سعر حقن بلازما الشعر في مصر

سعر حقن بلازما الشعر في مصر
سعر حقن البلازما للشعر في مصر

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 25 أغسطس 2022 · تحديث: 30 يوليو 2023

سعر حقن بلازما الشعر في مصر

بدأ استخدام البلازما في الطب التجميلي منذ حوالي 30 عاماً، ووجد أن لها آثاراً رائعة على البشرة وعلى الشعر، جعلتها من أحدث التقنيات المفضلة لتجميل الشعر. التغذية التي تمنحها البلازما لبصيلات الشعر تستعيد قوة البصيلات وتسمح لها بالنمو وتمدها بالتغذية السليمة التي تمنع التساقط. هذا بالإضافة إلى قدرة بلازما الدم على تثبيط الهرمونات المسببة لسقوط الشعر عند حقنها. سنتعرف في هذا المقال على سعر حقن بلازما الشعر في مصر والمميزات والعيوب وأشهر المراكز والأطباء.

مميزات حقن بلازما الشعر في مصر

من اهم مميزات إجراء عملية حقن البلازما في مصر:

  1. يتميز الأطباء في مصر بخبرة عالية للغاية في مجال حقن البلازما.
  2. اللغة العربية هي اللغة الرسمية المستخدمة في مصر وأغلب أفراد الطاقم الطبي يجيدون الإنجليزية مما يعني أنك لن تواجه مشكلة في التواصل مع أفراد الطاقم الطبي.
  3. أسعار حقن البلازما في مصر منخفضة كثيراً مقارنةً بأغلب الدول العربية، بل تكاد تنافس الأسعار التركية المعروفة بانخفاضها للغاية.
  4. انخفاض سعر العملة مقارنةً بالعملات الأجنبية يوفر عليك الكثير من التكاليف.
  5. توافر أحدث أجهزة فصل البلازما بسرعة ودقة.
  6. سوف تستمتع بعطلة رائعة وتعوض بشعر قوي وكثيف وجميل.
مراكز حقن البلازما للشعر في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

سعر حقن بلازما الشعر في مصر 2023

يبلغ الحد الأدنى لتكلفة الجلسة الواحدة حوالي 500 جنيه مصري أما عن الحد الأقصى فقد يصل سعر الجلسة الي 4000 جنيه مصري أي ما يعادل من 30 إلى 250 دولار أمريكي، ويتوقف عدد الجلسات التي يحتاجها الشخص على حالته. فحالات الصلع الوراثي والصلع المبكر وتساقط الشعر قد تحتاج من جلستين إلى 4  جلسات من حقن بلازما الشعر ، أما الحالات التي تتوجه لعلاج الشعر لزيادة قوته وكثافته فقد تكتفي بجلسة واحدة أو جلستين.

سعر حقن البلازما للشعر في الاسكندرية

يقل سعر حقن البلازما للشعر في الاسكندرية عن متوسط سعرها في القاهرة قليلاً، ليتراوح سعرها من 400 جنية مصري إلى حوالي 500 جنيه تقريباً للجلسة الواحدة.

حقن البلازما للشعر في المنصورة

لا تقل أهمية وشهرة حقن البلازما للشعر في المنصورة عنها في المدن الكبرى في مصر مثل مدينة الإسكندرية والقاهرة، تستخدم غالبية عيادات التجميل هناك تقنية حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر بعدد كبير ولا سيما في الوقت الراهن بعد شهرة حقن البلازما.

تستخدم أيضاً المنصورة حقن البلازما في علاج بعض مشكلات البشرة الكثيرة مثل النمش والكلف وغيرها.

3580b522-6942-11ed-9e12-0050568b0c83.jpg

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

افضل طبيب حقن بلازما الشعر في مصر

من أفضل عيادات التجميل التي تقدم خدمات حقن البلازما في مصر:

لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
د. عاصم فرج
القاهرة, مصر
مركز ابو زيد
القاهرة, مصر
عيادة إيدين
القاهرة, مصر

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

رحلتك السياحية إلى مصر

مصر غنية بالأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها سواء كنت في القاهرة أو المنصورة أو الإسكندرية. لهذا ينبغي عليك أن تخطط رحلتك جيداً وتختار أماكن إقامتك بعناية لتقربك من كافة المعالم السياحية. لا تنس زيارة القاهرة الفاطمية ومشاهدة المساجد المزخرفة وعمارتها الخلابة، وهناك المتحف الإسلامي والمتحف الحربي لهواة المتاحف والتاريخ. وهناك كذلك معارض الفنون لهواة الفن والجمال. أو حديقة الحيوان وحديقة الأورمان وحديقة الأزهر لهواة الطبيعة وجمالها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً:

حقن بلازما الشعر في تركيا

حقن البلازما للشعر في دبي

حقن البلازما للشعر

حقن بلازما الشعر في القاهرة

مين جربت حقن البلازما للشعر ؟

فوائد البلازما للشعر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...