عيادة د. أنس أسبيتان

عيادة د. أنس أسبيتان

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع لقمان - عمارة رقم (42) - مقابل أسواق الفرح - المقابلين ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. أنس أسبيتان
عيادة د. أنس أسبيتان
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة د. أنس أسبيتان لزراعة وتجميل الأسنان، من أبرز عيادات الأسنان، لانفرادها بوجود أحدث التقنيات الطبية المعتمدة عالميًا، حيث تحتل العيادة المركز الأول في الأردن المتخصص بطب الأسنان باستخدام الليزر، كما توفير خدمة التصوير البانوراما وتصوير ثلاثي الأبعاد لضمان دقة النتائج.

درس د. أنس طب الأسنان في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، وتخرج عام 2004 ليفتح بعدها بعام فقط عيادته الأولى من نوعها في الأردن والشرق الأوسط من ناحية مواكبة أحدث التقنيات في عالم طب الأسنان.

تتعدى خبرة الطبيب 15 عامًا في طب الأسنان العلاجي والتجميلي، مما جعل له قاعدة مراجعين أوفياء يثقون بعمله وكفاءته، وتتميز العيادة بتطبيق أعلى المعايير الألمانية والعالمية، حيث حرص على تجهيز عيادته بأحدث الأجهزة المتخصصة، بالإضافة إلى توفير بيئة آمنة ومريحة للعملاء، كما تتميز بوجود أحدث أدوات التعقيم وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19.

حصلت عيادة د. أنس على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لكفاءة الخدمات المقدمة ولمهارة الفريق الطبي.

التخصصات

تشتمل عيادة د. أنس أسبيتان على العديد من التخصصات منها زراعة وتجميل الأسنان، وتركيبات الأسنان، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال.

يوجد بالعيادة العديد من خدمات تجميل وعلاج الأسنان، ومن هذه الخدمات تجميل الأسنان، فيسينغ الأسنان، الفينير واللومينير، تقنية ابتسامة هوليود، تجميل اللثة، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تلميع الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، بالإضافة إلى تركيب الحشوات التجميلية للأسنان.

تجري العيادة عمليات زراعة الأسنان بمختلف أنواعها باستخدام أحدث الأجهزة والخامات العالمية، كما تقدم عيادة د. أنس كل من زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان بدون ألم، بالإضافة إلى زراعة الأسنان الألمانية، وزراعة الأسنان السويسرية، كذلك زراعة الأسنان الأمريكية.

توفر العيادة خدمات تركيبات الأسنان، والأطقم الكاملة والجزئية، تركيب تيجان وجسور الأسنان، وتلبيسات الأسنان، تركيبات الزيركون والإيماكس والبورسلين، وتركيبات الأسنان المتحركة، كذلك تركيبات الأسنان الأمامية الثابتة.

تتميز العيادة بتقديم باقة من العلاجات لمشاكل الأسنان الشائعة ومنها علاج عصب الأسنان، سحب عصب الأسنان، علاج التهابات اللثة، علاج جيوب الأسنان، بالإضافة إلى علاج حساسية وصرير وتفرق الأسنان، وإجراء الخلع البسيط للأسنان، والخلع الجراحي للضروس المدفونة.

الفريق الطبي

تتميز عيادة د. أنس أسبيتان، بوجود فريق طبي يضم نخبةً من أطباء الأسنان الأكفاء، وطاقم تمريض متمرس، تحت إشراف وإدارة د. أنس أسبيتان تجميل وزراعة الأسنان بالتكنولوجيا الرقمية.

الموقع

تقع عيادة د. أنس أسبيتان لزراعة وتجميل الأسنان، في شارع لقمان، عمارة رقم 42، مقابل أسواق الفرح، المقابلين، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

شكر خاص لهذه العيادة بأطبائها المتقنين لعملهم والتعامل الراقي الذي استقبلونا به وخدماتهم المميزة.

دكتور مميز وعيادة مذهلة، من أفضل أطباء الأسنان في الأردن، طاقم العمل رائع، والتعامل راقٍ.

طبيب جيد يعلم ما يعمل جيداً، وكذلك العياد ليست تجارية بل تستحق وقتك ومالك، فأنت تدفع مالك فيما يستحق، أنصح الجميع بزيارتها.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج