د. محمد خان

د. محمد خان

(8 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عيادات لى كلينيك Les Cliniques الواقعة في مدينة ، المملكة العربية , الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد خان
د. محمد خان
(8 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور محمد خان استشاري الجراحات التجميلية ويعد أحد أشهر الخبراء السعوديين والعرب في مجال تجميل الوجه، حصل على درجة بكالوريوس الطب في منتصف التسعينيات ومن ثم اتجه إلى طب التجميل؛ حيث سافر للخارج وأمضى عدة سنوات في دراسة هذا التخصص والتدريب على أحدث أساليب وتقنيات التجميل على يد مجموعة من أبرز الخبراء العالميين في هذا المجال، حتى حصل على عدد من الزمالات الطبية الدولية من بينهم زمالة جامعة هارفارد العريقة. يعد الدكتور محمد خان ضيف دائم التواجد بوسائل الإعلام السعودية والعربية بصفته خبير الجراحة التجميلية وله عشرات الحلقات التلفزيونية المسجلة الخاصة بالتوعية بأنواع وطرق تجميل الوجه واشتراطاتها. وتمتد خبرة الدكتور محمد خان في مجال علاج العيوب الخلقية وتشوهات الجلد إلى 16 عاماً أجرى خلالها عدداً كبيراً من عمليات التجميل المتنوعة التي سجلت نسب نجاح بالغة الارتفاع، وقد شارك الدكتور محمد خان في عدد كبير من الندوات والمؤتمرات الطبية الدولية داخل المملكة السعودية وخارجها. أما عن شهاداته فقد حصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب في جامعة الملك سعود عام 1995، وشهادة الفحوصات والتراخيص الطبية الأمريكية، بالإضفة إلى زمالة كلية الطب في جامعة هارفارد الأمريكية في تخصص الجراحة التجميلية عام 2002، والزمالة الفرنسية في تخصص الجراحة التجميلية عام 2005، ووسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى عن إسهامه في المجال الطبي عام 2007.

التخصصات

تشمل تخصصات الدكتور محمد خان إجراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من عمليات تجميل الوجه وعلاج تشوهات الجلد والعناية بالبشرة بالأساليب الجراحية وغير الجراحية، يمتلك الدكتور محمد خان خبرة طويلة في هذا المجال الطبي تمتد نحو ستة عشر عاماً، كما أن شهرته قد تحققت من خلال نشاطه البحثي والأكاديمي بالإضاففة إلى ظهوره المتكرر في وسائل الإعلام السعودية والعربية. وتشمل أهم العمليات التي يقدمها عمليات تجميل الأنف، وتجميل الوجه، وشد الوجه والرقبة، وعلاج الذقن المزدوج، وتجميل الأذن، وعلاج الشفة الأرنبية

عيادتنا

يعمل الدكتور محمد خان في عيادات لى كلينيك التي تعد من أشهر عيادات التجميل في المملكة العربية السعودية، تسعى هذه العيادة إلى تقديم أفضل الخدمات للمرضى وتلبية كافة احتياجاتهم، وتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية لهم.

الموقع

تقع عيادات لى كلينيك التي يعمل بها الدكتور محمد خان في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في موقع متميز تتوفر به كافة الخدمات، ويسهل الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (8)

4.9
8 التقييمات · 100% يوصون به

العيادة جيدة جداً

طاقم العمل جيد ومحترف وهو أفضل مركز طبي

الأطباء ماهرون والأسعار مناسبة وهو من أفضل مراكز التجميل في السعودية

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج