د. عصام أبو خرمة

د. عصام أبو خرمة

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع حسين العرموطي - مجمع واو (95) – مقابل دوار الخريطة – ضاحية الياسمين, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عصام أبو خرمة
د. عصام أبو خرمة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

انتشرت عيادات ومراكز الأسنان التي تتنافس في تقديم خدمات الأسنان العلاجية والتجميلية بجودة عالية في الأردن، ويعد دكتور عصام أبو خرمة من الأطباء المميزين في مدينة عمان، ويقدم خدمات طب الأسنان على مستوى عالٍ من الكفاءة والجودة.

تخرج د. عصام أبو خرمة من جامعة القرم الطبية الأوكرانية عام 2002 ، كما حصل على العديد من الدورات التدريبة الهامة لصقل مهاراته ثم أسس عيادته الخاصة وفقًا لأعلى معايير الجودة، وتصل سنوات خبرته إلى مايزيد عن 15 عامًا.

التخصصات

يقدم الدكتور العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية في مجال طب الأسنان خاصًة أسنان الأطفال، ومن أمثلة الخدمات الطبية، حشو وعلاج الجذور والاعصاب، وعلاج اللثة، والتركيبات الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى زراعة الاسنان.

تشمل خدمات عيادة دكتور عصام أبو خرمة أيضًا حشو وعلاج الجذور والأعصاب، وعلاج فطريات الفم واللثة، وعلاج بروز الأسنان والعضة المفتوحة، وجراحة ضرس العقل، بالإضافة إلى تركيب التقويم الثابت والمتحرك للأطفال، و تركيب أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، و جسور الأسنان، وتركيب التقويم المعدني والشفاف.

تتيح عيادة الدكتور عصام العديد من إجراءات تجميل الأسنان والابتسامة منها علاج اصفرار الأسنان، وحشوات الأسنان التجميلية مثل الحشوات الضوئية وحشوات الكمبوزيت، بالإضافة إلى تركيب عدسات الأسنان اللاصقة مثل الفينير واللومينير، وابتسامة هوليود، وتبييض الأسنان بالليزر، كذلك تجميل اللثة بالليزر، وإزالة التصبغات اللثوية.

عيادتنا

تستخدم العيادة أحدث الأجهزة والتقنيات في علاج مشاكل الأسنان وفي إجراء عمليات الأسنان التجميلية، حيث تتميز عيادة دكتورعصام أبو خرمة بكونها أحد العيادات المتخصصة في طب أسنان الأطفال وتقديم الخدمات العلاجية والتجميلية لهم.

حرص الدكتور عصام على تجهيز عيادته وفقًا لأعلى معايير الجودة والراحة لعملاء، كما يستخدم أحدث أجهزة التعقيم منعًأ لحدوث أى عدوي، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

تقدم العيادة عددًا من العروض المغرية في المناسبات خاصة على إجراءات تجميل الأسنان كتبييض الأسنان بالليزر وابتسامة هوليوود، كما تقدم عروض طوال السنة لتناسب كافة الفئات.

الموقع

تقع عيادة د. عصام أبو خرمة في شارع حسين العرموطي بمجمع واو (95) مقابل دوار الخريطة، ضاحية الياسمين بمدينة عمان في الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها وتتيح العيادة أيضًا خدمة الحجز المسبق لسهولة التعامل وتوفير الوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج