اسعار حقن الفيلر في مصر

تبدأ العديد من السيدات في الشعور بالقلق مع التقدم بالعمر حيال جمالهن وتبدأ رحلة البحث عن حلول لمحاربة التجاعيد من أجل الحصول على جمال الشباب مرة أخرى. مما يدفعهن إلى أسهل الطرق ألا وهي عمليات التجميل  وبالأخص عمليات التجميل غير الجراحية التي تظهر نتائجها في مدة قصيرة دون الاضطرار إلى الانتظار لفترات طويلة. وتعد حقن الفيلر من أشهر وأنجح عمليات التجميل غير الجراحية التي تقبل عليها الكثير من النساء في مصر ويتسآلن بشكل مستمر عن سعر حقن الفيلر للوجه في مصر. إذن دعونا نتعرف بشكلٍ أدق عن الفيلر وأنواعه وسعر حقن الخدود في مصر.

اسعار حقن الفيلر في مصر

 

ما هو حقن الفيلر؟

حقن الفيلر عبارة عن علاج تجميلي يستخدم لملء تجاعيد الوجه والجسم دون اللجوء للتدخل الجراحي، حيث يعمل على استعادة امتلاء الوجه الطبيعي وزيادة حجم الشفتين وعلاج الهالات السوداء تحت العين من خلال حقنه تحت الجلد للوصول إلى بشرة أكثر شباباً وخالية من العيوب.

ما هو حقن الفيلر؟

أنواع حقن الفيلر

هناك العديد من أنواع حقن الفيلر للوجه، تختلف عن بعضها البعض في طبيعة المادة المستخدمة وعمرها الافتراضي.

1- حمض الهيالورونيك

من أكثر أنواع حقن الفيلر شيوعاً وتعد أحد المكونات الطبيعية التي توجد بداخل الأنسجة البشرية وهي خياراً ممتازاً للتجاعيد العميقة وتجاعيد حول الفم ولملء الشفاه. يحتوي حمض الهيالورونيك على عدة مواد طبيعية مثل الكرستلن وجوفيديرم وكابيتك ولا تحتاج إلى اختبار حساسية ويتم تخدير المنطقة المراد حقنها بمخدّرٍ موضعي وتوجيه السائل إلى المنطقة التي تحتاج العلاج على الفور، وتدوم لفترات تتراوح بين ستة أشهر وتسعة أشهر.

حمض الهيالورونيك لحقن الوجه

 

2- حقن الدهون الذاتية

تعد من الطرق الآمنة جداً لأنها طبيعية ولا تحتاج لاختبار حساسية وتدوم لعدة أشهر، وهي دهون يتم استخراجها من المناطق التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون من الجسم مثل البطن أو الأرداف، وذلك من خلال شفط الدهون تحت التخدير الموضعي ثم تحقن في نفس الجلسة في الوجه، أو المناطق المراد تعبئتها في الجسم ولكنها غير مناسبة لعلاج التجاعيد السطحية ولتكبير الشفاه أيضاً.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3-الخرز البلاستيك المجهري والكولاجين البقري

يتم تصنيع هذا النوع من بوليمر البولي ميتاكريليت الميثيل والبولي ميثيل ميثا أكريلات ويتطلب هذا النوع عمل اختبار للحساسية قبل حقنه بمدة أربعة أسابيع على الأقل، يتميز هذا النوع من الفيلر في أنه يدوم فترة طويلة.


طريقة حقن الفيلر

في البداية يقوم طبيب التجميل بعمل تخدير موضعي للمنطقة المراد علاجها، ثم حقن الفيلر تحت البشرة ببطيء وفي العادة تستغرق مدة الجلسة الواحدة ربع ساعة تقريباً.

طريقة حقن الفيلر

 

تكلفة حقن الفيلر للوجه في مصر

تبلغ تكلفة حقن الفيلر في مصر ما بين 200 إلى 500 دولار أمريكي، ويختلف سعر حقن الفيلر للوجه في مصر من عيادة لأخرى على حسب خبرة الطبيب ومهارته، ويحدد الطبيب الذي يقوم بعملية الحقن السعر المناسب لكل حالة على حسب المنطقة المراد حقنها بناءً على حالة الشخص نفسه وعدد الجلسات التي تحتاجها الحالة للحصول على أفضل النتائج.

تكلفة حقن الفيلر للوجه في مصر

 

مميزات حقن الفيلر في مصر

1- يمكنك رؤية الإجراء من خلال مرآة واخبار الطبيب بالتعديلات المطلوبة أثناء الحقن، ويستغرق الحقن نصف ساعة على الأكثر، وتظهر النتائج في الحال.
2-من الإجراءات الآمنة التي يلجأ إليها الكثيرين لأنها غير جراحية ولا تسبب أي إلتهابات في الوجه لأنها سريعة الامتصاص على عكس بعض الإجراءات التجميلية التي يعاني بعض المرضى

فترة قبل تمام التعافي.

3- مقارنةً بالعمليات التجميلية الجراحية فإن حقن الفيلر اقتصادية جداً في سعرها.

4- يمكن إجراء الحقن بدون تخدير موضعي لأنه لا يسبب أي ألم.

مميزات حقن الفيلر في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

اسعار حقن البوتکس فى مصر

تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

سعر زراعة الضرس فى مصر

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

حقن تفتيح البشرة في مصر

افضل عيادة للبشرة في مصر

افضل عيادات الليزر في مصر

افضل عيادة ليزر للرجال في مصر

بالون المعدة في القاهرة

ابر الجلوتاثيون في مصر

شد الوجه بالخيوط في مصر

إزالة التثدي عند الرجال في مصر

أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر

علاج البهاق في مصر

عملية بالون المعدة في مصر

سعر حقن بلازما الشعر في مصر

أشهر أطباء التجميل في مصر

تركيب الأسنان الثابتة في مصر