د. بيرك أوزوسر

د. بيرك أوزوسر

لا توجد تقييمات
التقييم
حربية - ميم كمال أوك سي دي - رقم: 6 (الطابق الأرضي) - 34367 Nişantaşı - شيشلي -, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بيرك أوزوسر
د. بيرك أوزوسر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يسعى د. بيرك أوزوسر - جراح الأنف وأخصائي تجميل الوجه الشهير في تركيا - لمساعدة الأشخاص في الحصول على مظهر طبيعي، وكأن عمليات التجميل جزءاً من انسجام وجوههم!. يعد تجميل الأنف وعلاج المشاكل الوظيفية له، بجانب جراحات تجديد الوجه والمشاكل الجمالية للأذن أحد اهتماماته الأساسية، بالإضافة إلى نبوغه في التجميل غير الجراحي وتجديد شباب الوجه بتقنيات متطورة. ولد د. بيرك أوزوسر عام (1986) في اسطنبول، التحق بكلية الطب جامعة جراح باشا في الفترة (2004-2010)، ثم انتقل إلى جامعة بيزميال؛ لينهي تدريبه التخصصي في طب الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة. حصل على لقب أخصائي أنف وأذن وحنجرة عام (2015)، أُتيحت له الفرصة منذ ذلك الحين للمساهمة في إعداد (18) مقالة بحثية منشورة في مجلات دولية ومقالين منشورين في مجلات وطنية.الجدير بالذكر أنه زميل العديد من الجمعيات مثل الأكاديمية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه، وجمعية جراحة تجميل الوجه التركية. عمل كطبيب متخصص في مستشفى تقسيم للتعليم والبحوث (2015-2017). حصل على البورد الأوروبي لجراحة تجميل الوجه والترميم في (2018). ثم افتتح عيادته الخاصة في اسطنبول عام (2021).

التخصصات

يقدم الدكتور العديد من خدمات التجميل المطلوبة، أهمها خدمات تجميل الوجه والأنف والتي تشمل تجميل الأنف للرجال، علاج انحراف الحاجز الأنفي، تصغير الأنف وتجميله، شد الوجه بالخيوط الذهبية، شد الوجه بتقنية إس إم آي إس (SMAS)، تجديد شباب الوجه، تجميل العيون، رفع الحاجب وشد الجبين، رأب الأذن البارزة، شد الشفايف، جراحات الفكين، وإزالة الذقن المزدوج. كما يقدم الطبيب خدمات التجميل غير الجراحي مثل الوخز بالإبر الدقيقة، حقن البوتوكس لتجميل الوجه، التقشير الكيميائي للوجه، إزالة دهون الخدود، نفخ الشفايف بالفيلر، استخدام تقنية PRP في تجميل الوجه، علاج تجاعيد الوجه بحقن الكولاجين، حقن الهيالورونيك أسيد، وإزالة آثار حب الشباب والبثور.

عيادتنا

قام د. بيرك أوزوسر بتأسيس عيادته في اسطنبول عام 2021 وذلك بعد اكتسابه الخبرة والتدريب الكافي من خلال عمله في العديد من المشافي الحكومية والخاصة. يتميز د. بيرك أوزوسر بخبرته الواسعة ومهارته المذهلة في مجموعة متنوعة من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي خاصة باعتماده على أحدث التقنيات في مجال التجميل مما يفسر الإقبال الشديد عليه من قِبل المرضى من أنحاء العالم.

الموقع

تقع عيادة د. بيرك أوزوسر في مكان مميز باسطنبول وتحديداً في حربية - ميم كمال أوك سي دي - رقم: 6 (الطابق الأرضي) - 34367 نيسانتاسي - شيشلي - إسطنبول, تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج