عيادات د. خالد الكوفحي

عيادات د. خالد الكوفحي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع عجلون - بعد إشارة ساكب - مقابل سوبر ماركت الشاكرين - مثلث الحسينيات ., جرش, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات د. خالد الكوفحي
عيادات د. خالد الكوفحي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادات د. خالد الكوفحي لطب وزراعة الاسنان من أبرز عيادات الأسنان بالأردن، ومؤسسها هو د. خالد الكوفحي أخصائي زراعة وتركيبات الأسنان، والتي تقدم جميع خدمات الطبية والعلاجية في مجال طب الأسنان.

يمتلك د. خالد خبرةً كبيرةً في مجال زراعة الأسنان، فهو حاصل على دبلومة في زراعة الأسنان بالإضافة إلى حصوله على درجة الماجستير في جراحة الأسنان من اسبانيا.

حرص الدكتور خالد على تجهيز عيادته بأحدث الأجهزة المتخصصة والمعتمدة، بالإضافة إلى توفير بيئة آمنة ومريحة للعملاء، كما تتميز العيادة بوجود أحدث أدوات التعقيم وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19

حصلت عيادات د. خالد الكوفحي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لكفاءة الخدمات المقدمة ولمهارة الفريق الطبي.

التخصصات

تشتمل عيادات د. خالد الكوفحي على تخصصات طب الأسنان العام والتجميلي، علاج أمراض الفم واللثة، بالإضافة إلى عمليات زراعة الأسنان.

تتميز العيادة بتقديم خدمات زراعة الأسنان، زراعة الغرسات، زرع الأسنان بدون ألم، زراعة الأسنان الألمانية، بالإضافة إلى زراعة الأسنان السويسرية، زراعة الأسنان الأمريكية، وجراحات تهيئة الفك قبل زرع الأسنان.

وتعد أبرز خدمات تجميل الأسنان التي تتميز بتقديمها عيادات د. خالد هي فينير الأسنان، لومينير الأسنان، ترميم الأسنان، برد الأسنان، تجميل اللثة، بالإضافة إلى جلسات تبييض الأسنان بالليزر، وجلسات تنظيف الأسنان من الجير، وتغليف الأسنان بمادة الكومبوزيت.

توفر العيادة العديد من علاجات مشاكل الأسنان الشائعة ومنها علاج تفرق الأسنان، علاج تآكل الأسنان، بروز الفك، بالإضافة إلى علاج صرير الأسنان، وحساسية الأسنان، كذلك توفر العيادات خدمات الخلع البسيط، وجراحات خلع الضروس المدفونة.

بجانب ما سبق تتميز عيادات د. خالد تقدم مجموعة واسعة من الحشوات منها الحشو العادي للأسنان، حشو الأعصاب والجذور، الحشوات التجميلية للأسنان، الحشوات الضوئية للأسنان، بالإضافة إلى خدمات تركيبات الأسنان، أطقم الأسنان، تيجان وجسور الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، تركيبات الزيركون والايماكس والبورسلين للأسنان.

الفريق الطبي

تتميز عيادات د. خالد الكوفحي لطب وزراعة الاسنان، بوجود فريق طبي يضم نخبةً من أطباء الأسنان الأكفاء، وطاقم تمريض متمرس، تحت إشراف وإدارة د. خالد الكوفحي أخصائي زراعة وتركيبات الأسنان.

الموقع

تقع عيادات د. خالد الكوفحي لطب وزراعة الاسنان، في شارع عجلون، بعد إشارة ساكب، مقابل سوبر ماركت الشاكرين، مثلث الحسينيات، جرش، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج