د. محمد هاشم جونر

د. محمد هاشم جونر

لا توجد تقييمات
التقييم
حي حربية - شارع عبدي ابكجي - بناية رقم (15) - الطابق الأول - شيشلي (34367) ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد هاشم جونر
د. محمد هاشم جونر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور محمد هاشم جونر اختصاصي الجراحة التجميلية وواحد من أبرز جراحي التجميل في إسطنبول، تخرج من كلية الطب بجامعة أكدنيز عام (2008)، ثم بدأ تدريبه في الجراحة التجميلية والترميمية في كلية الطب بجامعة بولنت أجاويد عام (2009) وأكمل التدريب عام (2014). عمل الطبيب اختصاصي في الجراحة التجميلية بالمستشفيات الحكومية وفي العديد من المستشفيات الخاصة حتى عام (2018)، واكتسب خبرة كبيرة في مجال جراحات التجميل والترميم. حضر د. محمد هاشم العديد من الدورات التدريبية مثل دورة التشريح الجراحي لليد ودورة تجميل الأنف في إسطنبول، وحضر أيضاً العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في مجال الجراحة التجميلية. أسس الطبيب عيادته الخاصة ويُقدم فيها خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم في مجال الجراحة التجميلية، خاصةً جراحات نحت الجسم وجراحات تجميل الثدي وجراحات الوجه وحقن الدهون. أجرى د. محمد هاشم أكثر من (2500) عملية جراحية تكللت جميعها بالنجاح، ويُقدم أيضاً خدمات التجميل غير الجراحي وخدمات شد الجسم بجهاز الجي بلازما، وحصل على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل.

التخصصات

يقدم الدكتور العديد من الخدمات التجميلية، أهمها الجراحة التجميلية وتشمل حقن الدهون، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الذقن، عملية شد الوجه، عملية شد الجفون، عملية تكبير الثدي، عملية شد الثدي، علاج التثدي عند الرجال، عملية شد البطن، عملية شفط الدهون، جراحات نحت الجسم، عملية شد الذراع، عملية تكبير المؤخرة، وجراحات تجميل الأعضاء التناسلية. كما يقدم أيضاً خدمات التجميل غير الجراحي لمن لا يفضلون الجراحة ويخشون مخاطرها مثل حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، وشد الجلد بالجي بلازما.

عيادتنا

يتردد على عيادة محمد هاشم جونر المرضي من جميع دول العالم وذلك لحرص العيادة على تقديم خدمات السياحة العلاجية التجميلية لهم على أعلى مستوى. يلقى د. محمد استحساناً بالغاً من قِبل مرضاه نظراً لتعامله الراقي معهم وللنتائج المذهلة التي تحققها عمليات التجميل التي يقدمها لهم.

الموقع

تقع عيادة د. محمد جونر في حي حربية - شارع عبدي ابكجي - بناية رقم (15) - الطابق الأول - شيشلي، إسطنبول، تركيا. تقع منطقة شيشلي في الجانب الأوروبي من المدينة وتُخدم جيدا بوجود وسائل النقل العام، يقع بها أكبر مركز تسوق في أوروبا وثاني أكبر مركز بالعالم وهو جواهر اسطنبول .

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج