عيادة فينوس

عيادة فينوس

لا توجد تقييمات
التقييم
(52) شارع الحرية, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة فينوس
عيادة فينوس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة فينوس واحدة من أفضل عيادات التجميل في تونس، وتقدم مجموعةً متميزة من الجراحات التجميلية وخدمات الطب التجميلي وتجميل الأسنان، تحت إشراف نخبةٍ ماهرة من كبار الاستشاريين في مجال جراحة التجميل باستخدام باقةٍ من أحدث التقنيات العلاجية والتجميلية، كما توفر العيادة باقةً متنوعة من خدمات الإقامة والترجمة.

تقدم عيادة فينوس خدماتها ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية المميزة، وهي مُصممة وفقاً لأحدث طراز من أجل إضفاء أجواءٍ من الراحة والرفاهية للخدمات المقدمة للمرضى والزوار.

تستقطب عيادة فينوس آلاف المرضى سنوياً من داخل تونس وخارجها، حيث يستقبل فريق العمل بالعيادة المرضى بترحاب واحتفاء، بينما يهتم الطاقم الإداري بتنظيم المواعيد، من أجل تلبية احتياجاتهم وضمان راحتهم، وضمان حصولهم على أفضل تجربةٍ علاجيّةٍ مُمكنة.

التخصصات

تقدم عيادة فينوس العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الأنف، حقن الدهون الذاتية في الوجه، تنحيف الخدود، تجميل الذقن، إزالة الذقن المزدوج وتجميل الأذن البارزة.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، زراعة الثدي، علاج التثدي عند الرجال، حقن الدهون في الثدي، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شفط الدهون، نحت الجسم، تكبير الأرداف وحقن الدهون في الأرداف.

تتميز عيادة فينوس بتقديم جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن مثل: عملية تكميم المعدة، عملية ربط المعدة، عملية تغيير المسار الكلاسيكي وعملية تغيير المسار المصغر.

ومن أهم خدمات زراعة الشعر التي تقدمها عيادة فينوس: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب وزراعة الرموش.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الأسنان مثل: هوليود سمايل، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، زراعة الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات الزيركون، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير وتلميع الأسنان.

الفريق الطبي

تضم عيادة فينوس نخبةً من أمهر أطباء الجراحة والجلدية والأسنان، وعلى رأسهم، الدكتورة إيمان بن جايد: أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية، الدكتور عاطف غديرة: أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية، الدكتور وليد بلطي: أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية، الدكتورة سماهر بوشناق: أخصائي زراعة الشعر والطب التجميلي ومكافحة الشيخوخة، الدكتور رمزي نويرة: أخصائي جراحة السمنة والدكتور رمسيس مويلحي: أخصائي جراحة الأسنان.

الموقع

(52) شارع الحرية، تونس العاصمة، تونس.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج