د. هاليت أورجان

د. هاليت أورجان

لا توجد تقييمات
التقييم
حي كيليجديد - شارع كاستامونو - مبنى رقم (6/56) - مركز أعمال بوركونت - (55200) إيلكاديم ., سامسون, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
د. هاليت أورجان
د. هاليت أورجان
لا توجد تقييمات

المعلومات

دكتور هاليت أورجان هو اختصاصي جراحات التجميل والترميم، ولد في مدينة سامسون بتركيا ويُعد من أشهر جراحي التجميل والترميم في المدينة. تخرج عام (2000) من كلية الطب بجامعة اوندكوز مايس. عمل الطبيب في العديد من المستشفيات الحكومية والعيادات الخاصة حيث تدرب في عيادة الجراحة التجميلية والترميمية بمستشفى أنقرة نومون للتدريب والبحوث. عمل في مستشفى سامسون ميديكانا الدولي الخاص. وبعد أن اكتسب خبرة واسعة في مجال جراحات التجميل والترميم أسس عيادته الخاصة في نفس المدينة التي ولد بها، ويوجد معه فريق طبي تحت إشرافه. يُقدم الطبيب جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، وخدمات زراعة الشعر وخدمات الليزر التجميلي، ويتميز بسعة صدره مع المرضى ومتابعة نتائج الجراحات التجميلية حتى تمام الشفاء. حصل الطبيب على تقييم جيد على محرك البحث جوجل، مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج الجراحات التجميلية التي أجراها لهم.

التخصصات

يقدم الدكتور من خلال عيادته مجموعة متكاملة من خدمات التجميل، أهمها خدمات التجميل الجراحي مثل تجميل الأنف، تجميل الشفاه، رأب الجفن، تجميل الأذن، رفع الحواجب، شد الوجه، شد البطن، شفط الدهون، جراحات تجميل الثدي، وتجميل الأعضاء التناسلية. كما يتميز د. هاليت أورجان بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل حقن البوتكس، حقن الفيلر، إزالة الوشم بالليزر، وإزالة الشعر الزائد بالليزر. كما يقوم الطبيب بتقديم إجراءات زراعة الشعر بتقنيات مختلفة.

عيادتنا

افتتح د. هاليت عيادته عام (2015) في تركيا، وتميزت عيادته بتقديم خدمات السياحة العلاجية في مجال الجراحة التجميلية وزراعة الشعر للمرضى من جميع أنحاء العالم، كما يوفر لهم وسائل الانتقالات والإقامة في أفخم الفنادق بتركيا. لذا تلقى العيادة وإقبالا واستحساناً كبيراً من المرضي خاصةً بسبب النتائج الرائعة التي يحصلون عليها بعد إجرائهم أحد الخدمات التجميلية بالعيادة. يعتمد د. هاليت في عيادته على استخدام أفضل وأحدث الاجهزة في مجال التجميل. ويحرص دائما على متابعة مرضاه في فترة ما بعد العملية.

الموقع

تقع عيادة د. هاليت في  حي كيليجديد - شارع كاستامونو - مبنى رقم (6/56) - مركز أعمال بوركونت - إيلكاديم . سامسون, تركيا. سامسون هي إحدى مدن تركيا والميناء الرئيسي على البحر الأسود، تعتبر من وجهات السياحة في تركيا، والتي تضم مجموعة من أفضل فنادق تركيا، كما تتوافر جميع وسائل المواصلات العامة.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. هاليت أورجان بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!