د. رشا الشناق

د. رشا الشناق

لا توجد تقييمات
التقييم
الصيداوي سنتر - مجمع عمان الجديد - اربد ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
د. رشا الشناق
د. رشا الشناق
لا توجد تقييمات

المعلومات

برز اسم الدكتورة رشا الشناق إخصائية التجميل في الآونة الأخيرة باعتبارها من الطبيبات الصاعدات في مجال التجميل غير الجراحي، حيث استطاعت من خلال عيادتها الخاصة عيادة د. رشا الشناق للأمراض الجلدية والليزر، في تحقيق حلم مئات السيدات والفتيات في الحصول على بشرة جميلة وإطلالة كالمشاهير.

حرصت د. رشا خلال تأسيس عيادتها على توفر أحدث التقنيات التجميلية والإستعانة بأفضل الأجهزة الموثوقة لتحقق النتائج التي ترضي عملائها.

التخصصات

تتوسع تخصصات د. رشا الشناق فتشمل علاج الأمراض الجلدية، وتجميل البشرة والشعر، بالإضافة إلى تنسيق ونحت القوام، كما تتميز في استخدام تقنيات الليزر.

تقدم د. رشا الشناق كل ما هو جديد في عالم التجميل وتحرص على مواكبة التطور السريع في التقنيات التجميلية، ومن أهم الخدمات التي تقدمها في مجال الأمراض الجلدية، علاج إصابات الأظافر والشعر، وإزالة الشامات والزوائد الجلدية، وعلاج الثآليل بالكي البارد والكهربائي، بالإضافة إلى علاج الكلف والتصبغات الجلدية، والتعرق الزائد.

توفر عيادة د. رشا العديد من إجراءات التجميل غير الحراجي باستخدام الحقن كالبوتكس والفيلر والليزر، ومن أهم هذه الإجراءات المميزة تقنيات ديرما رولر وديرما ستامب لعلاج مشاكل البشرة، حقن الفيلر لعلاج الهالات السوداء تحت العين، وحقن البوتكس لعلاج تجاعيد الوجه والجبهة، وجلسات الميزوثيرابي لعلاج البشرة وزيادة كثافة الشعر .

تتيح د. رشا مجموعة واسعة من إجراءات التجميل باستخدام الليزر، ومنها جلسات إزالة الشعر بالليزر، تضييق مسام الجلد بالليزر، وإزالة النمش بالليزر، بالإضافة إلى تحديد الوجه واللحية للرجال بالليزر، وتقشير البشرة باستخدام الليزر الكربوني.

بالإضافة إلى ماسبق توفر عيادة الدكتورة رشا خدمات العناية بالبشرة ومنها التقشير الكريستالي، والهيدرا فيشل لتنظيف البشرة وتوحيد لونها، وحقن الفيلر للتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه، وحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لنضارة البشرة وعلاج تساقط الشعر، والتقشير الكيميائي، بالإضافة إلى عمل غمازات الخدود، وإزالة الذقن المزدوج، وتقنية الهايفو لشد الجلد، كذلك شد الجفون بدون جراحة.

أما بالنسية لتجميل وتنسيق القوام تتميز العيادة بتوفير باقة واسعة من الإجراءات غير الجراحية ومن أهمها نحت الجسم بتقنية الفيزر وإزالة السيلوليت، وتقنية الراديو فريكونسي لشد الجلد والتخلص من الدهون بدون جراحة.

عيادتنا

توفر عيادة د. رشا الشناق بيئة صحية وداعمة تمكن العملاء من الشعور بالراحة، ولاتقتصر خدماتها على السيدات والفتيات فقط بل تتيح إجراء كافة الإجراءات التجميلية غير الجراحية للرجال أيضًا كتحديد اللحية بالليزر.

تتميز العيادة بتقديم عروض تنافسية للغاية على كافة الإجراءات التجميلية طوال العام كما تقدم عروضًا خاصة بالمناسبات والاعياد، مما زاد شهرتها بشكل كبير، فيمكن الوصول للجمال بفاعلية وكفاءة وبتكلفة معقولة مقارنًة بباقي العيادات.

وتحرص د. رشا الشناق على تطبيق كافة معايير الجودة ومكافحة العدوى لضمان سلامة المرضى، كما تتيح العيادة إمكانية الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

الموقع

تقع عيادة د. رشا الشناق بمجمع عمان الجديد الصيداوي سنتر الطابق الاول فوق ابو شيخة للصرافة، إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. رشا الشناق بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!