كلينيك لو جاسمين

كلينيك لو جاسمين

لا توجد تقييمات
التقييم
(23) شارع وجدة، الحسن, الرباط, المغرب انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
كلينيك لو جاسمين
كلينيك لو جاسمين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتميز عيادة كلينيك لو جاسمين بتقديمها لجميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي لعملائها المقيمين في مدينة الرباط في المغرب أو عملائها من خارج المغرب.

تتمتع كلينيك لو جاسمين بالعديد من المميزات التي جعلت منها عيادة مشهورة، مثل امتلاك عدد كبير من الأجهزة الحديثة التي تساعد أطباء العيادة في تقديم أحدث التقنيات التجميلية، بنتائج جيدة، كما تعتمد العيادة على فريق طبي على أعلى مستوى من المهارة لتقديم خدمة طبية وتجميلية متميزة.

يمكن ملاحظة تقييم العيادة المرتفع وآراء المرضى بسهولة على مواقع الانترنت المختلفة التي تثبت كفاءة ومهارة أطباء العيادة، وجودة النتائج المقدمة.

التخصصات

ذكرنا أن كلينيك لو جاسمين تقدم تقريباً جميع خدمات التجميل؛ ليسهل إطلاق أفضل عيادة تجميل في الرباط على العيادة بسهولة، ومن أبرز خدمات التجميل الجراحي التي تقدمها هي: تجميل الأنف، تجميل الأذن الخفاشية، شد الجفون، رفع الحواجب، شد ترهلات الوجه، شد تجاعيد الوجه، تجميل العيون، علاج الدوالي، علاج مشكلة الشعيرات الدموية، شد البطن، شفط الدهون، نحت الجسم وتنسيق القوام، علاج علامات تمدد الجسم، إزالة السيلوليت، شد الثدي، شد تجاعيد اليدين، شد الذراعين، شد الأفخاذ، نحت الوجه وتحديد الفك.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي التي تقدمها كلينيك لو جاسمين فتتمثل في: حقن بوتكس الوجه، حقن بوتكس فرط التعرق، حقن فيلر الوجه، توريد الشفايف، تقشير الوجه، جلسات ترطيب الوجه، جلسات نضارة الوجه، الهيدرافيشيل، ليزر الوجه، ليزر إزالة الشعر، التجميل بالخيوط التجميلية، حقن بلازما الشعر، علاج تساقط الشعر، علاج الصلع، حقن بلازما البشرة، حقن الخلايا الجذعية، حقن الدهون، تفتيت الدهون، حقن الميزوثيرابي، تبييض الجسم، تفتيح المناطق الحساسة، علاج الهالات السوداء تحت العين وحقن حمض الهيالورونيك.

كما تقدم كلينيك لو جاسمين خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج حب الشباب، علاج الندبات، التخلص من النمش، علاج البهاق وعلاج الصدفية بالليزر.

عيادتنا

يوجد في عيادة كلينيك لو جاسمين فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي وعلاج الأمراض الجلدية في ليبيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

الموقع

تقع عيادة كلينيك لو جاسمين في (23) شارع وجدة، الحسن، (10000)، الرباط، المغرب، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الرباط من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج