د. محمد صبحي

د. محمد صبحي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع البحر مع السريع امام كوبري المعرض، أعلى التوحيد و النور و مطعم حريقة، الدور الثالث، ‏طنطا‏، ‏محافظة الغربية, طنطا, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد صبحي
د. محمد صبحي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. محمد صبحي اختصاصي التجميل والتخسيس واحداً من أطباء التجميل الذين يتبنون مفهوماً واسعاً وشاملاً لطب التجميل، لا يتوقف مفهوم التجميل لدى الدكتور عند حد التدخلات التجميلية -الجراحية منها وغير الجراحية- بل يتعداه إلى مفهوم صحي شامل. أسس الدكتور محمد صبحي "مركز مفهوم جديد" المختص بالتجميل والتخسيس، حيث يقدم باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات التجميلية والعلاجية التي تهدف لتحسين حياة عملاءه كما أسس أيضاً مركزاً رياضياً يقدم النصيحة بخصوص أسلوب حياة صحي، ونظام التغذية بمفهوم جديد يعكس رؤية الدكتور الواسعة.

يمتلك الدكتور خبرةً كبيرةً في عمليات التجميل المختلفة، ويعقد شراكات مع كيانات متخصصة لتعليم وتدريب طاقمه الطبي وغيرهم من الأطباء، كما يسعى لتوفير أحدث معدات وأجهزة التجميل المعتمدة عالمياً، وتدريب طاقمه على استعمالها.

يؤمن د. صبحي بحق الإنسان في صحة جيدة ومظهر يسعده، ويسعى قدر الإمكان إلى توفير خدماته التجميلية وغيرها لطبقات الشعب كلها، ومجانية إذا أتيحت الفرصة، كما يحرص على شرح تفاصيل حالة كل مريض له، واطلاعه على الحلول المتاحة وأيها المناسب له، ويتقلد الطبيب حاليًا منصب رئيس مبادرة مصريون متألقون.

التخصصات

تشمل تخصصات د. محمد صبحي إجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي، عمليات السمنة، إلى جانب باقات واسعة من خدمات التخسيس والعناية بالصحة.

يقدم الطبيب العديد من الخدمات التجميلية والعلاجية وتشمل عمليات تجميل الثدي وتصغير وتكبير الثدي وشد ورفع الثدي، وعلاج التثدي عند الرجال، شد الذراعين، شد الأرداف، عمليات شفط الدهون، شد ترهلات الجسم، تجميل الوجه، شد الوجه والرقبة، شد ترهلات البطن الظهر ونحت الخصر، بالإضافة إلى جراحات السمنة وتكميم المعدة.

يوفر مركز د. محمد صبحي العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل علاج مشكلات الشعر والتساقط، شد الوجه بالخيوط، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر للوجه، الفيلر للشفايف، تقنيات تفتيح البشرة، علاج الهالات السوداء، جلسات حقن البلازما للشعر والوجه، بالإضافة إلى حقن الميزوثيرابي للتخسيس ولنضارة الوجه وتساقط الشعر.

عيادتنا

أسس د. محمد صبحي مركز رياضي لتعزيز رؤية الطبيب في دعم الحياة الصحية، إلى جانب تأسيس مركز متخصص في التجميل والرشاقة، حيث يحرص على توفير مجموعة مدربة من مقدمي الرعاية الصحية وذلك بغرض توفير أكبر قدر ممكن من الراحة والأمان للمرضى.

يحرص الطبيب على توفير أعلى مستويات الجودة والكفاءة لضمان الوصول لأفضل النتائج لكسب رضا العملاء، حيث يتميز بالاستماع الجيد ووضع الخطط العلاجية بما يتناسب مع كل حالة، كما يحرص على متابعة مرضاه والتواصل معهم. يعتمد الدكتور في مراكزه على أحدث الأجهزة والمعدات الطبية التي تساعده على إتمام العمليات بصورة دقيقة، كما يحرص على تطبيق أحدث التوصيات الطبية فيما يخص الفحص والعلاج.

الموقع

أسس د. محمد صبحي مركزه في طنطا بمحافظة الغربية في جمهورية مصر العربية، ويتميز المركز بوجود العديد من الفروع، حيث تتميز المراكز بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات وتوفير خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج