سعر حقن بلازما الشعر في مصر

من المعروف أن الدم يتكون من كرات دم بيضاء وحمراء وصفائح دموية يحملها سائل يعرف باسم بلازما الدم (Plasma) هذا السائل الأبيض المائل للصفرة غني بالبروتينات والمركبات العضوية وغير العضوية، وتعتبر وظيفته الأساسية هي نقل المغذيات بين أجزاء الجسم المختلفة وتوزيعها على الأعضاء والخلايا.

بدأ استخدام البلازما في الطب التجميلي منذ حوالي 30 عاماً، ووجد أن لها آثاراً رائعة على البشرة وعلى الشعر، جعلتها من أحدث التقنيات المفضلة لتجميل الشعر. التغذية التي تمنحها البلازما لبصيلات الشعر تستعيد قوة البصيلات وتسمح لها بالنمو وتمدها بالتغذية السليمة التي تمنع التساقط. هذا بالإضافة إلى قدرة بلازما الدم على تثبيط الهرمونات المسببة لسقوط الشعر عند حقنها في فروة الرأس.

حقن بلازما الشعر في مصر

 

مميزات وعيوب حقن بلازما الشعر في مصر

من اهم مميزات إجراء عملية حقن البلازما في مصر:

  1. يتميز الأطباء في مصر بخبرة عالية للغاية في مجال حقن البلازما.
  2. اللغة العربية هي اللغة الرسمية المستخدمة في مصر وأغلب أفراد الطاقم الطبي يجيدون الإنجليزية مما يعني أنك لن تواجه مشكلة في التواصل مع أفراد الطاقم الطبي.
  3. أسعار حقن البلازما في مصر منخفضة كثيراً مقارنة بأغلب الدول العربية، بل تكاد تنافس الأسعار التركية المعروفة بانخفاضها للغاية.
  4. انخفاض سعر العمل مقارنة بالعملات الأجنبية يوفر عليك الكثير من التكاليف.
  5. توافر أحدث أجهزة فصل البلازما بسرعة ودقة.
  6. سوف تستمتع بعطلة رائعة وتعوض بشعر قوي وكثيف وجميل.

 

أما أهم العيوب فتكمن في ضعف الرقابة على بعض المستشفيات وعيادات التجميل، والزحام الشديد الذي ستواجهه في المدن الكبرى التي تتركز فيها هذه الخدمات، بالإضافة إلى مغالاة بعض الأطباء في أسعار تقديم الخدمة بسبب شهرتهم وخبرتهم.

مميزات حقن بلازما الشعر في مصر

 

سعر حقن بلازما الشعر في مصر 2017

يتراوح سعر تكلفة الجلسة  بين 30 إلى 250 دولار أمريكي، ويتوقف عدد الجلسات التي يحتاجها الشخص على حالته. فحالات الصلع الوراثي والصلع المبكر وتساقط الشعر قد تحتاج من جلستين إلى 4  جلسات، أما الحالات التي تتوجه لعلاج الشعر لزيادة قوته وكثافته فقد تكتفي بجلسة واحدة أو جلستين.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

وافضل طبيب حقن بلازما للشعر في مصر

من أفضل عيادات التجميل التي تقدم خدمات حقن البلازما في مصر:

 


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

مراكز حقن بلازما الشعر في مصر

 

رحلتك السياحية إلى مصر

مصر غنية بالأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها سواء كنت في القاهرة أو المنصورة أو الإسكندرية. لهذا ينبغي عليك أن تخطط رحلتك جيداً وتختار أماكن إقامتك بعناية لتقربك من كافة المعالم السياحية. لا تنس زيارة القاهرة الفاطمية ومشاهدة المساجد المزخرفة وعمارتها الخلابة، وهناك المتحف الإسلامي والمتحف الحربي لهواة المتاحف والتاريخ. وهناك كذلك معارض الفنون لهواة الفن والجمال. أو حديقة الحيوان وحديقة الأورمان وحديقة الأزهر لهواة الطبيعة وجمالها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

نحت الجسم بالليزر في مصر

عملية نحت الجسم

ابتسامة هوليود في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر

حقن بلازما الشعر في تركيا

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر في دبي