د. عمار جنيد

د. عمار جنيد

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
أبو بكر الصديق، بئر عثمان، المدينة المنورة , المدينة المنورة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمار جنيد
د. عمار جنيد
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. عمار جنيد اخصائي طب الأسنان والتقويم من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال الأسنان، وهو طبيب مؤهل ومعتمد ويعمل بالمملكة العربية السعودية في المدينة المنورة تحديدًا، ويتمتع الطبيب بسجل حافل من الشهادات والخبرة في مجال طب الأسنان، حيث حصل على شهادة بكالوريوس طب الأسنان من جامعة حلب في عام 1998، وحاز على ماجستير في تقويم الأسنان من جامعة ديجون في فرنسا في عام 2010. كما حصل على شهادة دبلوم في زراعة الأسنان من جامعة حلب في عام 2002. يتمتع الدكتور عمار بمعرفة شاملة في مجال الطب التجميلي للأسنان ويستخدم خبرته الواسعة لتقديم خدمات طب الأسنان عالية الجودة وفقًا لأحدث المعايير العالمية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. عمار جنيد كل من طب وتجميل الأسنان، زراعة الأسنان وعلاج أمراض اللثة والفم، حيث يقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل خدمات تجميل الأسنان كل من جلسات تبييض الأسنان بالليزر، فينير الأسنان، اللومينير الأسنان، ابتسامة هوليود، تجميل وتوريد اللثة، إزالة تصبغات اللثة بالليزر، تركيبات الأسنان تيجان الأسنان، أطقم الأسنان، أطقم الأسنان المتحركة، جسور الأسنان الثابتة، جسور الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات الايماكس.

يوفر الطبيب خدمات حشوات الأسنان، علاج وحشو الجذور والعصب، حشوات السيراميك للأسنان، حشوات التجميلية للأسنان، بالإضافة إلى خلع الأسنان البسيط، خلع الأسنان الجراحي، الخلع الجراحي لضرس العقل، خلع الأسنان المدفونة، علاج انحسار اللثة، علاج خراج الأسنان، علاج التهابات اللثة، علاج تفرق الأسنان، علاج جيوب اللثة.

عيادتنا

يتمتع الدكتور عمار جنيد بخبرة واسعة في مجال زراعة الأسنان. يستخدم خبرته في زراعة الأسنان لتقديم خدمات متميزة في تركيب الزرعات السنية. يتمتع بمعرفة عميقة بأحدث التقنيات والإجراءات في زراعة الأسنان، ويقوم بتقييم الحالة الفردية لكل مريض وتوفير خطة علاج مخصصة وفقًا لاحتياجاتهم الفردية.

يقدم الدكتور عمار جنيد بفضل خبرته ومعرفته العملية، خدمات زراعة الأسنان بجودة عالية وبأحدث التقنيات المتاحة. يهدف دائمًا لتحقيق النتائج المرضية وتوفير الابتسامة الصحية والجميلة للمرضى.

يتميز الطبيب بسعة صدره واستماعه الجيد لشكاوى مرضاه، كما يناقش معهم خيارات العلاج، حيث يحرص على وضع خطط علاجية تناسب الاحتياجات الفردية والتوقعات وفق كل حالة.

الموقع

يتواجد د. عمار جنيد حاليًا في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، حيث أسس عيادته الخاصة، كما يعمل في مجمع آراك طابا ويتواجد جميع أيام الأسبوع، ويوفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

5.0
5 التقييمات · 100% يوصون به

طبيب ممتاز يستحق الشكر بجدارة اخلاص في العمل وتعامل راقي

الدكتور عمار جنيد طبيب ممتاز يستحق الشكر والتقدير بجدارة

طبيب ماهر وذو احترافية عالية وخلق عالي

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج