مركز د. ديليب

مركز د. ديليب

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
‏‏ - شارع الشيخ عبد الله بن حمد - مبنى ناصر خماس - جناح 103 - ‏ العربية المتحدة‏, الفجيرة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. ديليب
مركز د. ديليب
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

حقق مركز د. ديليب للبشرة والليزر نجاحاً ملحوظًا في مجال التجميل عامة والجلدية خاصةً، وتوافد عليها المرضى من شتى أنحاء الإمارات؛ لما له من سمعة طيبة تنم عن مهارة وخبرة الدكتور ديليب.

دكتور ديليب كومار أخصائي الجلدية والتجميل هو طبيب غير عربي الجنسية، نجح في استقطاب العديد من المرضى، بعد أن أسس مركزه الخاص في مدينة الفجيرة بالإمارات.

أتى الدكتور ديليب إلى الإمارات لأول مرة في التسعينات، إذ عمل في العديد من المستشفيات والمؤسسات الطبية، والتي اكتسب خلالها الكثير من الخبرات في مجال التجميل والليزر، ولكنه كرَّس كل جهوده في عيادته الخاصة بالآونة الأخيرة، والتي ضمت أحدث التقنيات المستخدمة في علاج وتجميل البشرة والليزر.

التخصصات

يقدم مركز د. ديليب العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية للبشرة مثل علاج الصدفية، وإزالة الوشم بالليزر، وعلاج التجاعيد بالتقشير، وإزالة الشعر بالليزر، بالإضافة إلى شد الوجه بتقنية الوخز بالإبر الدقيقة باستخدام الموجات الراديوية، وعلاج آثار الندبات، وعلاج التجاعيد بالبوتوكس، وأيضًا علاج التصبغات بالتقشير الكيميائي.

يوفرالمركز العديد من الإجراءات التجميلية غير الجراحية للوجه والجسم مثل، نحت وشفط دهون الجسم بالتبريد، واستخدام الليزر الكربوني لعلاج التصبغات وتجاعيد البشرة، وعلاج الهالات السوداء، وعلاج التجاعيد أسفل العين، بالإضافة إلى تقشير وتوريد الشفاه، والهيدرافيشل لتنظيف المسامات وإزالة الجلد الميت، واستخدام ديرما بن.

تشمل أيضًا خدمات المركز علاج تساقط الشعر بالبلازما، وعلاج التعرق الزائد بالبوتكس، بالإضافة إلى شد الوجه بتقنية الهايفو، وتحديد اللحية بالليزر.

الفريق الطبي

يتميز المركز بوجود أحدث أدوات التعقيم وأحدث الأجهزة الطبية، وحصلت على تقييم (5 نجوم) من الزوار على محرك البحث جوجل، كما يتيح إمكانية الحجز مسبقًا توفيرًا للوقت والمجهود، حيث حرص د. ديليب على تجهيز مركزه وفقًا لأعلى معايير الجودة والراحة لعملاء، كما يستخدم أحدث أجهزة التعقيم منعًأ لحدوث أى عدوي، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

يضم مركز د. ديليب كومار طاقماً طبياً على أتم مهارة واستعداد لاستقبال المرضى، كما أنه يتمتع بمرونة التعامل مع كافة الحالات؛ الأمر الذي ساعد على تحقيق أفضل النتائج.

الموقع

يقع مركز د. ديليب كومار في شارع الشيخ عبد الله بن حمد، مبنى ناصر خماس، جناح 103 ‏العربية المتحدة‏، الفجيرة، الإمارات وتتميز بسهولة الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور توليب ممتاز في عمله في مجال التجميل، بالإضافة إلى الأسعار المقبولة؛ لذا أنصح الجميع بزيارته.

كلُ من الأطباء والعيادة رائعان بالإضافة إلى فريق العمل الذي يساعد المرضى.

خدمات مثالية وأسعار مناسبة للجميع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج