د. روان ابو غزالة

د. روان ابو غزالة

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الملك حسين، كفريوبا، مدينة إربد، الأردن،, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. روان ابو غزالة
د. روان ابو غزالة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تشتهر د. روان ابو غزالة بأنها أحد أمهر أطباء الأسنان، تخصصت في تجميل وزراعة الأسنان وجراحة الفك، وأسست عيادتها الخاصة تتويجًا لخبرتها العملية والعلمية، والتي نالت مكانة متميزة لتمكنها من حل الكثير من المشكلات المعقدة خاصًة تصحيح الإجراءات الخاطئة.

لا تدخر الدكتورة روان جهدًا في توفير أحدث التقنيات المستخدمة عالمياً في مجال طب الأسنان في عيادتها الخاصة، فعلى الرغم أن مدينة إربد بالأردن من المدن الصغيرة إلا أن العيادة تسعى دائما لتقديم كل ماهو جديد في عالم الأسنان وهو الأمر الذي منحها ثقة الكثيرين.

التخصصات

تشمل تخصصات د. روان ابو غزالة تجميل وزراعة الأسنان وجراحات الفك بالإضافة إلى علاج مشاكل اللثة والابتسامة اللثوية.

تقدم الدكتورة العديد من الخدمات الطبية والعلاجية منها تنظيف الأسنان بالطرق التقليدية والليزر، وعلاج التهابات وأمراض اللثة، وعلاج الجذور باستخدام جهاز روتاري، بالإضافة إلى زراعة الأسنان بمختلف التقنيات، وإعادة بناء الأسنان المتهالكة عن طريق الفايبر بوست، والتركيبات الثابتة والمتحركة والأطقم الكاملة، وجسور وتيجان الأسنان.

تشمل العيادة العديد من الإجراءات التجميلية التي تضمن ابتسامة جميلة وجذابة كالمشاهر من خلال عدة إجراءات منها الحشوات التجميلية والوقائية للأسنان، وتركيب الزيركون والسيراميك، اللومينير والفينير للأسنان، بالإضافة إلى تبييض الأسنان بالليزر، وتقويم الأسنان الشفاف وابتسامة هوليوود.

عيادتنا

لم تدخر عيادة الدكتورة روان ابو غزالة لطب الاسنان جهداً في توفير أحدث التقنيات المستخدمة عالمياً في مجال طب الأسنان فعلى الرغم أن مدينة إربد بالأردن من المدن الصغيرة إلا أن العيادة تسعى دائما لتقديم كل ماهو جديد في عالم الأسنان وهو الأمر الذي منحها ثقة الكثيرين من سكان المدينة بل والأردن أيضًا.

تسعى د. روان ابو غزالة لنشر الوعي الصحي الخاص بالحفاظ على صحة أسنان الأطفال من خلال عقد الندوات، والمحاضرات التثقيفية داخل الروضات، والفصول التعليمية كما تقدم العيادة الكروت المخفضة على جميع خدماتها العلاجية لذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك العروض المستمرة لجميع رواد العيادة، كما تحرص على تقديم الفحوصات الدورية للأسنان.

تلتزم العيادة بتطبيق أعلى معايير الجودة، والتعقيم للحفاظ على صحة مرضاها ورواد العيادة، كما حصلت على الكثير من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ومحرك البحث جوجل، مما يعكس مدى رضا العملاء عن الخدمات الطبية التي تقدمها الدكتورة روان ابو غزالة.

الموقع

تقع عيادة د. روان ابو غزالة شارع الملك حسين، كفريوبا، مدينة إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج