عيادة د. رشا فياض

عيادة د. رشا فياض

لا توجد تقييمات
التقييم
 الإقليم الخامس - الطابق الثاني - الأنبار كومبليكس - بجوار شيراتون ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. رشا فياض
عيادة د. رشا فياض
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

توفر عيادة د. رشا فياض خدمةً متميزةً في مجال طب وجراحة الفم وتجميل الأسنان، وذلك من خلال توفير خدمة متكاملة بطريقة إحترافية؛ كما تعتمد العيادة على استخدام التقنيات الحديثة المستخدمة عالمياً في هذا المجال.

تحرص عيادة الدكتورة رشا فياض على توفر جميع أشكال علاج الأسنان التي لن تمنحك ابتسامة رائعة فحسب، بل تمنحك أيضًا ابتسامة صحية، وتصل شهرة العيادة ليس في الأردن فقط لمنطقة الشرق الأوسط.

تأسست العيادة على يد د. رشا فياض أخصائية طب وجراحة الفم وتجميل الأسنان، والتي نالت العديد من الدورات التدريبية والمؤهلات العلمية، حيث حصلت على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان، ودرجة الماجستير في طب وجراحة الفم والأسنان.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة الدكتورة رشا فياض، العديد من الإجراءات العلاجية والتجميلية كزراعة الأسنان وتصميم الابتسامة والتقويمات والتركيبات، وتتضمن الخدمات المقدمة أيضًا علاج تورم والتهاب اللثة، وعلاج نزيف اللثة أوالأسنان، وتنظيف الأسنان والتخلص من طبقة الجير بها بالإضافة إلى علاج ألم عصب الأسنان، وحشو العصب وكذلك علاج الأسنان بالليزر.

توفر العيادة أجود المواد المستخدمة في صناعة الحشوات حيث تتيح العيادة كافة الأنواع منها حشوات الأسنان التجميلية، حشو الليزر، حشو الأملغم، والإيماكس، والزيركون، بالإضافة إلى الحشوات المعدنية للأسنان.

تتميز عيادة الدكتورة رشا فياض بإجراء عمليات زراعة الأسنان باستخدام الطرق الحديثة وذلك لضمان الحصول على أسنان دائمة في أسرع وقت وبجودة عالية، كما توفر إجراء عمليات تجميل الأسنان لضمان الحصول ليس فقط على ابتسامة جذابة ولكن ابتسامة صحية أيضاً.

تتيح الدكتورة رشا الأنواع المختلفة من عمليات تجميل الأسنان والتي تناسب الحالات المختلفة مثل فينير الأسنان المتحرك، وعدسات الأسنان اللاصقة اللومينير والفينير، بالإضافة إلى ابتسامة هوليود، وتبييض الأسنان وتلميعها، كما يوجد بالعيادة أنواع تقويم الأسنان المختلفة منها الشفاف والتقويمات الثابتة المتحركة

الفريق الطبي

أسست الدكتورة رشا فياض ماجستر طب الأسنان، العيادة وتضم فريقًا طبيًا على قدر كبير من الخبرة والكفاءة والإحترافية، وبجانب الأطباء تتميز العيادة بوجود طاقم تمريض متميز لضمان راحة المرضى والسرعة في النتائج.

يعمل بالعيادة أطباء في كافة تخصصات مجال طب الأسنان من جراحي الأسنان والاخصائيين المتمرسين.

الموقع

تقع عيادة د. رشا فياض في الإقليم الخامس، الطابق الثاني، الأنبار كومبليكس بجوار شيراتون، الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج