تجميل الأسنان في تونس

تأتي عملية تجميل الأسنان على رأس عمليات التجميل التي عرفتها البشرية منذ قديم الأزل وإن اختلفت المسميات وطرق العلاج، إلا أن الشيء الأكيد هو أن الابتسامة الواثقة والأسنان البيضاء تمنح صاحبها مظهراً واثقاً وجذاباً.

أقبل أهالي تونس على إجراء عمليات زراعة وتجميل الأسنان منذ فترة طويلة خاصة في ظل إثبات نجاحها لأغلب من خضعوا لها سواء من النساء أو الرجال، كما أنها تميزت بأسعارها المنخفضة مقارنة بتكاليف نفس العملية في دول عربية وأوروبية أخرى.

تجميل الاسنان في تونس

 

ما يجب أن تعرفه عن تجميل الأسنان في تونس

تقع الجمهورية التونسية شمال قارة أفريقيا بين دولتي ليبيا والجزائر، لهذا فهي تعد من دول المغرب العربي وتعتبر من أصغر الدول على مستوى العالم العربي، ورغم ذلك فهي غنية بالمقومات، منها طبيعتها الساحلية السياحية، إضافة إلى كونها دولة زراعية وصناعية في نفس الوقت. عاصمتها مدينة تونس، وعملتها الدينار التونسي والذي يقدر بنصف دولار أمريكي.

سعى خبراء التجميل في تونس منذ سنوات طويلة لاكتساب خبراتهم العلمية من أطباء فرنسا حتى اكتسبوا خبرة كافية جعلتهم مؤهلين لخوض المجال في مختلف قطاعات عمليات التجميل وأولهم تجميل الاسنان في تونس بمختلف تقنياتها بما فيها زراعة الأسنان أيضاً.

تتعدد تقنية عملية تجميل الاسنان في تونس وأولها عملية تبييض الأسنان وكذلك عملية تقويم الأسنان المتعارف عليها لعلاج الأسنان البارزة والغير متساوية أحياناً.

من أكثر تقنيات عمليات تجميل الأسنان انتشاراً في تونس عمليات علاج الاعوجاج أو تكسر الأسنان، والتي يتم علاجها باستخدام الحشوة البيضاء أو تاج الأسنان، أو تركيب قشرة الأسنان

أما عن عملية ترميم وحشو الأسنان، فيتم اللجوء إليها عند وجود تسوسات وبقع لا تختفي، وكذلك في حالة الأسنان القصيرة أو تغير لونها بعد قطع العصب.

عمليات تجميل الاسنان في تونس

 

تكلفة تجميل الاسنان في تونس

تختلف تكلفة تجميل الأسنان في تونس تبعاً لاختلاف التقنية التي يتبعها الطبيب، فعلى سبيل المثال إن كان سيتّبع حل تركيب قشرة للأسنان فسيكون سعرها أقل بكثير من عملية تبييض الأسنان وتاج الأسنان.

بشكل عام تعتبر تكلفة عمليات تجميل الاسنان في تونس أرخص من تكلفة نفس العملية في دول عربية أخرى، مثل السعودية والكويت وكذلك الدول الأوروبية، حيث تبدأ من 250 دولار أمريكي وتصل إلى 1200 دولار فقط، غير شاملة مصاريف الإقامة والمتابعة ما بعد العملية.

فيما يلي قائمة اسعار تجميل الاسنان في تونس بشكل تقريبي:

  • زراعة أسنان+ تاج أسنان سيراميك : 1200 دولار
  • زرع عظام فوق اللثة 1100 دولار
  • قشرة الأسنان (سيراميك) : 350 دولار
  • تبييض الاسنان: 500 دولار
  • تاج الأسنان (سيرامو سيراميك) 450 دولار
  • تاج الاسنان (معدن) 170 دولار
  • بديل اصطناعي متحرك من الرزين: 500  دولار
  • بديل اصطناعي كامل متحرك (فك) 550 دولار

تكلفة تجميل الاسنان في تونس

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب تجميل الأسنان في تونس

تتعدد في مراكز تجميل الاسنان في تونس طرق تجميل الأسنان كما يعتمد الأطباء على أحدث الأجهزة والتقنيات المتعارف عليها في الدول الغربية لضمان تقديم أفضل خدمة لأبناء تونس وكذلك للوافدين إليها وهي أكثر ميزة ساعدت على ازدهار قطاع عمليات التجميل في تونس بشكل عام.

وقد أثبتت مراكز التجميل في تونس قدرتها على تقديم خدمة على مستوى عالمي بتكلفة أقل من المتعارف عليها، وهو أكثر عامل شجع الآلاف على إجراء عمليات تجميل الاسنان في تونس خلال الأعوام الماضية.

بينما تقتصر عيوب التجربة على صعوبة فهم اللهجة التونسية مما يصعب من عملية التواصل مع الأهالي أو الفريق الطبي المعالج، إلا أن هذه المشكلة يمكن تداركها في حالة الاعتماد على اللغة العربية الفصحى، أو اللغة الفرنسية التي يتقنها أغلب السكان.

مميزات تجميل الأسنان في تونس

 

عيادات تجميل الاسنان في تونس

هناك العديد من عيادات تجميل الأسنان في تونس كما أن هذا التخصص يعتبر قسماً مستقلاً بذاته داخ بعض مراكز التجميل الكبيرة، بشكل عام فيمكننا القول بأن اكثر مدن تتوافر بها مراكز التجميل في تونس هي تونس العاصمة ومدينة سوسة، وقرطاج، وفيما يلي قامة بأبرز عيادات تجميل الأسنان في تونس والتي يمكنك الوثوق بها:

  • عيادة طب الأسنان التجميلي في تونس، وتقدم علاجات مختلفة في مجال تجميل الأسنان، أهمها: (زراعة الأسنان، تاج الأسنان، القشور السنية التجميلية الفنييرز)، وتقع في مدينة سوسة.
  • Cabinet Dentaire Dr. Bouriga Mohamed Farouk، وتقع   مركز سليم الطبي، بشارع بين محطة حافلات سوسة ومستشفى فرحات.
  • مركز تجميل CHIRURGICATOUR والذي يقدم العديد من العمليات التجميلية المشهود لها للنساء والرجال، ويقع في مدينة سوسة.
  • عيادة الدكتورة هاجر المكسي، وتقع كذلك في مدينة سوسة.

كما يمكن الاعتماد على وكالة Health Tunisi للسياحة العلاجية والتي سيمكنها مساعدتك في الوصول إلى المركز الأفضل لك.

عيادات تجميل الاسنان في تونس

 

أفضل طبيب متخصص في تجميل الأسنان في تونس

عند اختيار أفضل طبيب متخصص في تجميل الاسنان في تونس يفضل الاعتماد على طبيب ذو سمعة طيبة وخبرة كافية تؤهله لتقديم عدة حلول لمرضاه، حيث عادة لا يحتاج كل المرضى نفس طريقة العاج أو نفس الخيار التجميلي لأسنانهم، وهنا يفضل الاعتماد على طبيب أو مركز طبي يقدم أشكالاً مختلفة من الحلول. كما يفضل مراجعة سجل عمليات أي طبيب يقع اختيارك عليه قبل لتتأكد من مستوى نجاحها ورضا عملائه عنه.

 

أماكن الإقامة

تتنوع سبل الإقامة في تونس باعتبارها وجهة سياحية مميزة، فرغم صغر مساحة دولة تونس بشكل عام إلا انها تتمتع بعدد كبير من الفنادق مختلفة المستويات، قطعاً ستجد من بينها ما يناسب ميزانيتك خلال فترة إقامتك هناك.

يتراوح سعر قضاء ليلة في أحد فنادق تونس مرتفعة التكلفة ما بين 100 إلى 160 دولار فقط، وتقدم كافة الخدمات التي تبحث عنها، في حين يصل سعر قضاء ليلة في أحد الفنادق منخفضة التكلفة ما بين 40 إلى 80 دولار فقط.

جدير بالذكر أن هناك بعض مراكز التجميل التي تساعد مرضاها في إيجاد فرص إقامة مناسبة وقريبة من موقع مركز التجميل، مما يسهل الأمر على الوافدين.

اماكن الاقامة في تونس

 

وسائل النقل

لن تجد مشكلة في التنقل بين المدن التونسية أو داخل المدينة الواحدة، لتمتع تونس بشبكة مواصلات واسعة، فمن حيث النقل الجوي هناك 28 مطاراً في تونس أغلبهم مخصص للطيران المحلي للربط بين مختلف المدن، يأتي هذا بخلاف قطارات السكك الحديد التي تضمن لكِ التنقل بين المدن بسهولة وأمان.

أما إن كانت تنقلاتِك ستكون داخل مدينة واحدة فيمكنك الاعتماد على حافلات النقل العام، المترو الخفيف في تونس العاصمة، التاكسي العادي، أو حتى تأجير سيارة من أحد مكاتب تأجير السيارات المنتشرة في أغلب المدن التونسية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

كيف تستغل رحلتك إلى تونس؟

على الرغم من صغر مساحتها، إلا أن تونس الخضراء من الوجهات السياحية الشهيرة والتي يصل إليها الوافدون طوال العام نظراً لاعتدال المناخ بها معظم أيام السنة، فيمكنك خلال فترة إقامتك في تونس الاستمتاع بالطبيعة الخضراء، وفي نفس الوقت قضاء ساعات ممتعة على شواطئها الساحلية والجزر.

كما ان هناك العديد من المعالم الأثرية والتاريخية التي تتميز بها تونس والتي يمكنك زيارتها خلال فترة تواجدك هناك، ومنها:

  • مدينة قرطاج والتي تتميز بعدد من المزارات التاريخية الأثرية
  • مدينة القيروان والتي تضم عدد من المساجد والمعالم الإسلامية الشهيرة
  • مدينة الحمامات وتشتهر بعدة شواطئ بحرية
  • مدينة سوسة العتيقة والتي يعرف عنها تمتعها بالعديد من المعالم الأثرية المعمارية
  • المتحف الوطني بقرطاج
  • جزيرة جربة والتي تعتبر من أشهر الجزر السياحية التي تضم مجموعة من المنتجعات السياحية المبهجة
  • الحديقة الوطنية بإشكل

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في تونس

زراعة الشعر في تونس

شفط الدهون بالليزر في تونس

تجميل الوجه في تونس

شفط الدهون في تونس