د. أنس اليازوري

د. أنس اليازوري

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع نور التجاري - عيادة 4 , عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
د. أنس اليازوري
د. أنس اليازوري
لا توجد تقييمات

المعلومات

يعد د. أنس اليازوري، استشاري جراحة السمنة، من أشهر جراحي الأردن، يمتلك الطبيب خبرةً كبيرةً تزيد عن 10 سنوات في مجال جراحات السمنة وشفط الدهون، كما عمل في العديد من المستشفيات الخاصة والحكومية داخل وخارج الأردن مما أصقل مهارته.

حصل الدكتور أنس على بكالوريوس الطب و الجراحة العامة من جامعة دنيبر، والبورد الأردني في الجراحة العامة، ومن ثم البورد العربي، بعد ذلك توجه د. أنس إلى مستشفى روستوك الجامعي في المانيا كما حصل على الزمالة الألمانية في الجراحات المتقدمة، وأيضا جراحة المناظير وعلاج السمنة وشفط الدهون.

بعد عودة الدكتور أنس إلى الأردن، أسس عيادته الخاصة وفقًا لخبرته التي أكتسبها في ألمانيا، حيث حرص على نقل التجربة الالمانية في علاج السمنة.

نجح الدكتور أنس في إجراء العديد من الإجراءات التجميلية الناجحة حيث قام بإجراء 3000 عملية شفط دهون ناجحة، ومايزيد عن 5000 عملية تكميم المعدة، بالإضافة إلى نجاحة في علاج 8000 حالة تعاني من السمنة بمختلف درجاتها.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أنس اليازوري علاج حالات السمنة وعمليات شفط الدهون وشد الترهلات والتكميم بالإضافة إلى إزالة التثدي عند الرجال، و عمليات الساسى، والتي تعد الحل الأمثل للسمنة المفرطة ولمرضى السكرى النوع الثاني.

يقدم الدكتور أنس من خلال عيادته الخاصة، العديد من إجراءات التجميل الجراحي من اهمها خدمات جراحات السمنة، وتكميم المعدة، وبالون المعدة، وعملية تحويل مسار المعدة، بالإضافة إلى عملية تحويل مسار المعدة المصغر، وعملية إزالة التثدي عن الرجال وشد الترهلات جراحيًا للبطن والخصر والذراعين والأرداف.

تقدم عيادة د. أنس اليازوري العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي، منها شفط الدهون بتقنية الفيزر رباعي الأبعاد، ونحت الجسم بالتقنيات المتطورة، وشد البطن غير الجراحي، وشد ترهلات الجلد غير جراحياً.

عيادتنا

يحرص الدكتور أنس على توفير كافة الخدمات التجميلية والعلاجية من خلال عيادته الخاصة، والتي ترفع شعار "نحن الخيار الأفضل للتخلص من الوزن الزائد"، وذلك من خلال تجهيز العيادة بأحدث الأدوات والأجهزة والخامات لضمان الجودة والفعالية، كما تضم العيادة طاقمًا طبيًا على أعلى درجة من الكفاءة والخبرة، وتتميز بأنها معتمدة من وزراة الصحة.

تلتزم العيادة بكافة إجراءات التعقيم لمنع حدوث العدوى كما تلتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة وباء كوفيد -19 وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

يتميز د. أنس اليازوري بتقديم خدماته التجميلية بتكلفة تنافسية للغاية بالنسبة للمستشفيات والعيادات الأخرى وبجودة عالية انعكست من خلال التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل والموقع الإلكتروني للعيادة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تتيح العيادة خدمة سياحية علاجية مميزة للغاية، من خلال توفير أماكن للإقامة من خلال الحجز في فنادق 5 نجوم وخدمة الترجمة، كما توفر سائقين محترفين لمرافقة العملاء القادمين من خارج الأردن، ابتداءًا من المطار وطوال مدة الرحلة العلاجية.

الموقع

تقع عيادة د. أنس اليازوري في شارع المدينة المنورة مقابل مرجان مول، مجمع نور التجاري الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

الصور (18)

مقاطع الفيديو (4)

أماكن العمل

عيادة الدكتور انس اليازوري لعلاج السمنة وشفط الدهون وشد الترهلات

عيادة الدكتور انس اليازوري لعلاج السمنة وشفط الدهون وشد الترهلات

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. أنس اليازوري بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!