دكتور فادي الجيز

التقييم 0 / 5 (0)

دكتور فادي ميشيل الجيز استشاري جراحة التجميل وأحد أطباء التجميل المعروفين في دولة قطر، حصل دكتور فادي الجيز على بكالوريوس الجراحة التجميلية والترميمية من الجامعة الأمريكية في بيروت عام 1990م.

 قرر الدكتور صقل معارفه وتنمية مهاراته واكتساب المزيد من الخبرات من خلال السفر إلى العاصمة الفرنسية باريس والعمل ضمن طاقم مستشفى سانت لويس.

حصد دكتور فادي الجيز على العديد من العضويات الطبية لدى عدد من المؤسسات والجمعيات الطبية المرموقة، مثل الجمعية اللبنانية للجراحة التجميلية والترميمية والجمعية الدولية لجراحة التجميل.

حرص الطبيب فادي الجيز على التعاون مع العديد من المؤسسات الطبية داخل الخليج العربي بداية من عام 2005م، وهو يمتلك خبرة تزيد عن (30) عاماً، سواء داخل دولة قطر أم خارجها.

 

تخصصات دكتور فادي الجيز:

برع د. فادي الجيز طوال سنوات عديدة في إجراء عدد لا يحصى من العمليات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، كما حرص على جلب كل ما هو جديد في مجال الجراحة التجميلية والترميمية إذ كان صاحب السبق في إجراء العديد من العمليات التجميلية مثل شفط الدهون بحقن السوائل.

  1. تجميل الأنف والأذنين.
  2. شد الذراعين والفخذين.
  3. شد الرقبة والوجه.
  4. رفع تجميل الأجفان .
  5. إزالة الأكياس الدهنية.
  6. نفخ وتجميل الشفتين.
  7. شد وتجميل الثدي.
  8. شفط دهون البطن والأرداف.
  9. عملية نحت الجسم بالليزر.
  10. حقن البوتكس والفيلر والميزوثيرابي.

 

مهارات وسمات الطبيب:

يمتلك الدكتور العديد من المهارات الشخصية التي يطمح لها المرضى، مثل حسن الإستماع والإنصات لشكوى المريض بالإضافة إلى مهارة التواصل والحوار مع المريض ومرافقيه.

كما يحرص فادي الجيز كذلك على التواصل مع مرضاه بعد الجراحة من أجل الوقوف على كافة ما يتعلق بحالتهم الصحية ويحرص على إيصال المعلومة للمرضى ببساطة وشرح كافة ما يتعلق بالدواء والتشخيص والعملية الجراحية إن وجدت.

 

مواعيد العمل:

يفتح المركز أبوابه للمرضى يومياً طوال الـ (24) ساعةً، ولكن من أجل حجز موعد مع الطبيب ينبغي الإتصال مسبقاً على العيادة، نظراً لتغير مواعيد العمل بشكل أسبوعي.

العنوان

مركز رويال ميديكال سنتر - طريق المنتزه - غرب الهلال - الدوحة - قطر.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل