ازالة الشعر بالليزر في الأردن

يزداد إقبال النساء الأردنيات على جلسات إزالة الشعر بالليزر كل يوم عن السابق بعدما أثبتت التجربة نجاحاً منقطع النظير بتكلفة بسيطة شجعت الكثيرات على خوض التجربة، خاصة بعد فشل جميع محاولات التخلص من الشعر الزائد بالجسم بشكل دائم ونهائي.

حيث ساهمت التكلفة البسيطة لإزالة الشعر بالليزر في الأردن في جذب النساء من دول الخليج العربي القريبة من الأردن للحصول على نتيجة مماثلة لما تقدمه مراكز إزالة الشعر في السعودية أو الإمارات ولكن بتكلفة أقل وهو ما شكّل أهم عنصر جذب لزيادة الإقبال على العملية محلياً وعربياً.

ازالة الشعر بالليزر في الأردن

 

ما يجب أن تعرفه عن ازالة الشعر بالليزر في الأردن

تقع الأردن في جنوب غرب آسيا وتتوسط أربع دول عربية هي فلسطين والعراق وسوريا والمملكة العربية السعودية، تتبع الأردن نظام حكم ملكي دستوري، عملتها الرسمية هي الدينار الأردني وعاصمتها مدينة عمان.

حقق قطاع عمليات التجميل في الأردن على مدار العشرين عاماً الماضية تطوراً ملحوظاً ، جعلها تحتل مكانة هامة في أكثر الدول العربية الجاذبة للسياحة العلاجية بسبب تطور الأجهزة والتقنيات المستخدمة في مراكزها الطبية في نفس الوقت الذي تعتبر أسعارها غير مبالغ فيها مما اعتبرها الغالبية عامل جذب هام.

انتشرت تقنية إزالة الشعر بالليزر بشكل ملحوظ ليس في مراكز التجميل فقط وإنما كذلك في عيادات الجلدية والعناية بالبشرة العادية، حتى لم يقتصر الإقبال عليها على النساء فقط وإنما بدأ كذلك ينتشر بين الرجال، وإن كانت أغلب الحالات الحريصة على الخضوع للجلسات حتى النهاية من النساء.

تتم ازالة الشعر بالليزر في الأردن على عدة جلسات، يقوم الطبيب قبلها بتحديد نوع الجهاز وطول موجة الليزر المستخدم قبل بدء الجلسات لأن هذا الأمر يختلف باختلاف طبيعة جلد الحالة ولون الشعر وكذلك سُمكه، حيث يعمل الليزر على اختراق أولى طبقات الجلد و إضعاف بصيلات الشعر من جذورها لمنع نموها مرة أخرى، إلا أن الأمر عادة ما يتطلب من  4 إلى 7 جلسات لحين تحقيق نتائج نهائية وكاملة في توقف نمو الشعر.

ازالة الشعر بالليزر

تكاليف ازالة الشعر بالليزر في الأردن

يتم احتساب تكاليف ازالة الشعر بالليزر في الأردن بطريقة من اثنين، إما تحديد سعر لكل نبضة مستخدمة من جهاز الليزر، أو عن طريق تحديد سعر موحد لكل منطقة تطلب الحالة إزالة الشعر منها خاصة أن أغلب العيادات تضع تكلفة ثابتة لإزالة شعر كل منطقة من مناطق الجسم (اليدين- الساقين- منطقة البكيني- الإبطين- الوجه – الجسم بالكامل) وبالطبع كلما زادت المساحة المراد إزالة الشعر منها كلما زادت التكلفة.

بشكل عام يمكننا القول بأن تكلفة إزالة الشعر بالليزر في الأردن تتراوح ما بين 75 إلى 300 دينار أردني أي ما يعادل 110 إلى 430 دولار أمريكي ويحدد هذا الاختلاف شهرة المركز الطبي الذي تجرى به الجلسات وكذلك عدد مناطق الجسم المُراد إزالة الشعر منها.

تكلفة ازالة الشعر بالليزر في الأردن

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب ازالة الشعر بالليزر في الأردن

تطغى مميزات تجربة ازالة الشعر بالليزر في الأردن على العيوب لعدة أسباب، أهمها:

  • انتشار مراكز وعيادات التجميل المتخصصة في مجال إزالة الشعر بالليزر مما يوفر لكِ فرص اختيار متعددة
  • الاعتماد على عدة أجهزة وأنواع مختلفة من الليزر للحصول على أفضل نتائج جلسات إزالة الشعر بالليزر فيما يخص كل حالة
  • قلة تكلفة جلسات ازالة الشعر بالليزر في الأردن سواء تم حسابتها بسعر النبضة أو بالمنطقة
  • اهتمام مراكز التجميل في الأردن بتقديم خدمات متكاملة للوافدين والسياح

بينما يعتبر عيب ازالة الشعر بالليزر في الأردن الوحيد هو عدم حصول العديد من مراكز إزالة الشعر هناك على شهادات اعتماد أو جودة من منظمات صحية كبيرة، مما يجعل البعض متشككاً في مستوى الخدمة والرعاية الصحية المقدمة بها، بعكس ما هو الحال في العديد من مراكز التجميل الخليجية وكذلك مراكز التجميل في تركيا أو أمريكا.

مميزات وعيوب ازالة الشعر بالليزر في الأردن

 

أشهر مراكز ازالة الشعر بالليزر في الأردن

لن تجدِ مشكلة في العثور على مركز تجميل ذي ثقة لإجراء جلسات إزالة الشعر بالليزر في الأردن وتحديداً مراكز عمليات التجميل في العاصمة عمان، حيث أن أغلب مراكز التجميل أصبحت توفر تلك التقنية في ظل الإقبال الكبير عليها، إضافة إلى عيادات التجميل المتخصصة في علاج المشاكل الجلدية وتجميل الوجه بمختلف تقنيات إزالة الشعر بالليزر المتعارف عليها، ومن أشهرها:


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

مراكز إزالة الشعر بالليزر في الاردن

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

وسائل الإقامة

تتنوع وسائل الإقامة في الأردن ما بين الاقتصادية والأكثر رفاهية لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات، وإن كانت فنادق العاصمة عمان هي الأفضل من حيث الخدمة والأكثر من حيث العدد.

يتراوح سعر قضاء ليلة في أحد الفنادق الاقتصادية من 30 إلى 70 دولار أمريكي فقط ومن أشهرها:

  • فندق مريم
  • فندق إيبيزا
  • فندق نيو بارك
  • فندق أنيكا
  • فندق البالوتي للأجنحة الفندقية

بينما يتراوح سعر قضاء ليلة في الفنادق الأكثر رفاهية ما بين 120 إلى 250 دولار أمريكي بحسب مكانها ومستوى الخدمة بها، ومن أشهرها فنادق:

  • فندق فور سيزونز
  • فندق البوليفارد أرجان
  • فندق هوليداي إن
  • فندق لو رويال
  • فندق Kempinski Hotel Ishtar Dead Sea
  • فندق روتانا

 

وسائل النقل

تتوافر خيارات النقل داخل الأردن وإن كانت سيارات الاجرة هي وسيلة المواصلات الأكثر انتشاراً بين السياح، وتأتي بعدها حافلات النقل العام والتي تعتبر أرخص وسيلة انتقال داخل الأردن.

يأتي هذا بالإضافة إلى إمكانية تأجير سيارة ليموزين من الفندق الذي تقيمين به، أو أي سيارة أخرى مريحة لكِ من مكاتب تأجير السيارات الموجودة في العاصمة عمان.

وسائل المواصلات في الاردن

 

خدمات الترجمة

تعد اللغة العربية الفصحى هي اللغة الأولى في الأردن وتحديداً اللهجة الأردنية التي تعتبر قريبة الشبه من اللهجة الشامية، فإن كان يسهل عليك فهم اللهجة الشامية فلن تجد مشكلة بالتبعية في التعامل مع أبناء البلد أو الفريق الطبي المعالج.

بشكل عام، يوجد العديد من مكاتب الترجمة في العاصمة عمان والتي يمكنك الاستعانة بأي مترجم منها طوال رحلتك لمساعدتك في التواصل مع المواطنين أو الفريق الطبي.

 

كيفية تستغلي رحلتك إلى الأردن؟

يمكنك استغلال فترة تواجدك في الأردن في قضاء إجازة مميزة تستمتعين فيها بزيارة العديد من المعالم الأثرية والمناطق الترفيهية بمختلف مدن الأردن وإن كانت عمان العاصمة هي أهمهم من حيث المزارات.

من أبرز المعالم التي يمكن التردد عليها خلال فترة التواجد بالأردن:

  • المدرج الروماني
  • المتحف الوطني
  • متحف السيارات
  • صحراء وادي رم
  • مدينة البتراء التاريخية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى في الأردن:

عملية تحويل مسار المعدة في الاردن

فينير الأسنان في الأردن

عملية تغيير لون العين في الأردن

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في الأردن

تجميل الاذن في الأردن

بالون المعدة في الأردن

عملية طي المعدة في الاردن