوفر تلك الأجهزة دقة عالية في النتائج.

نالت الدكتورة منال الحموري شهادة بكالوريوس الطب من الجامعة الأردنية، كما حصلت على شهادة البورد العربي وشهادة البورد المصري في الأمراض الجلدية، كذلك حصلت على دبلومة في الطب التجميلي من الأكاديمية الأمريكية الدولية وهي عضو الأكاديمية العربية للأمراض الجلدية والتجميل وعضو الأكاديمية الأمريكية الدولية للأمراض الجلدية.

تقدم الدكتورة منال الحموري خدمات التجميل المختلفة في عيادتها الخاصة "ديرما جلو" التي تعمل تحت إشرافها وتعتمد فيها على التقنيات الحديثة التي تطلع عليها في المؤتمرات العلمية التي تحرص على حضورها باستمرار، كما نالت تدريباً متميزاً، وتقييماً مرتفعاً لغالبية الخدمات التي تقدمها.

التخصصات

تقدم الدكتورة منال الحموري العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين، فيلر خطوط الابتسامة، فيلر الأنف، فيلر الذقن، حقن البوتكس للتجاعيد، علاج فرط التعرق بالبوتكس، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، إبر النضارة للوجه (البروفايلو) وإبر البروفاوند (بيبي فيس).

أما بالنسبة لخدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: شد الوجه والرقبة بالخيوط، رفع الحواجب بالخيوط، شد الوجه بالهايفو، شد الجفون بتقنية البلازماج، التقشير الكيميائي، التقشير الماسي، علاج الندبات، تجميد الدهون، جلسات التنظيف العميق للبشرة بالهيدرافيشل، جلسات الديرما بن، إزالة الثآليل وإزالة الزوائد الجلدية.

تتميز الدكتورة منال الحموري بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: إزالة الشعر بالليزر، تحديد اللحية بالليزر، توريد الشفايف بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، علاج الدوالي بالليزر، علاج التصبغات بالليزر، جلسات الفراكشنال ليزر وجلسات الليزر الكربوني.

ومن أهم خدمات علاج وتجميل الشعر التي تقدمها الدكتورة منال الحموري: علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، حقن الخلايا الجذعية للشعر، حقن الفيلر للشعر، حقن البلازما وحقن الميزوثيرابي.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة منال الحموري مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها.

الموقع

تمتلك الدكتورة منال الحموري فرعين لعيادتها، الفرع الأول: عيادة ديرما جلو، الدوار السابع، خلف السيفوي، شارع المودة، مجمع القيسي، رقم (3)، الطابق الأول، عمان، الأردن، الفرع الثاني: الدوار الخامس، خلف مبنى الملكية الأردنية الرئيسي، مجمع عبد الكريم مرعي، الطابق الرابع.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج