المركز الطبي المغاربي

المركز الطبي المغاربي

لا توجد تقييمات
التقييم
(3) شارع عبد العزيز آل سعود، المنار (3), تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
المركز الطبي المغاربي
المركز الطبي المغاربي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

المركز الطبي المغاربي هو واحد من أبرز المراكز التخصصية في تونس، ويوجد به مبنى للعيادات الخارجية ومختبر وقسم للأشعة مجهزان بأحدث الأجهزة الطبية، كما يضم المركز العديد من الأقسام المختلفة، مثل قسم الأمراض الجلدية، قسم طب الأسنان، قسم الأنف والأذن، قسم طب وجراحة العيون، بالإضافة إلى قسم جراحات التجميل والترميم.

حصل المركز الطبي المغاربي على اعتماد العديد من هيئات التقييم الصحي التونسية، بفضل اهتمامه بمعايير الجودة والتعقيم. يضم المركز نخبةً ممتازةً من الأطباء في مختلف التخصصات، كما يضم كادراً طبياً مُعاوناً على أعلى درجات التدريب والمهارة، مما أهله ليكون وجهةً مُفضلة للمرضى الراغبين في الحصول على أجود خدمات الرعاية الصحية.

يمتاز المركز الطبي المغاربي بتصميمه الأنيق الذي يضفي جواً من الراحة والرفاهية على المرضى، كما يمتاز بقائمةٍ أسعار تنافسية، وعروض موسمية مُغرية، تتيح للمرضى الحصول على أفضل خدمات طب الأسنان والتجميل والعناية بالبشرة بأقل الأسعار.

التخصصات

يقدم المركز الطبي المغاربي العديد من خدمات التجميل الجراحي وعلاج الأمراض الجلدية وغيرها، ومن أبرز خدمات الجراحة التجميلية التي يقدمها: عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن، عملية تجميل العيون، عملية تجميل الوجه، عملية شد الجفون، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية شد الثدي، عملية نحت الجسم، عملية شد البطن، عملية شفط الدهون، عملية شد الأرداف، عملية شد الفخذين وعملية شد الذراعين.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فتشمل ما يلي: زراعة الأسنان، تبييض الأسنان، تقويم الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة والحشوات التجميلية للأسنان.

يتميز المركز الطبي المغاربي بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج البهاق، علاج الصدفية، علاج حب الشباب، علاج الكلف والنمش، علاج الإكزيما بأنواعها، علاج فطريات الأظافر وعلاج التهاب الجلد التحسسي.

الفريق الطبي 

يضم المركز الطبي المغاربي مجموعة متميزة من أفضل الأطباء في جميع التخصصات ومنهم، دكتور عبد العزيز نفزي: أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية، دكتور حافظ مراكش: أخصائي الأنف والأذن والحنجرة، دكتورة وعد بن حميدة: طبيبة الأسنان، دكتورة روضة قرقوري: أخصائية تقويم الأسنان، دكتورة سلمى إدريس بوجنة: طبيبة الجلدية والتجميل ودكتور هيكل كمون: طبيب العيون.

الموقع

يقع المركز الطبي المغاربي في (3) شارع عبد العزيز آل سعود، المنار (3)، (2092)، تونس.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج