تونس أسيتيك

تونس أسيتيك متميز

لا توجد تقييمات
التقييم
العنوان: شارع اليورو، ام سليم، الطابق الثاني، Lac2 1053 تونس, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 15 ساعة في المتوسط
تونس أسيتيك متميز
لا توجد تقييمات

المعلومات

يسعى الكثير من الناس للحصول على الجسم المثالي والمتناسق في كل أنحاء العالم، بل وأصبحت عمليات التجميل في الآونة الأخيرة في كثيراً من الدول العربية مطلباً لكثير من المواطنين، ولذلك ظهرت العديد من عيادات التجميل التي ساهمت بشكل كبير في تقديم مثل تلك العمليات، وجاءت دولة تونس من أبرز تلك الدول، حيث انتشرت العديد من عيادات التجميل في كل أنحاء تونس، وأبرز تلك العيادات عيادة تونس أستيك، وهي واحدة من أشهر عيادات التجميل التي تقدم مختلف عمليات التجميل التي يحتاجها العملاء، حيث تقدم تجربة لا تنسى، وكذلك نتائج ترضي كل العملاء.

التخصصات

تقدم عيادة تونس أستيك العديد من التخصصات التجميلية سواء الجراحية وغير الجراحية، وتقدم أيضا جراحات السمنة، وكذلك تخصص الأسنان، فصلاً عن زراعة الشعر، حيث تتم كل تلك التخصصات على أعلى مستوى وبأحدث الأجهزة الطبية، وفي كل تخصص تقدم العيادة مجموعة من العمليات التجميلية المتنوعة، وفي تخصص التحميل الجراحي توفر عمليات تجميل الثدي سواء تكبيره، وتصغيره وكذلك شده، وتساعد تلك العملية على الحصول على ثدي متناسق وجذاب، وتقدم أيضاً عمليات شفط الدهون من مختلف مناطق الجسم، حيث يتم شفط دهون البطن والحصول على بطن مسطحة من غير ندب، وكذلك شفط دهون الساقين، والذراعين، والورك والأرداف، كما تقدم العيادة عمليات تجميل الأنف الجراحي، ومن أبرز عمليات التجميل التي تقدمها العيادة عمليات شد الوجه، وذلك لعلاج ترهلات الوجه التي تنتج من التقدم في العمر، أما في جراحات السمنة تقدم علاج السمنة المفرطة من خلال عمليات جراحية متنوعة مثل بالون المعدة، وكذلك تكميم المعدة، أما في تخصص زراعة الشعر يتم من خلال أحدث التقنيات الطبية الحديثة التي تضم أفضل النتائج، أما في تخصص الأسنان تقدم تجميل الأسنان من خلال قشور الأسنان التي تساعد الأسنان على إستعادة بريقها وبياضها الناصع، كما تقدم العيادة تقويم الأسنان بمختلف أنواعه.

الطاقم الطبي

تضم عيادة تونس أستيك نخبة من أفضل أطباء التجميل في مختلف التخصصات التجميلية التي توفرها العيادة في تونس، ومن أبرز جراحي التجميل في العيادة د.حسن بن جمعه ويمتلك خبره أكثر من عشرون عاماً في مجال التجميل في تونس وكذلك باريس، وتضم العيادة د. فاتن بن رحمة وهي عضو الجمعية التونسية لجراحات التجميلية، كما تضم العيادة د. جيهان بكار وهي واحدة من أفضل أطباء التجميل في تونس، وتضم العيادة مجموعة من أفضل طواقم تمريضية لمساعدة الأطباء، فضلاً عن تجهيز العيادة بأحدث الأجهزة الطبية والتجميلية التي تضمن الحصول على نتائج مرضية للعملاء.

الموقع

توجد عيادة تونس أستيك في العاصمة التونسية، حيث توجد في أفضل الأحياء هناك، حيث يسهل على العملاء الوصول إليه، كما يوفر هذا الموقع المميز الهدوء والراحة لكل العملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

التركيز على:

  • ﺔﯿﻴﺑﺮﻌﻟاﺍ
  • Français

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

طرق الدفع المقبولة:

  • Cash
  • Bank transfer

العلاجات الرئيسية

جراحة التجميل

طب الأمراض الجلدية

طب الأسنان

التجميل غير الجراحي

عملية شفط الدهون

عملية شفط الدهون، المعروفة أيضًا بالليبوسكشن، هي إجراء جراحي يُستخدم لإزالة الدهون الزائدة من مختلف مناطق الجسم مثل البطن والأرداف والفخذين والذراعين والظهر والرقبة وغيرها. يتم ذلك عن طريق إدخال أنابيب رفيعة تحت الجلد، ثم يتم تحريك هذه الأنابيب لتكسير وشفط الدهون الزائدة. يتم تنفيذ العملية تحت تأثير التخدير العام، ويمكن استخدام تقنيات مختلفة مثل الليبوسكشن التقليدي أو التكنولوجيا المساعدة بالأمواج فوق الصوتية (Vaser Liposuction) أو جي بلازما (J-Plasma). يُعتبر شفط الدهون خيارًا شائعًا للأشخاص الذين يعانون من تجمعات دهون غير مرغوب فيها ويرغبون في تحسين مظهرهم الجسدي والحصول على شكل مثالي
من: 1.600 $ إلى 2.400 $

زراعة الشعر

زراعة الشعر حتى 4500 جرافة في اليوم، مع جلسة الإضاءة بالليد وجلسة ميزوثيرابي مجانية بالإضافة إلى PRP بهدف الحصول على زراعة شعر ناجحة. الفندق والنقل مشمولان في السعر
من: 1.700 $ إلى 2.000 $

عملية تجميل الأنف

عملية تجميل الأنف، المعروفة أيضًا باسم رينوبلاستي، هي إجراء جراحي يهدف إلى تغيير شكل الأنف لتحسين مظهره وتوافقه مع بقية ملامح الوجه. تتنوع أسباب إجراء هذه العملية بين تصحيح التشوهات الوراثية أو الإصابات السابقة، إلى تحسين المظهر الجمالي العام للوجه. تتضمن العملية إعادة تشكيل الأنف بشكل دقيق لتحقيق الشكل والحجم المطلوبين، وقد تشمل تلميع العظم وتقليص الغضاريف أو زرع زرعة لتحسين الشكل والتوافق. يتم تنفيذ العملية تحت التخدير العام وتحت إشراف جراح تجميل مؤهل.
من: 2.400 $ إلى 2.700 $

التثدي عند الرجال

التثدي عند الرجال هو حالة تتميز بنمو نسيج الثدي الزائد لدى الرجال، وتسمى أيضًا جينكوماستيا. تُعد هذه الحالة شائعة ويمكن أن تكون نتيجة لتغيرات هرمونية أو عوامل وراثية أو أسباب أخرى. العلاج الشائع لهذه الحالة هو الجراحة، حيث يتم إزالة النسيج الزائد لتحسين مظهر الثدي وتقليل الانزعاج والتوتر النفسي الناتج عن هذه الحالة. يمكن أن تتضمن الجراحة إزالة الدهون الزائدة والغدد الثديية الفعالة. يختلف نوع العملية والتقنية المستخدمة اعتمادًا على حجم وشكل الثدي والتفضيلات الشخصية للمريض، وقد تتضمن الجراحة الاستخدام المعزز لتقنيات شفط الدهون أو تقنيات الرفع. تهدف هذه الجراحة إلى تحسين الشكل والتقليل من التوتر
من: 1.400 $ إلى 2.200 $

عملية بالون المعدة

تثبيت بالون المعدة، هي إجراء طبي يتمثل في إدخال بالون قابل للنفخ داخل المعدة من خلال الفم باستخدام جهاز تنظير. يتم ملء البالون بمحلول ملحي لزيادة حجمه وإبقائه محكمًا في المعدة. البالون يملأ جزءًا من المعدة مما يؤدي إلى انخفاض السعة القابلة للاستيعاب في المعدة، مما يساعد على تقليل كمية الطعام التي يمكن تناولها وبالتالي تحقيق فقدان الوزن. يستخدم هذا الإجراء بشكل رئيسي لعلاج البدانة المفرطة لدى الأشخاص الذين لم يستجيبوا للعلاجات التقليدية مثل التغذية السليمة والتمارين الرياضية. قد يتم إزالة البالون بعد فترة معينة من الزمن، ويجب أن يتم إجراء هذا الإجراء تحت إشراف طبيب متخصص وبعد التقييم الطبي
من: 2.500 $ إلى 2.600 $

تجميل الاذن البارزة

العملية الجراحية التجميلية لتصحيح الأذنين المنبتتين تتمثل في تقليل بروز الأذن مقارنة بالرأس. الهدف منها تشكيل الغضروف الأذني لإنشاء طية أكثر طبيعية وتقريب الأذن من الرأس. تُجرى هذه العملية، المعروفة أيضًا باسم تجميل الأذنين، لتحسين مظهر الأذنين واستعادة التناغم الجمالي للوجه.
من: 2.000 $ إلى 2.200 $

عملية شد البطن

عملية شد البطن، المعروفة أيضاً باسم abdominoplasty أو تقليع البطن، هي إجراء جراحي يستهدف تحسين شكل ومظهر منطقة البطن. يتم ذلك عادةً عن طريق إزالة الجلد الزائد وشد الأنسجة الضعيفة في منطقة البطن. يتضمن الإجراء إعادة تشكيل العضلات الدهليزية وتقليص الجلد الزائد لتحقيق مظهر مسطح ومشدود للبطن. يتم القيام بهذه العملية تحت تخدير عام وتستغرق عادة عدة ساعات للانتهاء منها. تعتبر عملية شد البطن خياراً شائعاً للأشخاص الذين يعانون من ترهلات الجلد في منطقة البطن بعد فقدان الوزن الكبير أو بعد الحمل والولادة، ويسعون للحصول على بطن مشدود ومسطح
من: 3.200 $ إلى 3.500 $

شد الجفون

عملية شد الجفون هي إجراء جراحي يهدف إلى تحسين مظهر الجفون والعيون عن طريق إزالة الجلد الزائد وشد الأنسجة المترهلة في منطقة الجفون العلوية والسفلية. يتم ذلك عادةً من خلال عمل شق صغير على طول الخط الطبيعي للجفن، حيث يتم إزالة الجلد الزائد وشد الأنسجة لتحسين مظهر الجفون وتقليل الانتفاخات والتجاعيد العلوية والسفلية. تُجرى هذه العملية غالبًا تحت تأثير تخدير موضعي أو عام، وتُعتبر خيارًا شائعًا للأشخاص الذين يعانون من ترهلات الجلد في منطقة الجفون ويرغبون في تحسين مظهر وشكل عيونهم.
من: 1.700 $ إلى 1.900 $

عملية شد الوجه

عملية شد الوجه المعروفة أيضاً بالـ face lift، هي إجراء جراحي يستهدف تحسين مظهر الوجه والرقبة من خلال شد الجلد والأنسجة الضعيفة في منطقة الوجه والعنق. يتم ذلك عادةً من خلال إزالة الجلد الزائد وشد الأنسجة المترهلة وإعادة تشكيل الجلد لتحقيق مظهر أكثر شبابًا وانتعاشًا. يتضمن الإجراء أيضًا شد العضلات الضعيفة إذا لزم الأمر. تعتمد تقنية العملية على احتياجات وتفضيلات المريض وتقديرات الجراح، وقد تختلف التقنيات المستخدمة بين عملية إلى أخرى. يُجرى هذا الإجراء تحت تأثير التخدير العام . يُعتبر عملية شد الوجه خيارًا شائعًا للأشخاص الذين يرغبون في تحسين مظهرهم والحفاظ على شباب البشرة ومظهرها بشكل طبيعي ودائم
من: 2.250 $ إلى 2.500 $

شفط الدهون بالفيزر

عملية شفط الدهون بالفيزر (Vaser Liposuction) هي إجراء جراحي يهدف إلى إزالة الدهون الزائدة من مناطق معينة في الجسم باستخدام تقنية الفيزر (Vaser). يتم ذلك عن طريق إدخال أداة رقيقة تحت الجلد، حيث تُستخدم الطاقة الصوتية المركزة لتفتيت الخلايا الدهنية دون التأثير على الأنسجة المحيطة. بعد ذلك، يتم شفط الدهون المفتتة باستخدام أنابيب شفط رقيقة. تُستخدم هذه التقنية لتحديد الجسم وتقليل حجم الدهون في مناطق مثل البطن، والأرداف، والفخذين، والذراعين، والظهر، وغيرها. تُعتبر عملية شفط الدهون بالفيزر من الإجراءات الشائعة في جراحة التجميل لتحسين مظهر الجسم وتحقيق النتائج المرضية للمريض.
من: 2.900 $ إلى 3.000 $

حقن الدهون في الوجه

عملية حقن الدهون في الوجه هي إجراء جراحي يهدف إلى تحسين مظهر الوجه واستعادة شباب البشرة عن طريق حقن الدهون المستمدة من مناطق أخرى من الجسم في مناطق محددة من الوجه. يتم ذلك عادةً باستخدام الليبوفينج لجمع الدهون من المناطق المعنية، ثم يتم تنقيتها وحقنها في الوجه باستخدام إبر دقيقة. يُستخدم الدهون المحقونة لملء التجاعيد والخطوط الدقيقة، وزيادة حجم الشفتين أو الخدين، وتحسين توازن الوجه بشكل عام. يُعتبر هذا الإجراء مناسبًا للأشخاص الذين يرغبون في تحسين مظهر وشباب بشرتهم باستخدام طريقة طبيعية باستخدام دهونهم الخاصة.
من: 1.600 $ إلى 1.900 $

ابتسامة هوليوود

الابتسامة الهوليوودية، كما يوحي اسمها، هي ابتسامة نجوم هوليوود والتي على الرغم من مظهرها المشرق الطبيعي، غالبًا ما تكون نتيجة لعلاجات تجميلية تسمح بالحصول على أسنان بيضاء، مستقيمة، لامعة وخالية من العيوب. تشمل الابتسامة الهوليوودية مجموعة من التقنيات السنية بما في ذلك التلبيسات السنية، والزرعات، وتبييض الأسنان. إجراء هذه العمليات في تونس يسمح بالحصول على ابتسامة هوليوود بسعر معقول.
من: 1.000 $ إلى 6.000 $

حقن البوتكس

إجراء تجميلي غير جراحي يستخدم لتقليل مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة. خلال هذا الإجراء، يتم حقن كمية صغيرة من السم البوتولينيك في العضلات المحددة في الوجه، مما يحجب مؤقتاً الإشارات العصبية التي تجعلها تنقبض. ونتيجة لذلك، تسترخي العضلات، مما يقلل من مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة الناجمة عن التقلص العضلي المتكرر. يدوم تأثير البوتوكس عادة لبضعة أشهر، بعد ذلك تستعيد العضلات وظيفتها الطبيعية وتتكرر التجاعيد تدريجياً. يُستخدم هذا الإجراء في كثير من الأحيان لعلاج التجاعيد في الجبهة، والخطوط الوسطية بين الحاجبين، وخطوط الريشة حول العينين.
من: 300 $ إلى 400 $

ازالة الذقن المزدوج

الجراحة التجميلية لشفط دهون الذقن المزدوج، المعروفة أيضًا باسم تشكيل الذقن أو استخراج الدهون من الرقبة، هي إجراء جراحي تجميلي يهدف إلى إزالة الدهون الزائدة تحت الذقن وفي منطقة الرقبة. خلال هذا الإجراء، يقوم جراح تجميلي بإجراء فتحات صغيرة تحت الذقن أو حول الأذنين لإدخال أنابيب رفيعة تُستخدم لشفط الدهون الزائدة برفق. يتيح هذا الإجراء إعادة تشكيل وإعادة تعريف خط الفك والذقن. تُجرى هذه العملية عادة تحت التخدير الموضعي أو العام، اعتمادًا على تفضيلات المريض ونطاق الإجراء. يختار هذا الإجراء غالبًا من قبل الأشخاص الذين يعانون من زيادة في الدهون تحت الذقن، الذين يرغبون في تحسين مظهر وجههم والحصول على ذ
من: 1.200 $ إلى 1.400 $

الفيلر للوجه

العملية الجراحية لتعبئة الوجه، المعروفة أيضًا باسم "فيلر الوجه" أو "حقن الفيلر"، هي إجراء تجميلي غير جراحي يُستخدم في مناطق مختلفة من الوجه. يتم حقن منتجات التعبئة، مثل حمض الهيالورونيك، تحت الجلد لملء التجاعيد والمناطق المنخفضة، مما يمنح الوجه مظهرًا أكثر شبابًا وأملسًا. يمكن استخدام هذا الإجراء لزيادة حجم الشفاه، وإعادة تعريف ملامح الوجه، وتصحيح التجاعيد، وكذلك لتحسين المظهر العام لبشرة الوجه.
من: 300 $ إلى 400 $

تجميل الذقن

العملية الجراحية التجميلية للذقن، المعروفة أيضًا باسم التشكيل الذقني، هي عملية جراحية تهدف إلى تعديل شكل أو حجم الذقن للحصول على مظهر أكثر تناغمًا للوجه. يمكن إجراء هذا الإجراء لزيادة أو تقليل بروز الذقن، أو لتصحيح أي تشوه، أو لتحسين التناسق بين الذقن وبقية الوجه. يمكن أيضًا أن يتضمن استخدام زرعات أو تقليل عظمة الذقن. الهدف من هذه الجراحة هو خلق ذقن أكثر توازنًا وجمالًا، يتناسب مع سائر ملامح الوجه.
من: 2.200 $ إلى 2.500 $

شد الوجه بالخيوط

عملية شد الوجه بالخيوط هي إجراء تجميلي غير جراحي يستخدم لرفع وتشديد الجلد والأنسجة في منطقة الوجه والرقبة. خلال هذا الإجراء، يتم إدخال خيوط معينة تحت الجلد باستخدام إبرة رفيعة أو كنيول، ويتم سحب الخيوط برفق لرفع الجلد وإحكامه. تتميز هذه الخيوط بتوفير دعمًا هيكليًا للجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين، مما يساعد على تحسين مظهر البشرة وإعطاء مظهر شاب ومشدود. تتميز هذه العملية بكونها غير جراحية وغالباً ما يتم إجراؤها بوقت قصير وبدون فترة شفاء طويلة. يمكن أن تستمر النتائج لعدة أشهر إلى سنوات، وتعتمد على نوع الخيوط المستخدمة وتقنية الإجراء.
من: 600 $ إلى 800 $

عملية رفع الحواجب

عملية رفع الحواجب هي إجراء جراحي يهدف إلى تحسين مظهر الجبهة والحواجب. يتم ذلك عادةً عن طريق رفع الحواجب لأعلى من موقعها الطبيعي بغرض تخفيف التجاعيد وتقليل التجاعيد العميقة في الجبهة وحول العينين. قد يتضمن الإجراء أيضاً إزالة الجلد الزائد وشد الأنسجة لتحسين الشكل العام للوجه. تعتمد تقنية العملية على تفضيلات المريض وتقديرات الجراح، ويمكن استئناف النشاط العادي بعد فترة قصيرة من العملية. تهدف عملية رفع الحواجب إلى تحسين مظهر الوجه وتقليل علامات التقدم في العمر لمن ي
من: 1.500 $ إلى 1.900 $

تنحيف الخدود

عملية تنحيف الخدود هي إجراء جراحي يهدف إلى تقليل حجم الدهون المتراكمة في منطقة الخدود للحصول على مظهر أكثر تناغماً وتعريفاً للوجه. يتم ذلك عادةً عن طريق شفط الدهون باستخدام تقنيات الليبوسكشن أو الليبوفينج من مناطق محددة في الخدود. يهدف الإجراء إلى تحسين توازن الوجه وتحديد ملامحه بشكل أكثر دقة، ويمكن أن يتم تنفيذه بشكل مستقل أو مع عمليات جراحية أخرى لتحسين مظهر الوجه بشكل عام.
من: 1.400 $ إلى 1.800 $

حقن الهيالورونيك

الحقن بحمض الهيالورونيك هي إجراء تجميلي غير جراحي يستخدم لتصحيح التجاعيد والخطوط الدقيقة والانخفاضات في الوجه. الهيالورونيك هو مادة موجودة طبيعيًا في جسم الإنسان، بما في ذلك البشرة، حيث يساهم في الحفاظ على الترطيب والمرونة والثبات. خلال هذا الإجراء، يتم حقن محلول من حمض الهيالورونيك تحت البشرة باستخدام إبرة دقيقة أو كنيول حسب المناطق المراد معالجتها. عندما يتم حقنه، يعمل حمض الهيالورونيك على جذب الماء إلى الأنسجة الجلدية، مما يعزز الترطيب ويضيف حجمًا. وهذا يساعد على تنعيم التجاعيد والخطوط الدقيقة واستعادة الحجم في المناطق المنخفضة وتحسين المظهر العام لبشرة الوجه.
من: 300 $ إلى 400 $

الصور (5)

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع تونس أسيتيك بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!

أسئلة مجابة (1)

حقن دهوان ذاتيه لتجويف تحت العين
رد العيادة · 18 فبراير 2024

من المهم أن نفهم أن نسبة التحسن لتجويف منطقة تحت العين قد تختلف بين الأفراد حسب الحالة الشخصية واحتياجات كل فرد. قد يتم تحسين مظهر التجويف تحت العينين بشكل طبيعي باستخدام الدهون الذاتية، ولكن يمكن أن تكون النتائج متغيرة.

فيما يتعلق بسلامة...

أظهر المزيد
لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع تونس أسيتيك بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!