نتائج قبل وبعد الفيلر بالصور

نتائج قبل وبعد الفيلر بالصور
نتائج قبل وبعد الفيلر بالصور

عملت في مجال الصيدليات العامة والمستشفيات، درست عدة دورات تدريبية في الصيدلة الإكلينيكية, حصلت على منحة وزارة الاتصالات بالتعاون مع موقع أوداستي في مجال التسويق الإلكتروني

إنشاء: 6 يوليو 2022 · تحديث: 6 يوليو 2022

هل تتساءل كيف ستكون نتائج قبل وبعد فيلر الشفايف؟ تعد الشفايف الممتلئة أحد علامات الجمال التي تسعى لها الكثير من النساء، ومع تطور طب التجميل أصبح الحصول على شفايف ممتلئة وجذابة من الأمور السهلة، وفي هذا المقال سنعرض معاً نتائج قبل وبعد الفيلر للشفايف لمجموعة من الأشخاص الذين شاركوا تجاربهم حتى يستفيد منها الآخرون، وكذلك بعض معلومات وتعليمات حول فيلر الشفايف.

نتائج قبل وبعد الفيلر بالصور

فيلر الشفايف 

هي عملية تستخدم فيها بعض المواد لملء الفراغات بين الشفايف وإعطاء الشفاه مظهر ممتلئ وجذاب، ومن ضمن المواد المستخدمة في حقن الفيلر حمض الهيالورونيك والكولاجين ويمكن أيضاً استخدام الدهون الذاتية لحقن الشفايف.

يعد فيلر الشفايف من العمليات التجميلية البسيطة التي لا تستغرق أكثر من نصف ساعة، وتظهر نتائجه بصورة فورية ولكنها تكون واضحة بصورة أكبر بعد حوالي 4 أسابيع بعدما يزول أثر التورم، وتستمر لمدة تصل إلى ستة أشهر.

تكبير الشفاه ونتائج قبل وبعد الفيلر

يستخدم الفيلر أيضاً لمحاربة آثار الشيخوخة وتوريد الشفايف، ومعالجة بعض التشوهات في الشفايف وعدم انتظام شكلها.

قد تعاني من بعض التورم والكدمات بعد العملية وهو أمر طبيعي يزول في خلال أيام، ويمكنك استخدام كمادات من الثلج للتخفيف من التورم مع تجنب التدخين أو استخدام مستحضرات التجميل أو تناول المشروبات الساخنة.

فيلر الشفايف 

بعض الصور التي توضح نتائج حقن الفيلر قبل وبعد

صور التي توضح نتائج حقن الفيلر قبل وبعد١

صور التي توضح نتائج حقن الفيلر قبل وبعد٢

صور التي توضح نتائج حقن الفيلر قبل وبعد٣

صور التي توضح نتائج حقن الفيلر قبل وبعد٤

صور التي توضح نتائج حقن الفيلر قبل وبعد٥

صور التي توضح نتائج حقن الفيلر قبل وبعد٦

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

نتائج حقن الفيلر 

تظهر الصورة فتاة في العشرينات من عمرها أجرت فيلر الشفايف في الشفتين العلوية والسفلية باستخدام حمض الهالورونيك، وحصلت على هذه النتيجة بعد أسبوع من إجراء الفيلر.

كما هو موضح اختلف شكل الشفايف بصورة كبيرة إذ أصبحت تبدو جميلة وممتلئة ولا يوجد أي أثر للتورم أو الالتهاب، ونلاحظ أيضاً أن حجم الفم أصبح أصغر إذ تساعد الشفايف الممتلئة على تصغير حجم الفم.

⁨‎⁨نتائج حقن الفيلر ⁩⁩

فيلر الشفايف الدائم 

يفضل بعض الأشخاص إجراء نفخ الشفايف بصورة دائمة بدلاً من استخدام الفيلر على فترات متباعدة، وفيه يتم تعديل أنسجة الشفتين بطريقة معينة حتى تظهر بشكل أكبر وممتلئ، وتناسب هذه الطريقة من يعانون من التشوهات نتيجة لعوامل وراثية أو أسباب جينية.

تظهر في هذه الصورة فتاة أجرت فيلر الشفايف الدائم، كما هو موضح بالصورة أصبح حجم الشفتين أكبر وأكثر جمالاً ونضارة، وفي الوقت ذاته لا توجد ندبات أو أثر لكدمات.

فيلر الشفايف الدائم 

تحسين مظهر الشفايف 

قد يعاني بعض الأشخاص من صغر حجم الشفتين بصورة ملحوظة وكذلك بهتان لونها، مما يؤثر على ملامح الوجه.

في هذه الصورة فتاة تبلغ من العمر 24 أجرت فيلر الشفايف مرة واحدة باستخدام كمية قليلة جداً وظهرت النتائج بصورة فورية فأصبحت شفتيها ممتلئة ووردية اللون.

تحسين مظهر الشفايف 

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

التحكم في رسمة الشفايف 

يمكن استخدام الفيلر للتحكم في رسمة الشفايف وتحديد الخط الخارجي للشفايف بصورة أوضح، فيمكن أن تبدو الشفايف بشكل مستدير أو على شكل قلب أو قوس أو ما يسمى بالفولر توب وفيه تكون الشفاه العلوية ممتلئة أكثر من السفلية.

في هذه الصورة نرى فتاة في العشرين من عمرها أجرت فيلر الشفايف للحصول على رسمة شفايف أكثر وضوحاً.

نرى نتائج الفيلر واضحة جداً إذ أصبحت الشفايف ممتلئة وجذابة وفي الوقت نفسه محددة بطريقة جميلة تغنيكِ عن استخدام أقلام التحديد ومستحضرات التجميل المختلفة.

التحكم في رسمة الشفايف 

فيلر الشفايف باستخدام حقن الدهون

يمكن استخدام حقن الدهون في نفخ الشفايف ، عادةً تتم هذه العملية في حالة أجرى الشخص عملية شفط الدهون، وفي هذه الصورة تظهر فتاة عمرها 24 عاماً أجرت فيلر الشفايف من خلال حقن الدهون الذاتية.

نرى نتائج الفيلر واضحة جداً فتبدو الشفايف كبيرة ونضرة ولا يوجد أي أثر لندبات أو عدم انتظام شكل الشفايف، إذ تبدو بشكل طبيعي تماماً.

فيلر الشفايف باستخدام حقن الدهون

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن

إقرأ أيضاً

تجربتي مع فيلر الشفايف

الاثار الجانبيه لفيلر الشفايف

فيلر الشفايف

تكلفة فيلر الشفايف

توريد الشفايف

قلب الشفايف 

تفتيح الشفايف

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...