عيادات د. ربيع صالحية

عيادات د. ربيع صالحية

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع رفيق العظيم - مجمع الفيحاء - عمارة رقم (13) - الطابق (3) - مقابل مستشفى الشيمساني ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات د. ربيع صالحية
عيادات د. ربيع صالحية
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادات د. ربيع صالحية ضمن أفضل عيادات الأسنان في عمان، والمتخصصة في جميع خدمات طب الفم والأسنان، والتجميل غير الجراحي لتجميل الوجه والبشرة.

أسس العيادة د. ربيع صالحية استشاري جراحة الأسنان، وصاحب الخبرة الطويلة في مجال طب الأسنان، حيث حرص على تجهيز عيادته بأحدث الأجهزة المتخصصة والمعتمدة، بالإضافة إلى توفير بيئة آمنة ومريحة للعملاء، كما تتميز العيادة بوجود أحدث أدوات التعقيم وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19

حصلت عيادات د. ربيع صالحية على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لكفاءة الخدمات المقدمة ولمهارة الفريق الطبي.

التخصصات

تشتمل عيادات د. ربيع صالحية على تخصصات طب الأسنان العام والتجميلي، جراحة الوجه والفكين، علاج أمراض الفم واللثة، طب أسنان الأطفال، بالإضافة إلى تخصص التجميل غير الجراحي.

تتميز العيادة بتقديم باقة مميزة من خدمات تركيبات الأسنان، ومنها تيجان الأسنان، جسور الأسنان، أطقم الأسنان، وتلبيسات الأسنان، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، تركيبات الايماكس، بالإضافة إلى تركيبات الأسنان المتحركة، وتركيبات الأسنان الأمامية الثابتة.

تنفرد العيادة بتقديم خدمات زراعة الأسنان باستخدام أحدث الأجهزة والخامات، كذلك تتيح عيادات د. ربيع زراعة الغرسات، زراعة الفك السفلي، زراعة الفك العلوي، بالإضافة إلى عملية زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان السويسرية، وأيضًا زرع الأسنان الأمريكية.

أبرز خدمات تجميل الأسنان التي تتميز عيادات د. ربيع بتقديمها هي تقنية ابتسامة هوليود، تركيب قشور الأسنان، لومينير وفينير الأسنان، الترميم، جلسات تنظيف الأسنان من الجير وإزالة الاصفرار، تلميع الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، عمل الحشوات التجميلية للأسنان.

توفر العيادة العديد من علاجات مشاكل الأسنان الشائعة ومنها علاج تفرق الأسنان، علاج تآكل الأسنان، بروز الفك، بالإضافة إلى علاج صرير الأسنان، وحساسية الأسنان.

بجانب ما سبق تتميز عيادات د. ربيع بتقديم باقة من الإجراءات التجميلية غير الجراحية، شد الوجه غير الجراحي، رفع الحواجب، حقن الفيلر لتكبير الشفايف، وحقن الميزوثيرابي لنضارة الوجه، بالإضافة إلى حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، وحقن البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية.

الفريق الطبي

تتميز عيادات د. ربيع صالحية لطب الأسنان، بوجود فريق طبي يضم نخبةً من أطباء الأسنان الأكفاء، وطاقم تمريض متمرس، تحت إشراف وإدارة د. ربيع صالحية.

تضم العيادة د. دانا الشريف أخصائية أسنان الأطفال، كما انضم حديثًا للعيادة د. سيما درادكة، بالإضافة إلى متخصصين في التجميل غير الجراحي.

الموقع

تقع عيادات د. ربيع صالحية، في شارع رفيق العظيم، مجمع الفيحاء، عمارة رقم 13، الطابق الثالث، مقابل مستشفى الشيمساني، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

طبيب بارع للغاية؛ لذا أتيت إليه من الخارج لعلاج أسناني لديه.

فريق مذهل، والخدمات جيدة وسريعة، والعيادة جيدة.

طبيب أسنان متميز، أنصح الجميع بالمتابعة معه.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج