اسعار حقن الفيلر في جدة

ازداد الإقبال على عمليات الحقن التجميلي على اختلاف أنواعه، وذلك بسبب العديد من المميزات التي جعلت لهذه الإجراءات أقساماً خاصة في كل عيادات ومراكز التجميل حول العالم. فأصبح الحقن التجميلي حلاً عملياً تلجأ إليه كل سيدة أو فتاة تبحث عن الجمال والشباب الدائم.

الفيلر في جدة

ويعد حقن الفيلر أشهر أنواع الحقن التجميلي وأكثرها انتشاراً وخاصة في الدول العربية، لذا سيكون هذا المقال عن حقن الفيلر في واحدة من أهم المدن العربية وأشهرها في مجال الطب التجميلي، ألا وهي مدينة جدة.

 

فما الذي يجب أن تعرفه عن جدة وعن حقن الفيلر بها؟ وما هي اسعار حقن الفيلر في جدة؟ وأين توجد أفضل مراكز التجميل والعيادات لحقن الفيلر في جدة؟ وما هي مميزات حقن الفيلر؟ وما هي عيوب حقن الفيلر في جدة؟

كل تلك الأسئلة سوف تجدين إجاباتها فيما يلي مع تجميلي، دليلك الشامل لكل ما يتعلق بطب التجميل.

 

نبذة عن جدة

جدة مدينة من أشهر مدن المملكة العربية السعودية، تقع في غرب المملكة على ساحل البحر الأحمر، وقد ساهم موقعها المتميز في جعلها العاصمة السياحية والاقتصادية للبلاد. تأتي جدة في المركز الثاني من حيث المساحة بعد العاصمة الرسمية الرياض، وتبعد مسافة قصيرة عن مكة المكرمة، كذلك تعد مركزاً للمال والأعمال في السعودية، بالإضافة إلى أنها مركزاً لتصدير البضائع غير النفطية.

تشتهر جدة بوجود جنسيات عديدة بها سواء للعمل أو للسياحة، السبب الذي أدى إلى انتشار الفنادق العالمية وناطحات السحاب والبنوك والمجمعات التجارية الضخمة.

وحرصاً من المملكة على أن تجعل جدة مدينة متكاملة، اهتمت كثيراً بتطوير الخدمات الطبية وخاصة خدمات طب التجميل، لتصبح جدة وجهة لكل من يبحث عن الجمال، وتكون أهم مدن الجذب السياحي في المملكة والشرق الأوسط كله.

لذلك أُنشئت مراكز التجميل المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، وتم إرسال الأطباء لحضور مؤتمرات في الدول الأوروبية للاطلاع على أحدث التقنيات والوسائل المستخدمة في مجال طب التجميل، وتم تدريب الممرضين لتقديم يد العون إلى المرضى بصورة ممتازة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

حقن الفيلر في جدة

الفيلر هو أحد أهم إجراءات الحقن التجميلي وأشهرها، وهو يختلف تماماً عن حقن البوتوكس الذي كان قد ذاع سيطه في السنوات السابقة، ويمكن القول أن الفيلر قد حل محله في الشهرة والإقبال على إجراءه، ذلك لأن الفيلر أثبت فعالية وأمان أكثر من البوتكس.

وحقن الفيلر إجراء بسيط غير جراحي، يستخدم للعديد من الأغراض؛ أهمها تكبير الشفايف والخدود، وإخفاء التجاعيد البسيطة والمتوسطة في أجزاء الوجه المختلفة، مما يساعد على إضفاء مظهر شبابي على البشرة.

ويستخدم العديد من المواد في حقن الفيلر، أهمها حمض الهيالورونيك، كذلك يستخدم البوليمر الصناعي في حقن الفيلر، ولكن أغلب الأطباء يفضلون استخدام حمض الهيالورونيك لأنه مادة طبيعية ليس لها آثار جانبية. كذلك يمكن اعتبار حقن الدهون الذاتية  وحقن الكولاجين من أنواع حقن الفيلر.

يوجد بجدة العديد من مراكز التجميل المتخصصة تحت إشراف نخبة من أطباء التجميل السعوديين والأجانب، الأمر الذي يجعل لديك مساحة كبيرة من الاختيار بينهم، في حين قررت إجراء حقن الفيلر في جدة.

حقن الفيلر في جدة

 

اسعار حقن الفيلر في جدة

يعد سعر أي إجراء تجميلي من أهم العوامل التي تدفع شخص ما لإجراءه من عدمه، ولكن يجب التنبيه هنا إلى أنه لا يجب أن تكون أسعار حقن الفيلر في جدة هي العامل الأساسي في اختيار المركز الطبي والطبيب الذي سوف تجري لديه حقن الفيلر.

فالجودة والنتائج لهما ثمن، كذلك لا يعد ارتفاع السعر دائما دليلا على جودة الخدمة المقدمة، لذا يجب عند الإقبال على إجراء حقن الفيلر الموازنة بين السعر الذي يتناسب مع ميزانيتك، والطبيب الماهر والمركز الطبي المتميز.

تعد اسعار حقن الفيلر في جدة مرتفعة، فبالرغم من أن الإجراء نفسه غير مرتفع التكاليف، فهو لا يحتاج إلى تخدير أو مبيت بالمركز الطبي أو أي تكاليف إضافية، فقط ثمن الإجراء وأجر الطبيب، إلا أن الأسعار في جدة مرتفعة عن الكثير من المدن الأخرى.

وتختلف اسعار حقن الفيلر في جدة تبعا لعدة عوامل، أهمها:

  • المادة المستخدمة في الحقن، فسعر حمض الهيالورونيك يختلف عن البوليمر الصناعي ويختلف عن سعر الكولاجين
  • خبرة الطبيب المعالج ومهارته، فكلما زادت خبرة الطبيب، زاد أجره
  • تكاليف المركز الطبي، إذ يلعب موقع المركز وفخامته دوراً هاماً في تحديد اسعار حقن الفيلر في جدة
  • أحيانا ما تساهم الأحوال الاقتصادية وأسعار العملات في تحديد أسعار الخدمات الطبية
  • المنطقة التي يُراد حقن الفيلر بها، فعلى سبيل المثال تقل تكاليف فيلر تحت العين عن تكاليف فيلر الخدود
  • عدد ابر الفيلر التي يحتاجها الشخص، والذي يحددها الطبيب بناء على حالة الشخص نفسه و النتائج التي يريد الوصول إليها

وتبدأ اسعار حقن الفيلر في جدة من 200 دولار أمريكي للحقنة الواحدة، ويمكن أن تصل في بعض المراكز الطبية إلى 800 دولار أمريكي.

ويجب الملاحظة أن هذه الأسعار تقريبية ويمكن أن تزيد الأسعار الواقعية أو تقل عن تلك المعدلات.

اسعار حقن الفيلر في جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات حقن الفيلر في جدة

يوجد العديد من المميزات لإجراء حقن الفيلر نفسه، بالإضافة إلى مميزات إجرائه في مدينة مميزة مثل مدينة جدة.

بالنسبة لمميزات إجراء حقن الفيلر نفسه:

  • إجراء غير جراحي، لا يحتاج إلى تخدير، ولكن إذا كنت ممن يهابون الإبر يمكنك الطلب من طبيبك أن يستخدم بعض الكريم المخدر قبل الإجراء ببضعة دقائق
  • تظهر نتائجه في الحال، حتى أنه يمكن أن تطلب من طبيبك أن تشاهد الإجراء كاملا وملاحظة النتائج من خلال مرآة، وإخباره إذا ما كنت تريد بعض التعديلات
  • إجراء سريع جداً يستغرق نصف ساعة على الأكثر

مميزات حقن الفيلر في جدة

أما بالنسبة لميزات إجراء حقن الفيلر في جدة

  • وجود نخبة من الأطباء والطبيبات المتخصصين في طب التجميل
  • تعدد المراكز الطبية والمستشفيات التي تستخدم أحدث الأساليب الطبية المستخدمة عالمياً
  • يمكن استغلال تواجدك في جدة لإجراء حقن الفيلر والتمتع بالمدينة الرائعة، إذ أن بها العديد من المزارات السياحية والشواطىء الرائعة على البحر الأحمر
  • وجود أماكن إقامة غاية في الرقي والفخامة بالفنادق العالمية

 

عيوب حقن الفيلر في جدة

تعد سهولة إجراء حقن الفيلر سلاح ذو حدين، فبالإضافة إلى أنها ميزة رائعة أن يكون لإجراء بمثل هذه السهولة تلك النتائج الممتازة، إلا أن تلك السهولة جعلت العديد من الأشخاص غير المتخصصين يقومون بإجراء حقن الفيلر في جدة، وفي العديد من المدن الأخرى.

فإذا كنت مقبل على إجراء حقن الفيلر يجب أن تتأكد أن الشخص الذي سوف تضع نفسك أمانة بين يديه، يستحق فعلا تلك الثقة؛ ذلك وإلا فأنت تعرض نفسك للخطر.

ومن العيوب الأخرى التي يمكن أن تواجهها هي اسعار حقن الفيلر في جدة، فبالرغم من أن الإجراء منخفض التكاليف في معظم دول العالم، إلا أنه مرتفع قليلاً في جدة عن متوسط الأسعار العالمية.

ذلك بالإضافة إلى ارتفاع تكاليف الإقامة هناك، فإذا كنت من أصحاب الميزانيات المتوسطة، فمن الصعب أن تجد مكان للإقامة منخفض التكاليف في جدة.

عيوب حقن الفيلر في جدة

 

كيف تستغل رحلتك إلى جدة؟

باعتبار جدة مدينة سياحية كبيرة فهي تمتاز بعدد من المزارات والمعالم السياحية المختلفة، يمكن لزوارها الاستمتاع بها خاصة لو طالت فترة إقامتهم أثناء حقن الفيلر في جدة، ويأتي على رأس تلك المزارات: متحف بيت نصيف، واحة جدة للعلوم، متحف الفنون المنزلية، المسجد العائم، وكذلك نافورة الملك فهد والتي تعد أطول نافورة في العالم، بخلاف العديد من الكافيهات والمطاعم المنتشرة بامتداد كورنيش جدة المطل على البحر الأحمر.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في جدة

فراكشنال ليزر في جدة

ابر النضارة للوجه بجدة

ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة

بالون المعدة في جدة

تكميم المعدة في جدة