حقن تفتيح البشرة في القاهرة

طالما كانت البشرة الفاتحة الرائقة عنواناً للجمال ولعل ذلك يفسر سر ارتفاع معدلات استهلاك النساء لمجموعة مستحضرات تجميل البشرة، حيث يعد الحصول على وجه مشرق موحد اللون وخالياً من التصبغات والهالات السوداء حلماً يراود الجميع، لكن يعيب تلك المستحضرات أن نتائجها غير مضمونة ولا تتحقق إلا على المدى البعيد، لذلك حاول العلماء إيجاد حل بديل يحقق نتائج أسرع وأكثر فعالية وجاء ذلك الحل ممثلاً في إبر الجلوتاثيون والمعروفة أيضاً بمسمى حقن تفتيح البشرة.

حقن تفتيح البشرة في القاهرة

ظهرت حقن تفتيح البشرة في القاهرة قبل عشر سنوات تقريباً لكنها لم تشهد إقبالاً كبيراً إلا مؤخراً؛ حيث كان تأثيرها محل شكوك بالإضافة إلى التخوف مما قد ينتج عنها من مضاعفات صحية، لكن الأمور اختلفت بعدما أصبحت بدائل الجراحات ومنها عمليات الحقن من الإجراءات المعتادة والسائدة في عالم طب التجميل.

 

مقدمة حول القاهرة وحقن تفتيح البشرة بها

تعد القاهرة المدينة الأكثر أهمية داخل جمهورية مصر العربية نظراً لأنها عاصمة البلاد السياسية، بالإضافة إلى أنها تضم العدد الأكبر من المنشآت الحيوية مثل المؤسسات المالية والمصرفية بالإضافة إلى مقار عدد كبير من المنظمات الإقليمية والعالمية. كانت ولا تزال القاهرة واحدة من أبرز المنارات الثقافية في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط بالكامل، كما أنها تعد إحدى أبرز الوجهات السياحية التي يقصدها سنوياً عدد كبير من الزائرين العرب والأجانب.

تزايدت معدلات الإقبال نسبياً على حقن تفتيح البشرة في القاهرة بالسنوات الأخيرة؛ حيث أصبح  ينظر إليها باعتبارها أقصر الطرق نحو الحصول على بشرة فاتحة ومتوهجة، بالإضافة إلى أن تأثيرها يشمل الجسم كاملاً ولا يقتصر على مناطق محددة منه كما هو الحال مع وسائل تفتيح البشرة الأخرى.

حقن تفتيح البشرة

تعتمد حقن تفتيح البشرة في إحداث تأثيرها على مادة الجلوتاثيون Glutathione، وهي من المواد المضادة للأكسدة الموجودة بالجسم بشكل طبيعي ويمكن الحصول عليها من مصادر غذائية متعددة، لكن عند حقن هذه المادة في الجسم مباشرة فإنها تعمل على تقليل نسبة الميلانين في الخلايا مما يؤدي إلى جعل سطح الجلد يبدو أفتح  لوناً من اللون الأصلي.

 

 

تكلفة  حقن تفتيح البشرة في القاهرة

تتراوح أسعار حقنة الجلوتاثيون الواحدة في مصر ما بين 15 إلى 25 دولار أمريكي تقريباً، مما يعني أنها منخفضة نسبياً مقارنة بمتوسط أسعار الحقن من نفس النوع في الدول الأخرى، بما في ذلك الدول المنتجة لها مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر هنا أن أغلب الحالات لا يمكنها الاكتفاء بحقنة واحدة أو اثنتين، بل أن الوصول إلى النتائج المطلوبة غالباً ما يتطلب الحصول على برنامج علاجي متكامل وتتراوح التكلفة في تلك الحالة ما بين 200 إلى 350 دولار أمريكي، يرجع التفاوت الملحوظ في تقدير الأسعار إلى عاملين رئيسيين هما:

  • نوع الحقنة المستخدمة ومدى جودتها والتي تحدداً تبعاً  للدولة المصدرة لها
  • معدل تركيز المادة الفعالة في حقن الجلوتاثيون

يشار هنا إلى أن أسعار حقن تفتيح البشرة في القاهرة السالف ذكرها تقديرية فقط، حيث يمكن أن تختلف بصورة نسبية تبعاً للعديد من العوامل المتغيرة وفي مقدمتها مستوى مركز التجميل أو مكانة الطبيب المشرف على الحالة.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مراكز وعيادات تفتيح البشرة بالحقن في القاهرة

يمكن الحصول على إبر التبييض بشكل مباشر من خلال الصيدليات الكبرى، كما يمكن شرائها عبر أي من مواقع التسوق الشهيرة، لكن يبقى الخيار الأفضل هو القيام بهذا الإجراء داخل أحد المراكز الطبية المعتمدة وتحت إشراف طبي متخصص، ذلك لضمان تحقيق أفضل النتائج وفي ذات الوقت تجنب التعرض لأي عملية احتيال والأهم تفادي التعرض لأي آثار جانبية أو مضاعفات صحية محتملة.

من أبرز المراكز التي تقدم حقن تفتيح البشرة في القاهرة ما يلي:

  • مركز Ever Young: يقدم المركز مجموعة كبيرة من علاجات العناية بالبشرة والجسم والشعر، كما يقوم بإجراء العديد من عمليات التجميل غير الجراحية اعتماداً على تقنية الليزر والحقن التجميلية، مثل حقن الفيلر، حقن الميزوثيرابي، حقن الخلايا الجذعية، بالإضافة إلى حقن تفتيح البشرة.
  • مركز عناية الطبي: يعد من المراكز المتخصصة في مجال طب التجميل ويمتلك فرعين بالقاهرة والإسكندرية، يمتاز المركز بتوفير أحدث التقنيات الطبية المعروفة في هذا التخصص بالإضافة إلى التعاون مع مجموعة من أفضل الأطباء، تشمل الخدمات المقدمة من خلاله عدد كبير من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية.
  • عيادة غادة فرج: تتخصص العيادة في تقديم العديد من علاجات العناية بالبشرة والشعر، تشمل إجراء العديد من عمليات الحقن التجميلية على أيدي مجموعة المتخصصين، من بينها حقن الجلوتاثيون لتفتيح البشرة.

مراكز وعيادات تفتيح البشرة بالحقن في القاهرة

 

مميزات وعيوب حقن تفتيح البشرة في القاهرة

ساهمت المزايا العديدة المتوفرة من خلال مراكز التجميل في القاهرة في رواج عمليات الحقن التجميلي بالسنوات الأخيرة، من أبرزها الآتي:

  • انخفاض تكاليف هذا النوع من العمليات في القاهرة
  • توافر مجموعة من أمهر وأفضل الخبراء في مجال طب التجميل
  • حرص مراكز التجميل الكبرى على استخدام أجود أنواع الحقن التجميلية

أما عن العيوب فتتمثل في احتمالية التعرض للاحتيال، حيث أن بعض الصيدليات والعيادات تقدم حقن تفتيح البشرة غير الأصلية أو التي تكون درجة تركيز المادة الفعالة بها أقل من المطلوب مما يجعلها عديمة التأثير، لذا يجب التحري جيداً حول المراكز الطبية قبل التوجه إليها.

يمكن أيضاً اعتبار اللغط المثار حول حقن تفتيح البشرة من بين عيوب هذا الإجراء التجميلي، حيث أن الأمر لا يزال محل بحث ودراسة وبالتالي لم يتم تحديد آثارها على المدى البعيد بشكل دقيق.   

مميزات وعيوب حقن تفتيح البشرة في القاهرة

 

الفنادق في القاهرة

تنقسم الفنادق في مدينة القاهرة من حيث المستوى إلى شريحتين رئيسيتين على النحو التالي:

الأماكن الاقتصادية

تتمثل في مجموعة الفنادق التي تحمل تصنيف نجمتين أو ثلاث نجوم وتقدم خدمات متوسطة الجودة بأسعار تتراوح ما بين 15 إلى 20 دولار أمريكي تقريباً، منها:

  • فندق ماي هوتيل
  • فندق رمسيس الثاني
  • فندق هافانا القاهرة

 

الأماكن الفاخرة

تضم مدينة القاهرة عدد كبير من الفنادق التي تناسب الباحثون عن الفخامة والرفاهية، حيث تدرج تلك الفنادق تحت تصنيف خمس نجوم الذي يدل على تقديم خدمات فندقية راقية ومميزة، تبدأ تكلفة الإقامة في تلك الفنادق من 100 دولار أمريكي وقد تتجاوز 300 دولار أمريكي في بعض الحالات، منها:

  • فندق كونكورد السلام
  • فندق هيلتون القاهرة
  • فندق شيراتون القاهرة

الفنادق في القاهرة

 

خدمات الرعاية الصحية

تتوفر في مدينة القاهرة مجموعة كبيرة من المؤسسات العلاجية الاستثمارية والخاصة، المجهزة بأفضل وأحدث الأجهزة والتقنيات والمؤهلة للقيام بمختلف الإجراءات، كما أن معظمها يضم وحدة طوارئ تقدم خدماتها على مدار 24 ساعة، وقد تم تخصيص رقم الهاتف (123) لاستدعاء الإسعاف في حالات الطوارئ الصحية.

 

مميزات أخرى للرحلة

تحتوي مدينة القاهرة على كم هائل من المزارات السياحية المتنوعة التي تناسب مختلف الميول والأهواء وتضمن للجميع قضاء أوقاتاً ممتعة طوال فترة الإقامة.

من أبرز الأماكن الجاذبة للسياحة في مدينة القاهرة وضواحيها الآتي:

  • أهرامات الجيزة
  • خان الخليلي
  • الأحياء القديمة
  • قلعة صلاح الدين الأيوبي
  • المتاحف المتعددة
  • برج القاهرة

 

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

حقن الفيلر في مصر

تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة

زراعة الذقن في مصر

حقن البلازما للوجه فى مصر

اسعار حقن الفيلر في مصر

تجميل الأنف بالخيوط في مصر

شفط دهون الذقن في مصر

ربط المعدة في مصر

حقن البوتكس في مصر

تركيب الشعر بالليزر فى مصر

زراعة الشعر الايطالي في مصر

زراعة الشعر الصناعي في مصر

ديرما بن في مصر

الليزر الكربوني في القاهرة

تجميل الأنف بالإبر في مصر

شد الوجه بالخيط في القاهرة

حقن بلازما الشعر في القاهرة

أفضل دكتور زراعة أسنان في القاهرة

أسعار حقن البوتكس في القاهرة