تكلفة حقن البلازما للشعر في الأردن

لا يتوقف الطب يوماً عن ابتداع أحدث الوسائل لعلاج مشاكل الصلع وتساقط الشعر نظراً لتأثيرها المباشر على مظهر الشخص وتسببها في بعض الأحيان في تقليل ثقة الأشخاص في أنفسهم وعدم حصولهم على الفرص الكاملة للنجاح في الحياة الشخصية والعملية. حقن البلازما هي تقنية ثورية في مجال علاج تساقط الشعر بجانب تقنيات زراعة الشعر، ورغم أن أسلوب حقن البلازما مختلف عن أسلوب الزراعة في كل شيء، إلا أن النتائج المتحققة عن طريقها باهرة جداً في الكثير من الحالات. نقدم لكم في هذا الدليل المختصر من موقع تجميلي كل ما تحتاجون إلى معرفته عن سعر حقن بلازما الشعر في الأردن وكل ما يخص العملية.

 

حقن البلازما للشعر في الأردن

 

ما يجب معرفته عن حقن البلازما للشعر في الأردن

في علاجات الصلع المعتمدة على حقن البلازما يتم سحب كمية قليلة من دماء المريض نفسه لتقليل احتمالات العدوى وكذلك تقليل فرصة رفض الجسم للمواد المحقونة ومن ثم تخضع تلك الكميات المسحوبة لبعض عمليات المعالجة المعتمدة في الغالب على تقنيات الطرد المركزي لفصل البلازما عن بقية مكونات الدم (كرات الدم الحمراء والبيضاء والصفائح الدموية) ومن ثم يتم إعادة حقن البلازما في المناطق التي تعاني من الصلع أو تساقط الشعر أو حتى هشاشته.

تنشط حقن البلازما فروة الرأس عن طريق زيادة إنتاج الكولاجين وبعض العناصر الأخرى، مما يمنح بصيلات الشعر قوة إضافية وقدرة على إعادة إنبات الشعر، بالإضافة إلى الصحة العامة التي تساعد على التقليل من مشاكل الشعر. لا تعد حقن البلازما من عمليات التجميل المعقدة، فهي تجرى دون تخدير في الغالب أو تحت تخدير موضعي فقط، وتظهر نتائجها بعد عدة جلسات وليس على الفور.

تجري معظم عيادات علاج تساقط الشعر وزراعته في الأردن أيضاً عمليات الحقن بالبلازما، ولكن يجب عرض الحالة على الطبيب أولاً لتقرير ما إذا كانت هناك جدوى لإجراء الحقن أم لا، فحقن البلازما تنجح بشكل أكبر في علاج تساقط الشعر الطفيف والصلع الجزئي، أو الصلع الناتج عن الثعلبة، لكنها لا تفلح مثلاً في كل حالات الصلع الوراثي أو صلع أجزاء كبيرة من الرأس.

 

حقن البلازما للشعر

 

مدن في الأردن يمكن إجراء علاج الشعر بالبلازما فيها

يمكن بسهولة العثور على المئات من عيادات التجميل وعيادات الشعر المتخصصة في الأردن، خصوصاً في العاصمة عمان التي تضم أغلب العيادات الكبرى والأطباء الأكثر شهرة في البلاد، أيضاً من الممكن العثور على عيادات مناسبة في مدن مثل إربد والزرقاء، وبشكل أقل في الرصيفة والقويسمة.

 

تكلفة حقن البلازما للشعر في الأردن

واحدة من المميزات الرئيسية لإجراء عمليات التجميل في الأردن هي التكلفة المنخفضة نسبياً، والتي ترجع بشكل أساسي إلى مستوى الدخل المتوسط لمعظم سكان البلاد وأيضاً القوانين المتعلقة بالضرائب والأجور، لكن من ناحية الأجهزة المستخدمة وكفاءة الأطباء فالأردن تتساوى فيها مع البلدان المتقدمة في هذا المجال.

تعتمد تكلفة حقن البلازما للشعر في الأردن بشكل أساسي على عدد الجلسات المطلوبة، والتي تعتمد بدورها على حجم الصلع أو المنطقة التي يتم علاجها، أيضاً تسهم شهرة الطبيب والمركز الطبي والأجهزة المستخدمة كثيراً في التكلفة النهائية للعلاج، لكن في المتوسط تبلغ تكلفة الجلسة الواحدة من 50 إلى 150 دينار أردني، وهي تكلفة قليلة جداً مقارنة بتكلفة الجلسة في السعودية والتي تصل إلى 400 دولار أمريكي، وتكلفة الجلسة في الإمارات والتي تصل إلى 600 دولار أمريكي.

يحتاج المريض في الغالب من 2 إلى 8 جلسات اعتماداً على حجم المشكلة والنتيجة المطلوبة، لذا فإن تكلفة حقن البلازما للشعر في الأردن الإجمالية ستتراوح بين 100 إلى 1200 دينار أردني اعتماداً على عدد الجلسات.

 

تكلفة حقن البلازما للشعر في الأردن

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب حقن البلازما في الأردن

إذا كنت ستسافر خصيصاً لإجراء حقن البلازما للشعر في الأردن فعليك أن تضبط رحلتك لتكون شهراً على الأقل حتى تستطيع استكمال عدد الجلسات المطلوب، حيث يجب أن يفصل أسبوع أو أسبوعان بين الجلسة والأخرى، في ما عدا الفترات الزمنية الطويلة بين الجلسات، تعد الأردن مكاناً مثالياً وقليل التكلفة لإجراء حقن البلازما للشعر.

مميزات وعيوب حقن البلازما في الأردن

 

عيادات لإجراء حقن البلازما للشعر في الأردن

نظراً لانتشار عيادات زراعة الشعر في الأردن ستجد الكثير من الخيارات أمامك لإجراء عمليات حقن البلازما، تعدد الخيارات سيجعلك قادراً على اختيار الأفضل لك بناءً على التكلفة ورفاهية الإقامة وغيرها من العوامل، في ما يلي مجموعة من أشهر مراكز العناية بالشعر في الأردن والتي تقوم بعمليات حقن البلازما:

Vertex Hair Clinic: واحدة من عيادات العناية الشاملة بالشعر، تعتبر من العيادات الراقية في العاصمة عمان، حيث توفر لمرضاها إقامة فخمة مليئة بسبل الراحة في مقابل أسعار أعلى من المتوسط.

Maxcel Clinics: واحدة من عيادات الشعر الأكثر شهرة في العاصمة الأردنية عمان، يشرف عليها مجموعة من جراحي زراعة الشعر المتخصصين في هذا المجال وتقييمات الزوار لها جيدة جداً في المجمل.

عيادة دكتور نبيل صوان: واحدة من عيادات التجميل المتكاملة في العاصمة عمان، تجري فيها مختلف أنواع عمليات التجميل الشائعة.

 

عيادات لإجراء حقن البلازما للشعر في الأردن

 

السياحة في الأردن

تعتبر الأردن واحدة من البلدان السياحية المرموقة في منطقة الشرق الأوسط، لذا من الممكن استثمار رحلتك العلاجية فيها والتعرف على بعض من أشهر معالمها، مثل تجربة الاستجمام في واحد من المنتجعات العلاجية في البحر الميت، أو الانطلاق في رحلة غوص ممتعة في العقبة، أو زيارة واحد من القصور التاريخية مثل قصر عمرة في محافظة الزرقاء.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى في الأردن:

زراعة الرموش في الأردن

حقن البلازما في الأردن

عمليات التجميل في عمان

زراعة الشعر في عمان

زراعة الشعر في الأردن

علاج الصلع في الأردن

علاج تساقط الشعر في الأردن