عمليات التجميل في الأردن

إنتشرت عمليات التجميل بكثرة في جميع أنحاء العالم، كما انتشرت أيضاً في المجتمعات العربية في الآونة الأخيرة، فبعد أن كانت غير مقبولة وربما أيضاً غير مفهومة للكثيرين في المجتمع العربي إلا أن ازدياد الوعي بين الكثير من الطبقات أدى إلى انتشارها وتقبل فكرة إجراء عمليات التجميل بدءً من علاج الحروق و إصلاح العيوب الخلقية حتى شفط الدهون ونحت الجسم.

تعتبر المملكة الأردنية الهاشمية من أكثر الدول التي اهتمت بعمليات التجميل، والتي تسعى دائما لمحاكاة الدول الغربية المتقدمة في كل النواحي الطبية ولا سيما في مجال طب التجميل. و قد اهتم كثير من الأردنيين بإجراء العديد من جراحات التجميل المختلفة حتى أصبح مواطني الأردن من أكثر الشعوب إنفاقا على عمليات التجميل. مواضيع مشابهه: عمليات التجميل في السعودية.

ماذا تعرف عن الأردن؟ و ما هي أهم المدن التي يمكن إجراء عمليات التجميل بها في الأردن؟ وما هي أسعار عمليات التجميل في الأردن؟ و ما هي مميزات إجراء عمليات التجميل في الأردن؟ و من هو أفضل طبيب تجميل وما هي أفضل عيادات التجميل في الأردن؟ و كيف هي المعيشة في المملكة الأردنية؟ وأين يمكنك التنزه وقضاء وقتك في الأردن؟ كل ذلك وأكثر ستجد إجاباته بالتفصيل في تجميلي.

عملية تجميل الجفون

 

ماذا تعرف عن الأردن؟

الأردن أو المملكة الأردنية الهاشمية هي بلد عربي يقع في جنوب غرب قارة آسيا، وقد سميت بهذا الإسم لمرور نهر الأردن فيها، عاصمتها هي مدينة عمان ونظام الحكم فيها ملكي. للأردن حدود مشتركة مع أربع دول هم سوريا من الشمال والسعودية من الجنوب و العراق من الشرق وفلسطين من الغرب.

تتميز الأردن بطبيعتها الجبلية ومرور نهري الأردن واليرموك في أراضيها. يبلغ عدد سكان الأردن حوالي 9 ملايين نسمة ويتحدث الأردنيون اللغة العربية كلغة رسمية، ويعتبر الدينار الأردني هو عملة الأردن الرسمية.

عمليات التجميل

 

أهم المدن لإجراء عمليات التجميل في الاردن

تعتبر مدينة عمان هي من أكثر المدن التي تحتوي مراكز وعيادات تجميل باعتبارها العاصمة ولذلك فهي من أكثر المدن التي يتم إجراء عمليات التجميل فيها، ذلك بالإضافة إلى أن فيها أمهر جراحي التجميل في الوطن العربي. كما توجد بعض مراكز التجميل بمدينة الزرقاء وتعتبر ثاني أكثر مدينة في الأردن يتم إجراء عمليات التجميل فيها.

احصل على قائمة أسئلة ضرورية لجراح التجميل في الأردن

احصل على قائمة أسئلة ضرورية

أسعار عمليات التجميل في الاردن

تتفاوت وتتباين أسعار عمليات التجميل في الأردن تبعاً لعدة عوامل أهمها نوعية عملية التجميل نفسها، والمركز الطبي أو العيادة التي سوف يتم إجراء العملية فيه، فضلاً عن الطبيب الذي سوف يقوم بإجراء الجراحة، حيث أن أجر الأطباء المتخصصين في عملية تجميلية محددة تزداد وخاصة الذين قاموا بإجراء دراسات حول هذه العملية ولهم سجل طويل من العمليات الناجحة.

وتعتبر عملية شفط الدهون من عمليات التجميل الأكثر تكلفة في الأردن حيث تصل إلى 7500 دولار، أما عملية تصغير الأنف فتتراوح ما بين 450 دولار في حال التخدير الموضعي إلى 1250 عند الخضوع للتخدير الكلي. أما عملية تجميل منطقة البطن فتتراوح ما بين 3000 إلى 5500 دولار أمريكي، وعملية تجميل الأرداف تكون تكلفتها في حدود 4500 دولار.

تكلفة عمليات التجميل

 

مميزات إجراء عمليات التجميل في الأردن

تتعدد مميزات إجراء عمليات التجميل في الأردن فهي تعتبر منخفضة التكاليف بالنسبة للدول العربية الأخرى كالإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، كما أن تضم أطباء وجراحي تجميل ذوي خبرة ومهارة عالية ولهم سجل مميز من عمليات التجميل الناجحة، كما تتميز الأردن بالمراكز الطبية وعيادات التجميل المجهزة بأحدث الوسائل والأدوات الطبية.

يمكن الإطلاع على بعض المعلومات عن  عملية شفط الدهون في الأردن.

 

سجل الآن وحمل دليل تجميلي للحصول على أفضل أسعار عمليات التجميل

سجل الآن

أفضل دكتور تجميل في الأردن

يوجد في الأردن العديد من الأطباء وجراحي التجميل من المواطنين ومن حملة الجنسيات العربية، كما أن فيها العديد من أطباء التجميل من دول أوروبا وتركيا و إيران، والكثير من أطباء التجميل بالأردن من حملة الماجستير و الدكتوراه المتخصصة في مجال التجميل، ذلك بالإضافة إلى أن جميع الأطباء في الأردن يحصلون على تدريب بصفة دائمة لمواكبة التطورات الهائلة والسريعة في مجال عمليات التجميل ومعرفة أحدث الأساليب والأجهزة والأدوات المستخدمة في جراحات التجميل والتدريب على استخدامها.

ويختلف أفضل دكتور تجميل في الأردن باختلاف العملية. وللتعرف على أفضل دكتور تجميل في الأردن بالنسبة لحالتك فاسأل هل قام الدكتور بإجراء عمليات لحالات مماثلة من قبل؟ هل يمكنه توصيلك بمريض آخر لتتصل به لأخذ انطباعه ورأيه في الدكتور؟ هل يوجد آراء حادة وسيئة عن الدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل الدكتور متواجد في عيادة قريبة منك؟ عند ذهابك لعيادة الدكتور هل قاموا بمعاملتك مثلما كنت تتمنى؟ هل يقوم الدكتور بمتابعة حالة المرضى بعد الجراحة؟ كل هذه النقاط هامة في تحديد أفضل دكتور تجميل في الأردن بالنسبة لحالتك. من المهم ملاحظة أن هناك دكاترة ماهرين مع أنهم غير مشهورين.

بعض أفضل أطباء التجميل في الأردن هم:

  • دكتور عصام العدوان
  • دكتور أحمد داود
  • دكتور زياد الكيالي

نوصيك بعمل بحث في مصادر عدة عن أفضل دكتور تجميل في الأردن

اجراء عملية شفط الدهون

 

أفضل مراكز وعيادات التجميل في الأردن

يوجد العديد من مراكز وعيادات التجميل في الأردن ولكن معظمها موجود في العاصمة عمان. تتميز مراكز وعيادات التجميل بالأردن بتجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية المتطورة المستخدمة في جراحات التجميل، كما تتميز بأطقم تمريض متميزين ومدربين للإهتمام بالمرضى وراحتهم، ومن أشهر مراكز التجميل في الأردن:

  1. مركز الأردن للتجميل التابع لمستشفى الأردن: يحتوي العديد من الأقسام المتخصصة كتصغير الأنف و تجميل الأنف بالليزر وشد الجلد وغيرها.
  2. آلور ليزر كلينك (عمان): ويعتبر من عيادات التجميل المشهورة بالأردن، ويتميز بأطبائه الماهرين واستخدام أحدث الوسائل في جراحات التجميل.
  3. عيادات فينوس لليزر (عمان): من العيادات المتخصصة في استخدام الليزر في مجالات عديدة كتكسير الدهون وإزالة التجاعيد وغيرها.
  4. مركز فرح (الزرقاء): و من أهم أقسامه إزالة الشعر بالليزر.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

وسائل المعيشة في الأردن

تعتبر الأردن من البلاد المتوسطة في تكاليف المعيشة فلا تعتبر غالية جداً وليست بالرخيصة جداً، لكن تكاليف المعيشة في بعض مناطق عمان العاصمة تعتبر غالية جداً مقارنة بمناطق أخرى فيها وربما تكون ضعف التكاليف في المدن الأخرى، فإيجار الشقق ببعض المناطق بعمان قد يصل إلى 1000 دينار أردني، وفي مناطق أخرى قد يكون ب 150 دينار أردني فقط.

 

أكثر أماكن المعيشة رفاهية في الأردن

يمكنك بكل سهولة الحصول على الرفاهية في الأردن، فهناك الفنادق العالمية مثل جراند حيات وجراند بالاس واللذان قد تتعدى تكلفة الإقامة في الغرفة لليلة الواحدة عن 200 دولار، حيث يمكنك التمتع بالخدمات الراقية بالفندق والإحساس بالفخامة والرفاهية.

كما يوجد الكثير من المطاعم العالمية الفاخرة بالإضافة إلى المطاعم المحلية والتي تقدم الأطباق الشعبية المشهورة بالبلد، وتوجد أيضاً المحلات ذات العلامات التجارية العالمية، وبالتالي يمكنك الحصول بسهولة على كل ما تريد أثناء زيارتك للأردن.

فندق في الاردن

 

وسائل المواصلات في الأردن

يوجد في الأردن ثلاث مطارات تستقبل وترسل رحلاتها إلى جميع أنحاء العالم، كما تتوفر الطرق الممهدة بينها وبين الدول المجاورة التي تمر فيها رحلات دورية بالحافلات لنقل الركاب من وإلى عدة مدن كالرياض وبغداد وبيروت وغيرها. أما بالنسبة للمواصلات الداخلية فهناك الحافلات العامة وسيارات الأجرة.

البتراء في الاردن

وسائل الترفيه و الأماكن السياحية

تعتبر الأردن من البلدان الجميلة في طبيعتها حيث تمتزج الجبال بالصحراء، كما أن البحر الميت والذي يعتبر أكثر بقاع الأرض انخفاضاً تستخدم مياهه في الأغراض العلاجية، وقد أُقيمت على شواطئه الكثير من القرى والمنتجعات السياحية فضلاً عن المراكز العلاجية.

تشتهر الأردن بمدينة البتراء وهي مدينة محفورة في الصخور منذ أكثر من ألفي عام وتسمى المدينة الوردية نسبة إلى لون الصخور المحفورة فيها. تعج الأردن بالمقامات والأضرحة الأثرية فهي تحوي العديد من مقامات الأنبياء كشعيب وأيوب وهود والذي يحب الناس من جميع أنحاء العالم زيارتها.

كما يوجد في الأردن العديد من المولات والمراكز التجارية والمطاعم العالمية ومحلات الأنتيكات والهدايا التذكارية مما يُمكن الزائر من الإستمتاع بالشراء بالإضافة إلى استمتاعه بالمزارات السياحية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

بعض عمليات التجميل التي تجرى في الأردن

عملية تجميل الأنف في الأردن

عملية شفط الدهون في الأردن

شفط الدهون بالليزر في الأردن

عملية شد البطن في الأردن

حقن الفيلر في الأردن