عيادات ديفاين

عيادات ديفاين

لا توجد تقييمات
التقييم
حي الخالدية - شارع التحلية - مركز استر - المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات ديفاين
عيادات ديفاين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادات ديفاين بيوتي الطبية  من أبرز العيادات المتخصصة في مجال الجلدية والتجميل بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ويوجد بها جميع خدمات التجميل والليزر بالإضافة إلى خدمات تجميل الأسنان، وتضم العيادة فريق طبي من أمهر الاستشاريين والأخصائيين في المملكة العربية السعودية، ويمتلكون خبرة واسعة في مجال التجميل الطبي، ويوجد في العيادة أحدث الأجهزة والمعدات الطبية مثل جهاز الألترا فورمر لشد الوجه والرقبة، وجهاز الكول سكالبتينج لتكسير الدهون بالتبريد، وجهاز جنتل ماكس برو وجهاز الايليت بلس لإزالة الشعر الزائد، تتميز العيادة بموقعها في قلب مدينة جدة بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات ويمكن الوصول إليها بسهولة، وحصلت على تقييم جيد على محرك البحث جوجل، مما يدل على ثقة المرضى بها ورضاهم عن مستوى الخدمات داخل العيادة.

التخصصات

تشمل التخصصات التي تقدمها عيادات ديفاين بيوتي الطبية تخصص الجلدية والتجميل غير الجراحي، والحقن التجميلي، وتخصص تجميل الأسنان، وتشمل الخدمات التي تُقدمها عيادات ديفاين بيوتي، خدمات التجميل غير الجراحي شد الوجه والرقبة بالألترافورمر، وجلسات لعلاج تصبغات البشرة، وعلاج آثار حب الشباب بجهاز سكارليت، وجلسات تضييق المسام الواسعة، وجلسات تنظيف البشرة العميق بالهيدرافيشل، وخدمات الحقن التجميلي منها حقن الخلايا الجذعية للشعر، وحقن البلازما للشعر، وحقن البلازما للوجه، وحقن الفيلر للوجه، وحقن الفيلر للذقن، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد، وحقن البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، وحقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق، وتشمل خدمات تجميل الأسنان منها تركيبات الإيماكس والزيركون، وتوريد اللثة، وتقويم الأسنان، وفينير ولومينير الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر، وابتسامة هوليوود.

الطاقم الطبي

تمتلك عيادات ديفاين بيوتي الطبية طاقم طبي على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة،ومدربين على استخدام التقنيات الحديثة والأجهزة المتطورة وتتميز العيادة بتوفير أعلى درجات التعقيم والنظافة حرصا على مستوى الخدمات المقدمة في مجال التجميل ، وتوفر العيادة أحدث الأجهزة المتطورة في مجال التجميل، وتسعى دائما إلى توفير الراحة لكل العملاء حرصا منهم على سلامتهم،وهم د. عبد المحسن زهر الليالي: استشاري الجلدية والتجميل، ود. نهى مجدي: حاصلة على البورد الأمريكي في الجلدية والتجميل، ود. هدير رشاد: طبيبة الجلدية والتجميل والليزر، ود. سلمى عبارة: طبيبة الجلدية والتجميل والليزر، ود. كوستي الهبر: طبيب الجلدية والتجميل والليزر، ود. علاء لطفي: طبيب تجميل الأسنان.

الموقع

تقع عيادات ديفاين بيوتي الطبية في جدة بالمملكة العربية السعودية، وتتميز بموقع يسهل الوصول إليه، وتوفر كافة الخدمات. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج