د. زياد الحربي

د. زياد الحربي

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى د. سليمان فقيه - العيادات التنفيذية - الحمراء - المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
د. زياد الحربي
د. زياد الحربي
لا توجد تقييمات

المعلومات

الدكتور زياد الحربي استشاري جراحات التجميل والترميم والحروق بالعيادات التنفيذية التابعة لمستشفى فقيه الطبية بمدينة جَدَّة وعضو هيئة التدريس بكلية الطب، يمتلك د. زياد الحربي خبرةً كبيرةً تزيد عن 12 عاماً في مجال جراحات التجميل والحروق وجراحات ترميم اليد.

حصل د. زياد الحربي على البورد الأوروبي والألماني في جراحات التجميل والحروق، وعضو في عديد من الجمعيات المحلية والدولية، كما حصل على درجة الدكتوراة الألمانية في بحوث استخدم فيها تقنية الدهون الحيوية لتجديد الأنسجة التالفة واستخدم كذلك البدائل الجلدية في علاج الحروق والمضاعفات الناتجة عنها مثل الندبات والتشوهات المزمنة.

شغل د. زياد الحربي منصب الرئيس السابق لوحدة الحروق ورئيس الأطباء الاستشاريين بقسم الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى "آخن" بألمانيا حتى عودته إلى موطنه المملكة العربية السعودية.

حصل الدكتور على العديد من العضويات الهامة منها عضوية الجمعية السعودية لجراحة التجميل والحروق، والجمعية العالمية لجراحة التجميل والترميم، والجمعية الألمانية لجراحة اليد، وجمعية الحروق الأمريكية، وعضو الرابطة الأوروبية لعلاج الجروح، بالإضفة إلى عضوية جمعية الجراحة الأكاديمية والبحثية للكلية الملكية للجراحين في إنجلترا.

التخصصات

تتضمن تخصصات الدكتور زياد حربي، جراحة التجميل والترميم والحروق، وجراحات اليد والترميم المجهري، بالإضافة إلى علاج آثار الندبات والتشوهات، وحقن البلازما والدهون الحيوية.

يُقدم الطبيب العديد من جراحات التجميل والترميم، ومنها جراحة تجميل الحروق، وعلاج الحروق وإزالة آثارها، وأيضًا ترميم الأنسجة التالفة بتقنية تمديد الجلد، وتجديد الأنسجة التالفة بتقنية "Z-Plasty" وتحسين ندبات الحروق بشرائح السيليكون، وعلاج الندبات والتشوهات.

كما يقدم الدكتور زياد حربي خدمات الحقن التجميلي منها حقن الدهون الحيوية، حقن البلازما للوجه لتجديد ونضارة البشرة، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر والترقق.

عيادتنا

يعمل الدكتور زياد حربي بمستشفى فقيه بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويُجري فيها جميع العمليات الجراحية، باستخدام أحدث ماتوصل إليه طب التجميل والترميم، ونجح في علاج العديد من الحالات الصعبة.

يتميز د. زياد بحرصه على وجود العديد من التقنيات الحديثة والأجهزة المتطورة بالإضافة إلى الاهتمام الكبير بالتعقيم وكافة الأساليب المتطورة في مكافحة العدوى، ويتيح الطبيب خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

حصل د. زياد حربي على الكثير من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ومحرك البحث جوجل، مما يعكس مدى رضا العملاء عن الخدمات الطبية التي يقدمها.

الموقع

يعمل د. زياد حربي ضمن الطاقم الطبي لمستشفى د. سليمان فقيه، الحمراء، جدة، المملكة العربية السعودية، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. زياد الحربي بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!