د. إيمان سعد رزق

د. إيمان سعد رزق

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق الخليج، العزيزية, الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إيمان سعد رزق
د. إيمان سعد رزق
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. إيمان سعد رزق أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، من أفضل الطبيبات المتخصصات في مجال الجلدية والتجميل، وهي طبيبة مصرية الجنسية وتُقيم بالمملكة العربية السعودية، بعد تخرجها من كلية الطب تخصصت في مجال الأمراض الجلدية، واكتسبت خبرة طويلة في مجال التجميل غير الجراحي والليزر التجميلي من خلال عملها في عديد من الهيئات الحكومية والخاصة في مصر.

تعمل الطبيبة حاليًا في عيادات شام لطب الأسنان والجلدية في مدينة الدمام، وتحرص د. إيمان سعد على اكتساب مزيد من الخبرة، من خلال حضورها العديد من الندوات التدريبية والمؤتمرات الدولية والمحلية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. إيمان سعد رزق كافة الإجراءات التجميلية غير الجراحية، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، باقات العناية بالبشرة والجسم.

تقدم الطبيبة باقة واسعة من الخدمات التجميلية ومنها الفراكشنال ليزر للوجه، تشقير الشعر بالليزر، إزالة التصبغات بالليزر، تقشير البشرة بالليزر، تضييق المسام الواسعة بالليزر، إزالة آثار حب الشباب بالليزر، إزالة آثار الجروح بالليزر، إزالة آثار الحروق بالليزر، بالإضافة إلى خدمات الحقن التجميلي وتشمل حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر لتحديد الذقن، حقن البلازما للوجه، حقن الخلايا الجذعية للوجه.

توفر الطبيبة خدمات التجميل غير الجراحي وتشمل حقن البوتكس لرفع الحواجب، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، شد الوجه بالخيوط التجميلية، شد الرقبة بالخيوط التجميلي، جلسات الفيلاشيب لنحت الجسم، شد الوجه والرقبة بالهايفو، جلسات تنظيف البشرة بتقنية الهيدرافيشل.

عيادتنا

تعمل د. إيمان سعد رزق بالفريق الطبي في عيادات شام لطب الأسنان والجلدية في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودي، وتتميز بتقديم العديد من خدمات التجميل الطبي باستخدام أحدث التقنيات الطبية، كما تتميز بتقديم الاستشارات لعلاج الأمراض الجلدية.

تشتهر دكتورة إيمان سعد بالكفاءة والدقة في عملها، وتستمع إلى شكاوى المرضى بصدرٍ رحب ويأتون إليها من شتى أنحاء المدينة، حيث تحرص الطبيبة على المتابعة والتواصل مع عملاءها، كما تهتم بتطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، لضمان سلامة العملاء والطاقم الطبي، كما تتميز بحرصها الشديد على وضع الخطط العلاجية والتجميلية وجودة النتائج وفاعليتها.

الموقع

تعمل د. إيمان سعد رزق بالفريق الطبي في عيادات شام لطب الأسنان والجلدية، والذي يتميز موقعه بالقرب من كافة وسائل التنقل المواصلات، حيث يقع في طريق الخليج، العزيزية، الدمام، المملكة العربية السعودية، ويتميز بسهوله الوصول إليه وإمكانية الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج