د. نور الدين يوسف

د. نور الدين يوسف

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع السلط مقابل كازيه توتل ابو وجيه ‏السلط‏، ‏عمان ، الأردن, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
د. نور الدين يوسف
د. نور الدين يوسف
لا توجد تقييمات

المعلومات

يشتهر د. نور الدين يوسف في مجال طب الأسنان وذلك لخبرته الطويلة والحالات المعقدة التي نجح في علاجها وإعادة الابتسامة لها، أسس عيادته الخاصة "برفيكت سمايل"، المتخصصة في تجميل وزراعة الأسنان، بمدينة عمان الأردنية.

يوفر الدكتور في عيادته التقنيات المتطورة والأجهزة الحديثة إضافةً إلى خبرته الطويلة؛ التي مكنته من الحصول على عضوية الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان، والعديد من الدرجات العلمية والدورات التدريبية مما يجعله مؤهلًا للانضمام لقائمة أفضل طبيب أسنان في الأردن.

يشرف د. نور الدين يوسف على جميع الحالات التي تستقبلها العيادة تجميلية كانت أم علاجية، كما يعاونه فريق طبي متمرس.

التخصصات

تشمل تخصصات د. نور الدين يوسف تقنيات تجميل الأسنان، وزراعة الأسنان، والحشوت التجميلية المختلفة.

يتميز الدكتور بإجراء العديد من إجراءات التجميل منها تركيب اللومينير والفينير، وابتسامة هوليود الثابتة، وأيضًا ابتسامة هوليود المتحركة "سناب اون سمايل"، وتبييض الأسنان بالليزر وبالطرق التقليدية وتنظيف الأسنان من الجير.

يوفر الدكتور نور الدين يوسف في عيادته التقنيات المتطورة إضافةً إلى خبرته؛ لتقديم كافة الخدمات على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة ومن هذه الخدمات التجميلية، ابتسامة هوليوود الشهيرة والتي لاقت رواجًا واسعًا نظرًا لنتائجها الفورية ومظهرها الصحي والجذاب، يتيح الدكتور أيضًا تركيبات الفينير واللومينير لجمال الأسنان، بالإضافة إلى الحشوات التجميلية بكافة أنواعها.

تتميز عيادة د. نور الدين سيف بإمكانية زراعة الأسنان بدون جراحة أو خياطة، وتركيبات الأسنان باستخدام أفضل الخامات سواء الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى تركيب الأطقم كاملة أو جزئية.

عيادتنا

تتميز د. نور الدين سيف بحرصه الدائم على التعقيم الكامل لكافة الأجهزة والمعدات منعًا لحدوث اى عدوي وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية لمكافحة كوفيد-19.

حرص د. نور الدين على توفير كافة سبل الراحة والدعم بالعيادة لضمان شعور المرضى بالهدوء طوال فترة تواجدهم، كما تتمز العيادة أيضًا بتقديم كافة الإجراءات التجميلية للأسنان بتكلفة معقولة مقارنًة بباقي العيادات، مما زاد شهرتها بشكل كبير.

تتميز العيادة بالمتابعة المستمرة لمرضاها، وتوفير العناية الدورية بالأسنان، كما يحرص د. نور الدين على توفير أحدث الأجهزة والمواد عالية الجودة، كما تتيح العيادة إمكانية الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

حصلت العيادة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومحرك البحث جوجل مما يعكس ثقة العملاء بالطبيب والعيادة.

الموقع

تقع عيادة د. نور الدين سيف، شارع السلط مقابل كازيه توتل ابو وجيه ‏السلط‏، ‏عمان ، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. نور الدين يوسف بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!