أفضل دكتور جلدية في الأردن

عند البحث عن أفضل دكتور جلدية في الاردن يجب الأخذ في الاعتبار أن يكون حاصلاً على شهادة معترف بها ويملك من الخبرة العلمية ما يؤهله لكسب ثقة مرضاه، خاصةً أن تخصص الأمراض الجلدية والتجميل أصبح من التخصصات الأكثر طلباً في الأردن سواء بين النساء أو الرجال.

 

أفضل دكتور جلدية في الأردن

 

معايير اختيار أفضل دكتور جلدية في الأردن

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور جلدية في الأردن قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص. ومن أهم المعايير:

  • حصوله على شهادات أو زمالتا معترف بها دولياً.
  • عدد سنوات كافي من الخبرة العملية.
  • عضوية في جمعيات عالمية لطب الجلدية أو التجميل.
  • عدد الخدمات التي يقدمها في عيادته أو مركزه الخاص.
  • مدى رضا مرضاه عن نتائج علاجاته.

فيما يلي قائمة بأفضل دكتور جليدة في الأردن يمكن الاعتماد عليه:

 

دكتور صفوان العدوان

د. صفوان العدوان استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل الحاصل على البورد الأمريكي في تجميل الجلد من جامعة بوسطن الأمريكية، بالإضافة إلى البورد الأردني بالأمراض الجلدية و التناسلية والبورد العالمي في معالجة الشيخوخة من بروكسيل ودبلوم الاختصاص العالي بالليزر. 

يتمتع دكتور صفوان العدوان بخبرة واسعة في علاج أشهر الأمراض الجلدية بخلاف خبرته في استخدام تقنيات الليزر التجميلي وقد ساعدت إسهاماته في أن يكون عضو الجمعية الأمريكية لأطباء تجميل الجلد والجمعية الأوروبية لأطباء الجلدية، بخلاف كونه محاضر باتحاد الأوروبي لطب التجميل و الحقن وبالعديد من الشركات الطبية العالمية.

 يعد من أبرز أطباء الأردن المتمكنين من علاج التصبغات، الكلف، النمش، إزالة الوشم وعلاج آثار حروق الشمس، كما أن مركزه الخاص يوفر كافة أنواع الإجراءات الغير جراحية بما فيها عمليات الحقن التجميلي وجلسات العناية بالبشرة. عنوان العيادة: شارع المدينة المنورة بجانب طوارئ مستشفى ابن الهيثم، عمان بالأردن.

د. صفوان العدوان

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتورة هديل القضاة

د. هديل القضاة أخصائية الجلدية والتجميل حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الأردن بالإضافة إلى البورد الأردني في التجميل، وتعد من أمهر أطباء التجميل بالليزر والحقن التجميلي في الأردن رغم صغر سنها، كما تحرص من خلال عيادتها استخدام أحدث أجهزة شد الجلد مثل تقنية الهايفو لشد الوجه.

توفر من خلال عيادتها إجراءات الحقن التجميلي بأنواعه: (فيلر– بوتكس- بلازما– ميزوثيرابي- وكذلك إبرة البروفايلو التي تعمل على تحفيز الكولاجين والايلاستن في الجلد)، بالإضافة إلى الإجراءات التجميلية غير الجراحية مثل جلسات التقشير والليزر التجميلي.

تقع العيادة في:  مجمع زياد الشرعان التجاري بشارع مكة، خلف قهوة المدام، عمان بالأردن.

 

دكتورة هديل القضاة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور طلعت العبد

د. طلعت العبد الدكتور طلعت موسى أحمد العبد استشاري الأمراض الجلدية وزراعة الشعر، حاصل على البورد الأردني لأمراض الجلدية والتناسلية كما أنه حاصل على شهادة التخصص العالي في زراعة الشعر وترميمه من فرنسا، بخلاف أنه حاصل على العضوية المهنية الجمعية الأردنية للأمراض الجلدية والتناسلية JSDV والأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية AAD .

اكتسب د. طلعت خبرة واسعة خلال فترة عمله بهذا المجال، حيث عمل كرئيس قسم الجلدية في مستشفى الحسين ومدينة الحسين الطبية ومستشفى البشير سابقا، كما أنه عمل كعضو هيئة تدريس في مستشفى البشير.

لا تقتصر عيادة “العبد” على علاج تساقط الشعر وعمليات زراعة الشعر فقط وإنما تشمل كافة خدمات علاج الأمراض الجلدية والتجميل غير الجراحي سواء بالحقن التجميلي أو بالليزر أو جلسات العناية بالبشرة. عنوان العيادة: بناية 51 مجمع ألفا الطبي مقابل بنك الأردن، شارع الخالدي، جبل عمان، الأردن.

 

دكتور طلعت العبد 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 دكتور إبراهيم حمدي مسك 

الدكتور إبراهيم حربي مسك استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية، تخرج من كلية الطب بجامعة بارما بإيطاليا عام 1976 ثم تخصص في الأمراض الجلدية والتناسلية وتخرج منها عام 1979، بالإضافة لحصوله على عضوية جمعية الأمراض الجلدية الأردنية وعضوية الهيئة الإدارية لمستشفى الإستقلال- الأردن (سابقا).

 عمل الدكتور مسك كذلك خلال مشواره المهني الذي يزيد عن 39 عام في وزارة الصحة الأردنية من عام 1979-1982 وإختصاصي ومستشار في وزارة الصحة السعودية من عام 1982 إلى 1998، حصل خلال تلك الفترة على أكثر من وسام وتكريم، منها: درع من جمعية الأمراض الجلدية الأردنية ودرع من مركز الرياديين وآخر من جمعية الأمراض الجلدية المصرية وجمعية الأمراض الجلدية الفلسطينية.

يواصل عمله حالياً في عيادته الخاصة بالعاصمة عمان ويقدم من خلالها العديد من الإجراءات الطبية المتعلقة بعلاج الأمراض الجلدية الصعبة مثل البهاق والصدفية والإكزيما، كما يعد متخصصاً في علاج آثار الحروق والندبات وغيرها. تقع عيادته في: عمارة رقم 191 – فوق مطعم المنقل بدوار سكينة، جبل الحسين، عمان، الأردن.

 

دكتور إبراهيم حمدي مسك 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور رمزي العمري

د. رمزي العمري أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل والعلاج بالليزر، حاصل على البورد العربي في الأمراض الجلدية والتجميل، و دبلوما في التجميل بالليزر من الأكاديمية الأمريكية الدولية، بخلاف الزمالة المصرية في الأمراض الجلدية والتجميل، كما أنه عضو الأكاديمية العربية في الأمراض الجلدية.

تتنوع خبرة د. رمزي العمري في تخصصات تجميلية مختلفة جميعها غير جراحية، أهمها: الحقن التجميلي بكل أنواعه، تجميد الدهون وتنسيق القوام، زراعة الشعر والذقن والحواجب وفق أحدث تقنيات زراعة الشعر المتوفرة في الأردن.

تقع عيادته في: دوار الخامس بمجمع عبد الكريم مرعي، خلف مبنى الملكية الأردنية، عمان، الأردن.

 

الدكتور رمزي العمري

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور أحمد نزال

الدكتور أحمد نزال استشاري أمراض جلدية وتناسلية، حاصل على شهادة الماجستير في تخصص الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة القاهرة، وله خبرة عملية طويلة في مستشفيات وزارة الصحة الأردنية، وكان أول محاضر لطب الأمراض الجلدية والتناسلية في كلية الطب بالجامعة الاردنية .

يتخصص “نزال” في علاج الأمراض الجلدية المستعصية مثل البهاق وحساسية الجلد، الوحمات، بخلاف خدمات إزالة الوشم والتصبغات وحب الشباب باستخدام أجهزة الليزر.

كما توفر عيادته العديد من خدمات التجميل الأخرى مثل إزالة الشعر بالليزر، جلسات العناية بالبشرة، علاج الثآليل الجلدية، التهاب النسيج الخلوي في الوجه، فرط الميلانين, تشققات القدم, مرض الثعلبة، الطفح الجلدي، إزالة الهالات السوداء. تقع عيادته في شارع السعادة مقابل شركة اورانج، الوسط التجاري، مدينة الزرقاء، الأردن.

د . احمد نزال

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور وسام منصور

د. وسام منصور أخصائي الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل وجراحة الجلد والليزر، بكالوريوس الطب في تخصص الجلدية من الجامعة الاردنية وقد حصل على تدريبه العملي في الخدمات الطبية الملكية في هذا الاختصاص، بخلاف عمله في مستشفى الجامعة الأردنية لفترة.

يعتبر د.وسام من الأطباء المتميزين في مجال الحقن التجميلي لمكافحة علامات تقدم العمر بكل أنواع الحقن المتعارف عليها، بخلاف التجميل بالليزر، مع توفير علاجات مضمونة للمشاكل المزمنة مثل إزالة آثار الوشم، إزالة تصبغات والبقع البيضاء مثل تجمعات الدهون.

يعمل حالياً في مجموعة مراكز سارة السعودي للجلدية والليزر داخل مجمع الإسراء الطبي بشارع الجامعة، عمان، الأردن.

 

دكتور وسام منصور 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتورة منال الحموري

د. منال الحموري أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، حاصلة على البورد العربي في الأمراض الجلدية والتجميل والليزر ودبلوم تجميل الجلد والليزر من الأكاديمية الأمريكية الدولية، بخلاف الزمالة المصرية في الأمراض الجلدية والتجميل، كما أنها عضو الأكاديمية العربية للأمراض الجلدية والتجميل. 

تعد “الحموري” متخصصة في علاج العديد من الأمراض الجلدية بما فيها المتعلقة بقطاع التجميل مثل التصبغات وحب الشباب، بخلاف مهارتها في عمليات شد الوجه بالخيوط والحقن التجميلي وكذلك تقشير البشرة بكل أنواعها.

تعمل حالياً في عيادتها الخاصة وعنوانها: الدوار الخامس خلف مبنى الملكية الأردنية الرئيسي بمجمع عبدالكريم مرعي، الأردن.

 

منال حموري

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور رعد صبحي الجندي 

د. رعد صبحي الجندي أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، الحاصل على البورد الأردني في هذا المجال والبكالوريوس في طب الأمراض الجلدية من جامعة عدن باليمن.

يعد من أفضل أطباء الجلدية في الأردن المتخصصين في علاج المشاكل الجلدية المزمنة مثل الكلف والتصبغات وحب الشباب.

يعد كذلك من الأطباء المتخصصين في الحقن التجميلي بأنواعه واخصةً المتعلق بمكافحة علامات تقدم العمر، بخلاف مهارته في إجراءات التجميل بالليزر التي يقدمها من خلال عيادته الخاصة والتي تقع في: عمارة الهنداوي أعلى دار الكتاب، شارع جامعة اليرموك، قرب إشارة الإسكان، اربد، الأردن.

 

د . رعد الجندي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتورة زهور محمود القاضي

 د. زهور محمود القاضي أخصائية أمراض جلدية وتناسلية وتجميل، حاصلة على شهادة البورد الأردني للأمراض الجلدية، وكذلك درجة البكالوريوس في تخصص الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة خاركوف-الاتحاد السوفييتي. 

اكتسبت مهارتها العملية خلال فترة عملها كأخصائية في الأمراض الجلدية والتناسلية في سوريا (1983: 1990) كما تمتلك خبرة عمل في منظمة الصحة العالمية في دولة غينيا ودولة أستراليا خلال عامي (1990-1991).

تعالج العديد من الحالات الحرجة في عيادتها، وأهمها حالات التهاب الجلد، القوباء الحلقية، جفاف الجلد، الإكزيما، فطريات الأظافر, تساقط الشعر، الكلف، الصدفية، حب الشباب، البهاق، الثآليل الجلدية، الطفح الجلدي، وغيرها الكثير. تقع العيادة في: الوسط التجاري، مستشفى الحكمة، مدينة الزرقاء، الأردن.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

حقن البلازما في الأردن

عمليات التجميل في عمان

شد الوجه بالخيوط في الأردن

اسعار حقن البوتکس في الأردن