ابر النضارة للوجه بجدة

في ظل حرص أغلب النساء على الحصول على مظهر شاب ونضر ووجه يكافح علامات الشيخوخة لأطول فترة ممكنة، ظهرت العديد من عمليات وتقنيات تجميل الوجه سواء بالشد أو النفخ، إلا أن هذه العمليات لا تخلو من التخوف حتى الآن من أعراض جلسات الحقن المختلفة، سواء حقن الفيلر أو البوتكس، مما شجع العديد من النساء لتجربة حقن أخرى مضمونة المفعول ورغم ذلك قليلة الأعراض الجانبية وهي ابر النضارة للوجه.

انتشرت تقنية ابر النضارة للوجه بجدة خلال السنوات الأخيرة في أغلب مراكز التجميل وعيادات العناية بالبشرة المُتعارف عليها خاصة بعدما حققت النتائج المرجوة منها في زيادة نضارة وشباب الوجه.

ابر النضاره للوجه بجده

 

ما يجب أن تعرفه عن ابر النضارة للوجه بجدة

تتواجد العديد من مراكز وعيادات التجميل في جدة التي أصبحت توفر ابر النضارة للوجه والتي تحتوي العديد من المواد المغذية المستخدمة، وجميعها تعتبر مواد طبيعية تعمل على تغذية الجلد بالعناصر الأم التي فقدها بمرور الزمن، مما يساعد على التخلص من الجلد والخلايا القديمة وإنتاج خلايا جديدة نضرة بدلاً منها.
هنالك العديد من أنواع ابر النضارة المُستخدمة في جدة، أهمها الإبر التي تحتوي على مواد البروتينات والفيتامينات إضافة إلى مواد مستخلصة طبيعية من جسم الإنسان مثل بلازما الدم أو مواد الكولاجين التي تساعد في تحفيز خلايا الجلد والحفاظ على شبابها، حتى أن بعض الأطباء يقومون بخلط أكثر من عنصر من تلك العناصر مع بعض أثناء تحضير الإبر، مع حمض الهياليورونيك والذي ينتجه الجسم بشكل طبيعي أيضاً ولكن يقل معدله بمرور الزمن حتى يتم الاستعاضة عنه من خلال إبر النضارة.حمض الهياليورونيك

إن كانت بشرتك تعاني من كثرة الأيونات الحرة التي تؤثر بالسلب على خلايا الجلد الحية وتؤدي إلى موتها بسرعة، فمن المُرجح أن يقوم طبيبك المعالج بمنحك ابر نضارة تحتوي على مادة الجلوتاثيون التي تعتبر بروتين مضاد للأكسدة، ويتم استخدامه مع مواد أخرى مثل الفيتامينات والأحماض الطبيعية لمساعدة البشرة على الوصول لأفضل نتيجة.

عادةً لا تستغرق عملية الحقن في عيادات التجميل بجدة أكثر من نصف ساعة

 

تكلفة ابر النضارة للوجه بجدة

تتراوح تكلفة ابر النضارة للوجه بجدة ما بين 300  إلى 500 دولار أمريكي، وبالطبع يأتي هذا الاختلاف في السعر باختلاف المواد المستخدمة في الحقن وعدد الإبر التي يتم تحديدها بناءً على حالة البشرة نفسها وهو أمر يختلف من حالة لأخرى.

تعتبر تلك التكلفة مرتفعة في حالة مقارنة سعر نفس العملية في دول عربية أخرى مثل مصر أو الأردن، إلا أنها تعتبر أقل من دول أخرى مثل الكويت.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب ابر النضاره للوجه بجده

يوجد العديد من مميزات ابر النضارة للوجه بجدة  والتي جعلت نسب الإقبال عليها في تزايد، وأهمها:

  • تمتع مراكز التجميل في جدة بدرجة عالية من الدقة والإتقان خاصة في جلسات حقن الوجه بمختلف أنواعها
  • وجود خبراء أجانب بجانب العرب داخل مراكز التجميل في جدة
  • توافر أغلب المواد المستخدمة في ابر النضارة بمركز تجميل جدة سواء البروتينات أو الفيتامينات أو المواد المستخلصة من الجسم
  • تعدد عيادات التجميل التي تجري جلسات حقن الوجه بجانب المراكز الكبيرة مما يجعل الخيارات متعددة
  • أما فيما يخص عيوب ابر النضارة للوجة بجده  فهي زيادة تكلفتها  مقارنةً ببعض الدول الأخرى، إضافة إلى ارتفاع درجة الحرارة في مدينة جدة أغلب أيام السنة.

مميزات وعيوب ابر النضارة للوجه بجدة

 

مراكز توفر ابر النضارة للوجه بجدة

يمكنك إجراء جلسات ابر النضارة للوجه بجدة بأي من مراكز التجميل المتعارف عليها أو عيادات العناية بالبشرة الكبيرة والتي عادةً ما  توفر جلسات حقن الفيلر أو حقن البوتكس للبشرة، لذا لن تجدِ مشكلة في العثور على عيادة تجميل موثوق فيها توفر ابر النضارة للوجه بجدة وتحقق نتائج طيبة لأغلب من خضعوا لها، ومن أشهرها:

  • عيادات الدكتور ممدوح عشي الطبيَّة والتي توفر العديد من عمليات وجلسات التجميل بما فيها تجميل الوجه والذي يتضمن جلسات ابر النضارة.
  • عيادات كايا للبشرة وهي من أشهر وأهم عيادات العناية بالبشرة في جدة .
  • عيادات عيد كلينك التخصصيَّة وتضم العديد من العيادات في كافة التخصصات الطبية ومن ضمن عيادة التجميل التي تولي اهتماماً فائقً لجلسات العناية بالبشرة.
  • عيادات كوزموديرم للجلديَّة والتجميل وتجتذب الكثير من الحالات الباحثة عن أحدث وأفضل التقنيات في عالم التجميل .

تكلفة ابر النضارة للوجه في جده

 

سبل الإقامة والمواصلات في جدة

تتمتع جدة بالعديد من الفنادق مختلفة المستويات لتناسب جميع الفئات ويعتبر هذا أمراً متوقعاً باعتبار جدة أهم مدن المملكة العربية السعودية في قطاع السياحة، حيث يوجد شقق فندقية بخلاف فنادق متوسطة التكلفة أو فنادق مرتفعة التكلفة.

حيث يصل سعر الإقامة في الليلة في أحد الفنادق الفاخرة فيها من 150 إلى 300 دولار أمريكي، بينما يصل سعر الإقامة في الفنادق متوسطة الخدمات ما بين 80 إلى 120 دولار أمريكي، علماً بأن تكاليف الانتقال والوجبات في جدة تعتبر مغالى فيها بالنسبة للبعض ويجب وضع ميزانية مستقلة لها قبل السفر.

أما فيما يخص وسائل المواصلات، فلن تجدِ أي مشكلة في العثور على وسيلة نقل مناسبة لكِ سواء سيارات الأجرة العادية أو المرتبطة بتطبيقات على الهواتف المحمولة، كما يمكنك تأجير سيارة خاصة من أحد مكاتب تأجير السيارات المنتشرة في جدة أو حتى من الفندق الذي تقيمين به.

 

خدمات الترجمة

تعتبر اللغة العربية هي اللغة الرسمية بجدة وتحديداً اللهجة الخليجية والتي تعتبر سهلة الفهم على أي من سكان الخليج العربي وعلى أغلب العرب مما يعني أنك لن تحتاجِ إلى مترجم خلال رحلتِك إلى جدة في أغلب الأحيان، مع العام أن اللغة الثانية في جدة هي اللغة الإنجليزية التي يتقنها أغلب الأطباء والفئات المتعلمة بجدة كما يعد الريال السعودي هو العملة الرسمية في السعودية .

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكن إجراؤها في جده

عملية زراعة الشعر في جدة

زراعة الشعر للنساء في جدة

بالون المعدة في جدة

تكميم المعدة في جدة