د. أبيزر كاباديا

د. أبيزر كاباديا

لا توجد تقييمات
التقييم
الطابق الأرضي ، أم سقيم 3 ، مقابل منتجع جميرا بيتش ،, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أبيزر كاباديا
د. أبيزر كاباديا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أبيزر كاباديا هو استشاري الجراحة التجميلية والترميمية، وواحد من أشهر أطباء التجميل في إمارة دبي بالإمارات العربية المُتحدة. حصل الدكتور على درجة الماجستير في دراسات الجراحة التجميلية والترميمية من معهد الدراسات العليا للتعليم الطبي والبحوث بشانديغار بالهند. كما حصل الدكتور أبيزر أيضاً على شهادة التخصص في إعادة بناء الثدي وجراحة تجميل الثدي والجراحة التجميلية من مركز سانت أندروز للجراحة التجميلية في مستشفى برومفيلد. قام على مدار ما يقرب من (15) عاماً بالعمل المُتواصل ما بين الهند والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المُتحدة. اكتسب الدكتور أبيزر كاباديا شُهرته الواسعة وخبراته العملية المُتعددة، مما جعل منه وجهةً مُفضلة للكثير من السيدات والرجال الراغبين في إجراء مُختلف عمليات التجميل من مُختلف دول الخليج العربي. يشتهر الدكتور أبيزر كاباديا بتقديم مجموعةٍ من الخدمات الجراحية والتجميلية والترميمية، بالإضافة إلى مجموعةٍ من الخدمات التجميلية غير الجراحية. أجرى الطبيب ما يفوق (3500) عملية تجميلية على مدار سنوات عمله، وهو ما ساهم في تغيير حياة آلاف المرضى من مُختلف الأعمار والجنسيات.

التخصصات

يقدم الطبيب باقةً من الخدمات العلاجية والتجميلية المُتميزة، ومن أبرزها خدمات الجراحة التجميلية والترميمية مثل جراحة إعادة بناء اليد وعلاج الرضوض، الجراحات المجهرية لإعادة بناء الرأس والرقبة والثدي، عمليات تكبير المؤخرة، وشد المؤخرة بالطريقة البرازيلية، عملية ترميم وتكبير وتصغير الثدى، عملية شفط الدهون وتنسيق القوام، علاج التثدي، نحت عضلات البطن، نقل الدهون الموضعية إلى الوجه والجسم، جراحة تجميل الوجه، شد الوجه، عملية تجميل الأنف، تجميل الأذن، وشد الرقبة.بالإضافة إلى مجموعةٍ كبيرة من الإجراءات التجميلية غير الجراحية بما في ذلك الحقن غير الجراحي للبوتوكس والفيلر

عيادتنا

يهتم الدكتور أبيزر كاباديا في عيادته بالاستماع الجيد إلى شكوى المريض، والشرح المُفصل لكافة خطوات العلاج، والتأكد من استيعاب المريض لها بشكلٍ جيد، كما يحرص الطبيب أيضاً على التواصل الهاتفي مع المرضى طوال فترة العلاج، وبعد الفراغ من العلاج، من أجل ضمان وصول المريض إلى أفضل النتائج.

الموقع

تقع عيادة د. أبيزر كاباديا في مكان مميز بدولة الإمارات وتحديداً في الطابق الأرضي ، أم سقيم 3 ، مقابل منتجع جميرا بيتش ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج