حقن بلازما الشعر في القاهرة

سجلت مجموعة إجراءات العناية بصحة الشعر ارتفاعاً ملحوظاً في معدلات الطلب على مستوى العالم، لا يوجد في ذلك ما يدعو للغرابة إذ أن الشعر هو تاج الرأس وبالتالي فإن تضرره أو فقدانه كلياً أو جزئياً يؤثر سلباً على المظهر العام، هذا بالإضافة إلى استحداث العديد من الأساليب الطبيبة السريعة والفعالة في علاج مشاكل الشعر الصحي ومن أبرزها حقن البلازما للشعر.

حقن بلازما الشعر في القاهرة

ظهرت عمليات حقن بلازما الشعر في القاهرة قبل سنوات؛ نظراً لاحتوائها على النسبة الأكبر من مراكز التجميل في مصر وخاصة المراكز المتخصصة في زراعة الشعر وعلاج حالات الصلع الوراثي. تحرص أغلب هذه المراكز على مواكبة التطور العالمي في هذا المجال الطبي والعمل على توفير أحدث التقنيات والأساليب العلاجية.

 

 

مقدمة عن مدينة القاهرة وعملية حقن بلازما الشعر بها

تعد مدينة القاهرة إحدى أعرق المدن في منطقة الشرق الأوسط والعالم وقد تعاقبت عليها على مدار التاريخ العديد من الحضارات والثقافات المختلفة، في الزمن المعاصر مدينة القاهرة هي العاصمة الإدارية والسياسية في جمهورية مصر العربية، علاوة على أنها إحدى أبرز الوجهات السياحية على مستوى العالم.

حقن بلازما الشعر

اتجهت كبرى عيادات التجميل في القاهرة خلال السنوات الأخيرة إلى الاعتماد بصورة أكبر على بدائل العمليات الجراحية بما في ذلك مجموعة عمليات الحقن التجميلي ومنها عملية حقن بلازما الشعر، خاصة بعدما أثبتت التجربة العملية فعاليتها وقدرتها على تحقيق نتائج عالية الجودة.

 

يتم إجراء عمليات حقن بلازما الشعر في القاهرة عن طريق الحصول على عينة من دم المريض نفسه ومن ثم معالجتها بواسطة أجهزة طبية متخصصة بهدف استخلاص سائل البلازما منها، ثم يعاد حقن ذلك السائل مرة أخرى في فروة الرأس والذي يعمل تجديد الخلايا التالفة وتحفيز عملية إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى إعادة إنبات الشعر وتعزيز صحة الشعيرات الموجودة فعلياً.

 

 

تكلفة  حقن بلازما الشعر في القاهرة

يعتبر سعر حقن بلازما الشعر في القاهرة منخفضاً بنسبة كبيرة عن متوسط تكلفة ذات الإجراء بأغلب الدول العربية والأوروبية، إلا أن ذلك الانخفاض لا يعني تردي مستوى الخدمات الطبية، إنما يرتبط ببعض العوامل الأخرى مثل انخفاض أسعار عمليات التجميل في مصر بشكل الناتج بالأساس عن انخفاض قيمة العملة المحلية مقابل الدولار الأمريكي.

يبدأ سعر حقن بلازما الشعر في القاهرة من 500 جنيهاً مصرياً تقريباً أي ما يعادل دولار أمريكي، قد ترتفع التكلفة في بعض الحالات إلى 4500 جنيهاً مصرياً بما يعادل 250 دولار أمريكي تقريباً. يرجع ذلك التفاوت إلى أن قيمة التكلفة الفعلية لذلك الإجراء التجميلي يتم احتسابها تبعاً للعديد من المتغيرات وفي مقدمتها الآتي:

  • حالة المريض وعدد جلسات حقن البلازما للشعر التي يحتاجها لتحقيق النتائج المطلوبة
  • مكانة الطبيب المشرف على عملية الحقن وعدد سنوات خبرته في هذا المجال
  • مستوى المركز الطبي المجراة به العملية ومدى تطور التقنيات التي يعتمد عليها

يشار هنا إلى أن متوسط أسعار حقن بلازما الشعر في القاهرة المذكور تقريبي فقط وقد يختلف بصورة نسبية على أرض الواقع تبعاً للعوامل الواردة أو غيرها.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مراكز وعيادات حقن بلازما الشعر في القاهرة

تحتوي مدينة القاهرة على عدد كبير من المراكز والعيادات المتخصصة في مجال طب التجميل بصفة عامة وفي مجال العناية بصحة الشعر على وجه الخصوص، التي تحرص على التعاون مع الأطباء المشهود لهم بالخبرة والكفاءة بالإضافة إلى توفير أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المستخدمة في هذا التخصص.

من أبرز المراكز التي تقوم بإجراء عمليات حقن البلازما للشعر في القاهرة الآتي:

  • عيادات المغربي: أول عيادة متخصصة في مجال زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE في مصر، كما تشمل الخدمات الطبية المقدمة منها علاج مختلف أمراض الشعر والتغلب على مشاكل الشعر المترقق والصلع الوراثي. يتم ذلك بأحدث الأساليب والتقنيات الطبية ومن بينها حقن البلازما.
  • عيادات كوزمتيكا: إحدى أوائل العيادات المتخصصة في مجال العناية بصحة الشعر وعلاج الصلع، تقدم عدد كبير من الخدمات التجميلية منها حقن البلازما للشعر، حقن الميزوثيرابي، زراعة الشعر، علاج تساقط الشعر بالليزر، كما تمتاز بالتعاون مع نخبة من الأساتذة والاستشاريين في هذا التخصص الطبي.
  • مستشفى الدكتور سعيد قراعة: تتخصص المستشفى في مجال طب التجميل وتتقدم خدمة طبية متكاملة، حيث أنها تتكون من أقسام متعددة تقوم من خلالها بإجراء العديد من عمليات تجميل الوجه بالقوام والعناية بالبشرة، هذا بالإضافة إلى مجموعة الإجراءات الخاصة بإعادة إنماء الشعر مثل زراعة الشعر وحقن البلازما وغيرها.
  • عيادات DHI Global: أحد المراكز العالمية تنتشر فروعه في عدد كبير من دول العالم، بما في ذلك الدول المتقدمة في المجالات الطبية مثل بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية، تقدم العيادات خدمات طبية فائقة الجودة من خلال نخبة من أمهر وأفضل الأطباء واعتماداً على أحدث ما توصل له العلم من أجهزة وتقنيات طبية، كما أن العيادات حائزة على العديد من شهادات الجودة منها شهادة ISO ومعتمدة من هيئة Care Quality Commission.

مراكز وعيادات حقن بلازما الشعر في القاهرة

 

مميزات وعيوب حقن بلازما الشعر بالقاهرة

تتمثل عيوب إجراء عمليات حقن بلازما الشعر وغيرها من عمليات التجميل في القاهرة بعدد من العوامل غير المرتبطة بمستوى الخدمات الصحية، مثل تراجع مستوى المرافق العامة وتردي الخدمات المقدمة من خلالها.

تتوفر في مقابل ذلك مجموعة كبيرة من المزايا التي لا يمكن التغاضي عنها والتي كانت سبباً رئيسياً في تزايد معدلات الطلب على ذلك الإجراء التجميلي، في مقدمة تلك المزايا ما يلي:

  • انخفاض سعر حقن بلازما الشعر في القاهرة مقارنة بالدول الأخرى
  • توافر مجموعة من أمهر وأفضل الأطباء المتخصصين بهذا المجال بعضهم أعضاء الجمعية الدولية لزراعة الشعر ISHRS
  • تمتاز معظم عيادات القاهرة بالخبرة الطويلة كما سجلت نسب نجاح مرتفعة مما يجعلها جديرة بالثقة  
  • الاعتماد على أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية

مميزات وعيوب حقن بلازما الشعر بالقاهرة

 

خيارات الإقامة في القاهرة

تتوفر في القاهرة العديد من الفنادق التي يمكن تقسيمها من حيث المستوى إلى فئتين كالآتي:

الأماكن الأرخص سعراً

تضم العاصمة المصرية عدداً من الفنادق متوسطة المستوى من فئة نجمتين وثلاث نجوم، يبلغ متوسط تكلفة الإقامة بها من 25 دولار أمريكي تقريباً لكل ليلة ومنها:

  • فندق رمسيس الثاني
  • فندق الفراعنة
  • فندق هافانا

 

الأماكن الفاخرة

تضم مدينة القاهرة عدداً كبيراً من الفنادق الفاخرة التي تقدم خدمات متكاملة ومميزة بأسعار تتراوح ما بين 150 إلى 250 دولار أمريكي قابلة للزيادة في بعض الحالات، من بينها:

  • فندق هيلتون القاهرة
  • فندق فيرمونت نايل سيتي
  • فندق كيمبينسكي
  • فندق فورسيزونز القاهرة

خيارات الإقامة في القاهرة

 

خدمات الرعاية الصحية

تنتشر في أرجاء القاهرة مجموعة كبيرة من المستشفيات الاستثمارية والعيادات الخاصة التي تقدم خدمة طبية فائقة الجودة، كما أنها مجهزة بأحدث التقنيات والوسائل الطبية وأغلبها يتضمن قسماً للطوارئ والحالات الحرجة، كما يمكن استدعاء مرفق الإسعاف من خلال الاتصال برقم الهاتف (123) المخصص لتلقي الاستغاثات.

 

كيفية استغلال الرحلة سياحياً

يقع في قلب مدينة القاهرة وضواحيها عدد كبير من المزارات السياحية المتنوعة التي تجذب الزائرين من مختلف دول العالم والتي يمكن التردد عليها والاستمتاع بها طوال مدة الإقامة.

من أبرز تلك الأماكن الجاذبة للسياحة الآتي:

  • المتحف المصري
  • أهرامات الجيزة
  • متحف الفن الإسلامي
  • بيت السحيمي
  • برج القاهرة
  • الأحياء القديمة

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

زراعة الرموش في مصر

حقن البوتكس في مصر

تركيب الشعر بالليزر فى مصر

زراعة الشعر الايطالي في مصر

زراعة الشعر الصناعي في مصر

أسعار حقن البوتكس في القاهرة

تجميل الانف في القاهرة

فينير الأسنان في القاهرة

علاج البهاق في القاهرة

اسعار حقن الفيلر في مصر

تجميل الأنف بالخيوط في مصر

تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة

زراعة الذقن في مصر

حقن البلازما للوجه فى مصر

تجميل الأنف بالإبر في القاهرة

تجميل الأنف بالخيوط في القاهرة

تكلفة عملية تكميم المعدة في القاهرة