د. نهى سعيد

د. نهى سعيد

لا توجد تقييمات
التقييم
القاهرة الجديدة، التجمع الأول، ميديكال بارك ايليت، مدينة الرحاب، بجوار بوابه 5، عيادة 135, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نهى سعيد
د. نهى سعيد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. نهى سعيد اخصائي جراحة التجميل وتنسيق القوام والحروق، من أفضل الطبيبات المتخصصات في مجال التجميل، حيث تمتلك خبرة طويلة تزيد عن 10 سنوات، تقلدت خلالها العديد من المناصب الهامة ومنها مدرس مساعد الجراحة بكلية الطب جامعة بدر، وهي أيضًا عضو الجمعية المصرية والدولية لجراحة التجميل، بالإضافة إلى عضوية الأكاديمية المصرية لطب وجراحة التجميل.

حصلت الطبيبة على بكالوريوس الطب والجراحة جامعة عين شمس، كما حصلت على درجة ماجستير الجراحة جامعة عين شمس، كما تحرص الطبيبة على حضور العديد من الندوات التدريبية والمؤتمرات الوطنية والدولية الخاصة بالجراحة التجميلية.

أسست د. نهى سعيد عيادتها الخاصة، والتي تقدم من خلالها باقة واسعة من الخدمات التجميلية، كما تُجري الطبيبة جميع العمليات الجراحية في مستشفى شفا بالتجمع الخامس، وتستخدم أحدث التقنيات الطبية المصرح بها في مجال التجميل.

التخصصات

تشمل تخصصات د. نهى سعيد جراحات التجميل للوجه والجسم، حيث تقدم يقدم باقة واسعة من الخدمات ومنها خدمات جراحات تنسيق القوام، عملية شفط الدهون، عملية شد البطن، شد الترهلات، عملية شد الذراع، تجميل الثدي وتشمل إعادة بناء الثدي، تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، عملية شد الأرداف، شفط دهون الذراع بالفيزر، عملية تكبير الثدي بالسيليكون، عملية تكبير الثدي بحقن الدهون، شد المؤخرة، رفع الحاجب، زراعة الأرداف، شد الوجه، شد الجبهة، تجميل العيون، نحت الجسم.

تقدم الطبيبة خدمات تجميل الوجه ومنها حقن البلازما لتجديد نضارة البشرة، حقن الفيلر لنفخ وتوريد الشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الدهون في الوجه، بالإضافة إلى شد ترهلات الوجه بالهايفو، نحت الذقن بحقن الفيلر.

عيادتنا

أسست د. نهى سعيد عيادتها الخاصة في أرقى الأحياء بالقاهرة الجديدة، حيث تحرص على الاستعانة بأحدث التقنيات الجراحية الحديثة في العلاجات العلاجية والتجميلية، وفي إجراء العمليات والخدمات التي تقدمها، كما تحرص على استخدم الأجهزة والأدوات الحديثة التي تزيد من دقة العملية، وبجانب ما سبق تستعين الطبيبة بطاقم طبي معاون من أصحاب الخبرات والكفاءات.

الموقع

تتميز عيادة د. نهى سعيد بموقعها القريب من كافة وسائل التنقل المواصلات، وبالقرب من المزارات السياحية وأماكن التنزه، حيث تقع في منطقة القاهرة الجديدة، التجمع الأول، ميديكال بارك ايليت، مدينة الرحاب، بجوار بوابه 5، عيادة 135، محافظة القاهرة، جمهورية مصر العربية، وتتميز بسهوله الوصول إليها وإمكانية الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج