عيادة دكتور حسن جودة

عيادة دكتور حسن جودة

لا توجد تقييمات
التقييم
أبو قراميط - مركز السنبلاوين - محافظة الدقهلية - جمهورية العربية., المنصورة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
عيادة دكتور حسن جودة
عيادة دكتور حسن جودة
لا توجد تقييمات

المعلومات

أصبحت مصر من الدول الرائدة في مجال التجميل وعلاج الأمراض الجلدية المختلفة وانتشرت بها العيادات والمراكز المتخصصة والتي تعمل على أعلى المستويات ومن بين هذه العيادات عيادة الدكتور حسن جودة، فهل ذهبت إلى عيادة دكتور حسن جودة الجلدية والتناسلية والعقم من قبل؟ لدى الدكتور حسن جوده استشاري الجلدية والعقم والتناسلية خبرة كبيرة في هذا المجال وتظهر نجاحاته من خلال صور وفيديوهات عمليات التجميل والتحسين التي يعرضها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به.

ظهر الدكتور حسن جودة في أحد البرامج التليفزيونية متحدثاً عن مرض الصدفية، ويتميز بإجرائه العديد من العمليات الناجحة في مجال الجلدية والتجميل بالإضافة إلى علاج الكثير من الحالات المصابة بالأمراض الجلدية والتناسلية، حصل الدكتور حسن جودة على درجة البكالوريوس في الطب، وتخصص في مجال الجلدية والأمراض التناسلية وطب التجميل، وأصبح مؤسس ومدير عيادته الخاصة في محافظة الدقهلية.

التخصصات

حرص الدكتور حسن جودة على أن يتخصص في علاج الأمراض المستعصية والأمراض الجلدية الحرجة فقدم العديد من الخدمات التي تخص البشرة منها علاج حب الشباب وأثاره وعلاج الكلف والتصبغات وأيضاً النمش والبهاق، كما تميز في علاج مختلف الأمراض الجلدية مثل علاج الصدفية وعين السمكة وعلاج القرح وحساسية الجلد وكذلك علاج فطريات الجلد والقدمين وعلاج الأمراض الجلدية البكتيرية وعلاج التنيا والحزام الناري والهربس الذي يصيب الأطفال والكبار وعلاج الجرب.

كما تخصص الدكتور حسن جودة في مجال التجميل والإصلاح والترميم وعلاج الحروق والآثار الناجمة عن الحروق وعلاج الندبات وخياطة الجروح التجميلية وعمليات تجميل الأنف مثل إصلاح انحراف الأنف، كما تتميز عيادة الدكتور بتقديم تخصصات علاج العيوب والتشوهات الخلقية مثل عمليات إصلاح الشفة الأرنبية وإصلاح شق سقف الحلق وعمليات فصل الأصابع الملتصقة وعمليات إزالة الوحمات الجلدية وإعادة بناء الأنف والأذن البارزة.

الطاقم الطبي

تتضمن العيادة طاقماً طبياً من أكفأ الكوادر والمساعدين للدكتور حسن جودة وهو مؤسس العيادة ويحرص على أن يطبق معايير الجودة ومكافحة العدوى في عيادته لضمان سلامة وصحة المرضى، كما يطالع الصحف العالمية ويتابع النشرات الطبية وكل ما يخص علاج الأمراض الجلدية ليظل إسمه لامعاً بين أطباء الجلدية في مصر والوطن العربي.

الموقع

تقع العيادة في مركز السنبلاوين وهي أحد مراكز جنوب شرق محافظة الدقهلية، ويضم المركز عدداً من القرى منها قرية أبو قراميط حيث تقع العيادة، يمكنك استقلال القطار أو عربات الميكروباص أو السيارات الأجرة للذهاب بكل سهولة إلى السنبلاوين.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة دكتور حسن جودة بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!