عيادة د. جمانة شلطف

عيادة د. جمانة شلطف

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع حي الدين التجاري - الطابق الرابع - الإشارات الضوئية - أبونصير ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
عيادة د. جمانة شلطف
عيادة د. جمانة شلطف
لا توجد تقييمات

المعلومات

يوجد في عمان العديد من مراكز وعيادات الأسنان، ومن أشهرها عيادة د. جمانة شلطف أخصائية زراعة وتجميل الأسنان، والتي تمتلك خبرةً كبيرةً في زراعة الأسنان وتجميلها، فهي عضو الأكاديمية الأمريكية لزراعة الأسنان وزميل كلية الجراحين الملكية بإدنبرة.

أسست د. جمانة عيادتها الخاصة نظرًا لكفاءتها وشهرتها، التي اكتسبتها من سنوات خبرتها الطويلة حيث حرصت خلالها على الحصول على الدرجات العملية منها زمالة العلاج بالليزر من جامعة جنوة بإيطاليا.

تتميز عيادة د. جمانة بتعاملها مع الحالات الصعبة المتقدمة وحالات إعادة المعالجة الفاشلة بشكل مثالي وبنتائج فعالة للغاية، وهو من اهم أسباب شهرة العيادة.

التخصصات

تضم عيادة الدكتورة جمانة شلطف العديد من التخصصات منها زراعة الأسنان، وإجراءات تجميل الأسنان بالطرق التقليدية والليزر، والتركيبات الثابتة والمتحركة، وتقويمات الأسنان، بالإضافة إلى علاج أسنان الأطفال.

توفر العيادة إجراء العديد من الإجراءات العلاجية والتجميلية ومنها، خدمات زراعة الأسنان السوسرية والألمانية والأمريكية، وزراعة الغرسات، إمكانية زراعة الأسنان بدون ألم، وتطعيم عظام الفك.

تتميز العيادة في العديد من الإجراءات التجميلية منها اللومينير والفينير، والقشور الخزفية، وتوريد اللثة، بالإضافة إلى تبييض الأسنان بالليزر، والحشوات التجميلية للأسنان.

تحرص العيادة على إجراء تلبيسات الأسنان، وجسور وتيجان الأسنان، بالإضافة إلى تركيب أطقم الأسنان، وتركيبات البورسلين، والايماكس، والزيركون، بالإضافة إلى تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

تقدم عيادة د. جمانة، خدمات تقويم الأسنان الشفاف والمعدني، والمتحرك، بالإضافة إلى تقويم الأسنان الثابت، وتصميم الابتسامة وهوليوود سمايل.

الفريق الطبي

تشرف د. جمانة شلطف بنفسها على جميع الحالات في العيادة علاجية كانت أم تجميلية؛ وذلك بالتعاون مع أفضل متخصصي التقنيات الحديثة، كما تضم العيادة فريقًا طبيًا مميزًا على درجة عالية من الكفاءة والخبرة بالإضافة إلى وجود طاقم مساعدين لضمان سرعة الإجراء وجودته، ويعمل بها أطباء الأسنان المدربون جيدًا والموظفون ذوو الخبرة الطويلة في خدمات رعاية الأسنان.

توفر عيادة د. جمانة شلطف بيئة صحية وداعمة تمكن العملاء من الشعور بالراحة، ولا تقتصر خدماتها على الكبار فقط بل تمتد أيضًا لتشمل تقديم الخدمات العلاجية للأطفال، وتحرص على توفير أحدث الأجهزة والمواد عالية الجودة، مع تطبيق بروتوكول التعقيم الصارم كما تتيح العيادة إمكانية الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة جمانة شلطف بمجمع حي الدين التجاري، الطابق الرابع، الإشارات الضوئية، أبونصير بالعاصمة عمان، الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة د. جمانة شلطف بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!